Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(-islam-) الفصل 1 التمرين 5

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    تعديل جديد
    http://www.youtube.com/watch?v=M0HcWVE-fIw
    الجودة العالية
    http://00islam00.googlegroups.com/we...E09W2o0GCSVgCQ

    تعليق


    • #17
      جيد اخي لكن لديك مشكلة في ال Volume Preservation او التوازن في توزيع الحجم .الشيئ الذي يضغط وينقص طوليا يزداد عرضيا حتما لأن حجمه يبقى نفسه ولا يتغير وعند شده طوليا ينقص عرضيا لكي يمكاشي الحجم الذي يمكله .يمكن ملاحضة ان الكرة لديك تتغير من حيث الحجم في حالا تعديدة من يعطي احساس غير مريح فكر في الأمر جيدا .عندما تعمل للكرة سكيل في الأكس بمقدار 1.5 علين ان تجعل السكيل في المحورين الأخرين 0.75 لكي تماشي الحجم الواحد .
      ايضا راعي التايمين والسبايسين بشكل جيد جدا وحاول ان تدرس العمل بشكل اكثر بكثير من هذا لأن الكرة تقوم احياننا بقفزات سريعة جدا وغير منطقير واحياننا تريد ايصال رسالة ولكن بطريقة غير مفهومة .خطط جيدا لعملك .
      دروس فيديو عربية في الكركتر ريجنج
      دروس فيديو عربية في ال toon car rigging

      تعليق


      • #18
        المشاركة الأصلية بواسطة مجنون rigging مشاهدة المشاركة
        جيد اخي لكن لديك مشكلة في ال volume preservation او التوازن في توزيع الحجم .الشيئ الذي يضغط وينقص طوليا يزداد عرضيا حتما لأن حجمه يبقى نفسه ولا يتغير وعند شده طوليا ينقص عرضيا لكي يمكاشي الحجم الذي يمكله .يمكن ملاحضة ان الكرة لديك تتغير من حيث الحجم في حالا تعديدة من يعطي احساس غير مريح فكر في الأمر جيدا .عندما تعمل للكرة سكيل في الأكس بمقدار 1.5 علين ان تجعل السكيل في المحورين الأخرين 0.75 لكي تماشي الحجم الواحد .
        ايضا راعي التايمين والسبايسين بشكل جيد جدا وحاول ان تدرس العمل بشكل اكثر بكثير من هذا لأن الكرة تقوم احياننا بقفزات سريعة جدا وغير منطقير واحياننا تريد ايصال رسالة ولكن بطريقة غير مفهومة .خطط جيدا لعملك .
        أولاً حمداً لله على سلامتك، فعلاً المدرسة كان ينقصها تواجدك معنا.
        ثانياً أرجو أخى أن تحدد موضع الخطأ الذى تراه فى التايمين، فإذا كنت تقصد القفزة الأولى بعد أعلى قفزة فأنا قصدت أن أزيحها بشكل أكبر (نظراً لهبوطها للتو من نقطة عالية)، فهل هذا هو المقطع الذى تتحدث عنه؟
        شكراً.

        تعليق


        • #19
          قصدت القفزات الصغيرة والسريعة وحركات السكواش والستراتش السريعة قبل قفزها على الجدار اعلم انك قصدت منها انتيسيبايشن ولكنها غير مدروسة حاول ان تجعلها واضحة ومفهومة وراعي فيها التايمين الصحيح مثل جميع القفزات الأخرى وخطط جيدا لمذا تريد من الكرة ان تفعله كأستعداد ولا تنتقل الى الثري دي الا عندما تكون لديك فكرة كاملة وتخطيط متكامل عنما تريد ان تفعله والا سينتج لديك اشياء غير مفهومة ومتناسقة .
          دروس فيديو عربية في الكركتر ريجنج
          دروس فيديو عربية في ال toon car rigging

          تعليق


          • #20
            التعديل:
            http://www.youtube.com/watch?v=xC4VBrJwvAs
            الجودة
            http://00islam00.googlegroups.com/we...E09W2o0GCSVgCQ

