إعـــــــلان
تقليص
رثاء
خالص العزاء والمواساه في وفاة العضو القدير الأخ ياسر ياسين رحمه الله
https://www.maxforums.net/node/3676654
https://www.maxforums.net/node/3676654
شاهد أكثر
شاهد أقل
(butter-fly ) الفصل 1 التمرين 3
تقليص
X
-
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد
-
http://www.youtube.com/watch?v=c5CNDQg1Awg
Z - position
By Butterfly_girl
X - position
By Butterfly_girl
Y - Rotation
By Butterfly_girl
تعليق
-
حاولي اختي ان تلتزمي بالشكل المعطى في التطبيق حتى تسهل على نفسك وتتجنبي الأخطاء وتستفيدي من تطبيقات الأعضاء الأخرين .ولكن تسهلي على الطلبة النقد .
بالنسبة للكيرفات لاداعي لعرضها الأن فقط عندما يكتمل عملكي حتى لا يشق عليكي الأمر .
حاولي عمل تجارب في الواقع ولاحضي الحركة الواقعية وتمعني فيها كثير وفي التباطئ والتسارع والمؤثرات على ذالك . وسيكون التخطيط والرسم مساعد كبير لكي .
التطبيق صعب بعض الشيئ ولكن مع الصبر والأجتهاد يمكنكم تخطي هذه المرحل الصعبة .
تعليق
-
جيد جدا اختي احييك على روح المثابرة والصبر ستنهين العمل كما فعلتي مع التطبيق الأول بنجاح ان شاء الله .
حاولي العمل على المخطط اللذي وضعه الأستاذ New-Ideas فهو صحيح ولن تواجهك اخطاء فيزيائية فيه .
كما قال الأخ ipaltalk تحتاجين ان تكون لكي فراسة للتشعور بالتغير في التسارع والتباطئ يجب ان تجسدي كل عمليت تغير فيالتسارع دون اغفال لأي صغيرة ولا كبيرة .
الكرة في المنحدر تبدأ بطيئة ثم تتسارع بتدرج الى ان تصل الى اعلى سرعة في اصفل المنحدر ثم تبدأ في الصعود وتتباطئ تدريجيا الى ان تصل الى القمة مع مرعات ان الكرة لا تفقد كل طاقتها قبل قمة المرتفع او بدايت المنحدر الصاني والا تراجعت ولم تكمل .تخيلي ان هناك سيارة تصعد تلك المرتفعات لو تناقصت سرعتها كثير في المرتفع وبقيت صاعدتا دون توقف سيكون ذالك منطقيا لأن السيارة لها محرك يدفعها ولكن الكرة ليس لها محرك يعني انها ستعتمد كليا على سرعة اندفاعها في المنحدر السابق وان خفت السرعت تتراجع عائدتا حتى ولو كانت على مسافة قريبة جدا من القمة .
حاولي ان تعملي على العمل كأجزاء ابدئي بالمنحدر الأول والمرتفع الأول فقط وحاولي تجسيد ذالك فيهما وحينما تنجحين سيكون الطريق مفتوحا الى النهاية .حاولي تجاهل الدوران حتى تكملي العمل نهائيا .
تعليق
تعليق