2 دي و 3 دي كلاهما يعطي نفس النتيجة إذا أردنا ذلك
الآن إذا تكلمنا عن "البرنامج" فبرامج 2دي أصبحت تدخل 3دي مع ظهور ملفات قابلة للإنتقال بين البرامج مثل obj و fbx ...هذه الأخيرة أظن أن الأستوديوهات الكبيرة تستعملها...لكن الأولى anime studio يتعرف على الصيغة...
المهم...لدينا المشهد التالي...كامرة تدور على شخص معين .... إخراجها بالـ2 دي صعب لأنها ليست مسألة نقاط و تعمل لها interpolation بين نقطة و أخرى لكي تعمل أنميشن...لكن يجرب رسمها باليد و يتطلب "تكسير رأس كبيييير" لكن بالثريدي تعمل كامرة تدور و كل شيء سيظهر دون تكسير الرأس...لكن...مشكلة الثريدي هي أنه "يلتهم" الجهاز...استعمال الإضاءة و عملية الرندر تطلب دائما آخر كمبيوتر...لكن على 2 دي تلاعب بالألوان....طبعا كلمة تلاعب بسيطة لكن أظن أنها تحتاج لفنان....الثريدي أيضا لكن مع جهاز قوي كل شيء ممكن...فقط عمل رندر لثانية مع معالج i7
و أظن أن ختام ردي هي الجملة التي قالها مرة yu suzuki ....لا أتذكرها جيدا لكن أتذكر معناها....الثريدي هو أن الجسم صغير عندما يكون بعيدا و كبير عندما يكون قريبا
الآن إذا تكلمنا عن "البرنامج" فبرامج 2دي أصبحت تدخل 3دي مع ظهور ملفات قابلة للإنتقال بين البرامج مثل obj و fbx ...هذه الأخيرة أظن أن الأستوديوهات الكبيرة تستعملها...لكن الأولى anime studio يتعرف على الصيغة...
المهم...لدينا المشهد التالي...كامرة تدور على شخص معين .... إخراجها بالـ2 دي صعب لأنها ليست مسألة نقاط و تعمل لها interpolation بين نقطة و أخرى لكي تعمل أنميشن...لكن يجرب رسمها باليد و يتطلب "تكسير رأس كبيييير" لكن بالثريدي تعمل كامرة تدور و كل شيء سيظهر دون تكسير الرأس...لكن...مشكلة الثريدي هي أنه "يلتهم" الجهاز...استعمال الإضاءة و عملية الرندر تطلب دائما آخر كمبيوتر...لكن على 2 دي تلاعب بالألوان....طبعا كلمة تلاعب بسيطة لكن أظن أنها تحتاج لفنان....الثريدي أيضا لكن مع جهاز قوي كل شيء ممكن...فقط عمل رندر لثانية مع معالج i7
و أظن أن ختام ردي هي الجملة التي قالها مرة yu suzuki ....لا أتذكرها جيدا لكن أتذكر معناها....الثريدي هو أن الجسم صغير عندما يكون بعيدا و كبير عندما يكون قريبا
تعليق