عمل جميل
لاكن مجمل الإقاع هو بطيئ شيئا أسرعه قليلا يكون أكثر ديناميكية
بين140 و160 تريد أن تعبر أن الكرة تنضر للأعلى أنا منك لن أتركها في مكانها لاصقة سأحركها للوراء ثم أجعلها تنظر للأعلى فقط ب إستدارتها لا بتغير حجمها سيكون ذالك أكثر قبول
بين178 و217 إستعداد لابأسبه لاكن لو كان مصحوب بقفزات خفيفة مختلفة الإقاع سيكون أحسن لأنك تعزز هذا الإستعداد بتلك القفزات الخفيفة
بين230 و264 الكرة تريد فتح الزر لو تعطي إقاع لهذه الحركة سيكون أفضل مثلا هي لم تشاهد الزر للمرة الأولى ثم إنتبهت أن هناك مفتاح فوقها ثم إستعدت لتفتحه كل هذه الحركات تعطي حيات و فكر للكرة فلا تعجز عن فعلها
هههه جميلة جدا الفكرة انت مبدع كالعادة ولكن انتبه انت في التطبيق السادس ولم يعد مقيبولا منك نتيجة التايمين التي كانت مقبولة في التطبيقات السابقة .انتبه الى التباطئ والتسارع وراعيهما بشكل كبير اهمل كل شيئ واهتم بالتايمين وسيكون الأمر مقبولا .حاول اخي ان تشاهد نتيجتك عدة مرات وستحس ان قفزات الكرة واشياء اخرى غير طبيعية بسبب التايمين مثلا في قفزات الكرة تذر ما فعلناه في التطبيق الثاني من slow out و ال slow in ايضا في جميع المناطق .فكر جيدا في كل حركة هل هناك ما يدفعا هنا لتتباطئ او تتسارع .
بسم الله
انظر فريم 5 , 13 , 54 , 203 الى 206 , المناطى دى كله المفرود يكون معملها ستريتش عشان الكره بتبقى فى اسرع حاله ليها
انظر الى هذى الصوره من الدرس
----------------------
انتى فى مناطق عملها سكواش مقلل سكيل للy بس مش عامل لل z و x تزويد بنفس النسبه الى زادتها ال y فمديه شكل غير طبيعى زى فريم 76 , 117
---------------------
المفرود الكره بترجع لحجمها الطبيعى فى اعلى ارتفاع ليه انتى عملها سكواش فى اعلى القفزات حتى لو قليل من السكواش
انظر فريم 9 , 62 ,82 ,84 , انظر للفرق فريم 100 فى حاله طبيعيه ولاكن لما الكوره ترتفع اكتر يحصل ستريتش غير مبرر من فريم 103 ل 106 , و انظر ايضا الفرق بين 182 و 184 فريم 184 بيحصل سكواش غريب بردو
و فريم 200 ,
------------------------
القفزه من فريم 77 ل فريم 92 نطه على شكل مربع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مش على شكل قوس
----------------------
ههههههه
المهم عدل دول بعد كده نخش على تعديل التايمينج نياهاهاهاهها(لو فى)
انا رايح انقد الباقى سلام
تعليق