التطبيق الأول: حركة قطعة نقدية من اليمين الى اليسار مع مرعاة ال spasing .مدة الدرس 25 فريم تقريبا .
يمكن استعمال فقط سيليندر في المشهد .
الهدف من التطبيق :مدخل بسيط من اجل الأدراك الجيد لل timing وال spasing .
التطبيق الثاني: سقوط كرتين في نفس الوقت بشكل عمودي على الأرض احداهما كرة تنس والأخرى كرة بلياردو بخصائصهما الأعتيادية من علو واحد متر .حاول محاكات ارتدادهما قبل ان يتوقفا من وجهة نظرك .العمل يكون بين 100 الى 140 اطار.
الهدف من التطبيق : ادراك الطالب لدور ال timing وال slow in وال slow out في التأثير على واقعية الحركة . وتعود الطالب على تحقيق ال spasing من خلال الجراف اديتور .
تطبيقك الأول للعملة جميل جدا .. عدا أن حركة الدوران برأيي ليست متطابقة تماما مع حركة التنقل ..
بالنسبة للكرات .. الكرة الصفراء يجب عليك أن تزيدي من فترة تواجدها في الهواء وتققللي من الفترة عن الأرض وذلك بجعل النقاط في المنحنى التي عند قيمة الصفر يجب عليك أن تجعليها أكثر حدة .. كما ويجب عليك تقصير الفترة الزمنية لبعض القفزات .. هذه صورة للتوضيح:
أما الكرة الزرقاء فيجب عليك أن تصغري القفزات 3 و 4 و 5 تصغير متناسبا مع الفرق بين حجم القفزة الأولى و الثانية
ضعي صورة الكيرف الخاص بالقطعة النقدية اختي كي يسهل ملاحضة العمل .
بالنسبة للكرتين اعملي على جعل قمم الكيرفات حينما تكون الكرات في اعلى مكان اوسع حتى تتباطئ الكرة وتقضي مدة اكبر في ذالك المكان .بينما الكيرفات في الأسفل عند ارتطام الكرة بالأرض حادة حتى ترتد الكرة بسرعة عند ارتطامها بالأرض .
حاولي مراجعت تطبيقات الزملاء .
مثلا
تعليق