            تعليق


            • #21
              إسلام لا تبالغ في شكل الكرة عندما تصطد بالأرض مثلا الفريم 40 إجعل شكل إنبعاج الكرة أقل مما عملت
              الفريم 75 يجب ان تكون الكرة على السطح وليس كما وضعت أنت
              حاول البحث عن فكر أخرى من الفريم 87 الى الفريم 113

              لا تجعل الكرة تظهر في الفريم الأخير
              سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
              ........
              يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

              تعليق


              • #22
                شكراً أخى طارق على التوجيه، قمت بعمل التعديلات التى ذكرتها:
                http://www.youtube.com/watch?v=vvyh7A8_lM4
                الجودة
                http://00islam00.googlegroups.com/we...E09W2o0GCSVgCQ

                تعليق


                • #23
                  جيد جدا يااسلام العمل افضل بكيييير جدا مما سبق ولكن للأسف فيه اخطاءليس اخطاء عدم معرفة بمبدأ بل اخطاء تسرع وهي توحي انك لا تبذل الجهد الكافي ولا تراجع عملك كفاية قبل عرضه مثلا في الفريمات 19 و 187 الكرة ترتطم بالأرض ولا اثر لأي سكواش بل تبقى في حالة الستراتش .حاول ان تراجع عمل اطار بأطار وتدرسه جيدا قبل عرضه واترك للنقد فقد الأخطاء في المبادئ التي يصعب عليك رؤيتها .
                  هناك مثلا في القفزة بدايتا منالفريم 148 الكرة تصعد في مصار شبه عمودي ولكنها في الهواء تغيره وتنزل الى الأمام ونحن درسنا ان زاوية الصعود والهبوط هي نفسها فلا يمكن تغير المسار في الهواء .
                  ويمكن ملاحضة ان الكرة تعمل سكواش فغي الفريم 93 وهي في الهواء وهذا لا يحدث ابدا الكرة في الهواء لا يمكنها الا ان تعود الى وضعيتها الطبيعية .
                  ايضا ملاحضتي علفى التغير الغير منطقي في نسب السكواش والستراتش يجب ان تدرس ذالك وتعمله بشكل منطقي فالقزة الصغيرة لا يمكن ان تعمل الكرة فيها ستراتش كبير لأنها لا تملك القوة والأندفاع الكافي والسكواش بعدج تلك القفزة سيكون بسيطا ايضا لأنها لم تنزل من علو كبير اما القفزات الكبيرة عليك هناك ان تبالغ في ذالك .
                  ايضا حاول ان تكون دقيقا اكثر في اتجاه الستراتش احياننا لا يكون تماما في اتجاهه الصحيح انت تعلم انه يجب ان يكون في اتجاه السقوط تماما او اتجاه اعلى نقطة تتجه اليها الكرة .
                  دروس فيديو عربية في الكركتر ريجنج
                  دروس فيديو عربية في ال toon car rigging

                  تعليق


                  • #24
                    الأخ فيصل، يا أخى راجع الترقيم فى العداد، هناك كادرات مفقودة، ومنها الكادر 18 و 188 الذان تحدثت عنهما، هذه المشكلة إما من البرنامج المُعتمد من المدرسة والخاص بتحويل الملفات لملفات كويك تايم (سوبر) أو أثناء رفع الملفات على مجموعات جوجل، حيث أن الملفات المرفوعة على يوتيوب سليمة، أما باقى المشكلات الأخرى فسأعالجها إن شاء الله، علماً أننى لا أتعمد التسرع ولا أحبه، شكراً فيصل.

                    تعليق


                    • #25
                      التعديل
                      http://www.youtube.com/watch?v=KZxQkpgQArw
                      الجودة
                      http://00islam00.googlegroups.com/we...E09W2o0GCSVgCQ

                      تعليق


                      • #26
                        انا حكمت بناء على ملف الججودة .

                        دروس فيديو عربية في الكركتر ريجنج
                        دروس فيديو عربية في ال toon car rigging

                        تعليق

                        يعمل...
                        X