جيد الفكرة جميلة ولكن اخشى ان حركة الأب فيها بعض الحركات السريعة والتي تتطلب منك جهدا كبيرا لجعل السلسلة تتحرك بواقعية .اتمنى لك التوفيق .علكي ان تحللي الحركة جيدا وافضل شيئ ان تجربيها في الواقع وتوريها وتري حركة السلسلة وتفاعلها مع مثل تلك الحركات .
جيد اخت مروة التسارع عند محيط الفريم 130 معقول ولكن احياننا اخرى تزيد بشكل كبير دون سبب مقنع .ايضا لا نرى تأثر منطقي لحركة الأب مع العارضة ولا فلوثرو منطقي مثلا عند حركة العارضة الى اخر العمل عند الصندوق لتضع الكرة الأبن مائ\ل الى الأمام رغم ان العارضة تتحرك الى الأمام وكان من المفروض ان الهواء يدفع الأبن الى الخلف ولا يلحق الا متأخرا .
لاحضي اخت مروة ان العمل يحتاج الى تخطيط والى تجربة واقعية والا ستطرين الى اعادة العمل عشرات المرات ولن يكون مكتملا يمكنك اختصار الوقت بالتخطيط .جرب خذي اي شيئ مشابه في الواقع وحركيه اما كميرا وسجلي الحركة ثم ادرسيها وادرسي كل تأثر للأبن لمذا وكيف وطبقي نفس الشيئ على عملك الجميع يعتقد ان ذالك مضيعة للوقت ولكن اعتقد ان ذالك هو ما يختصر الوقت حقيقتا .
للأسف اخشئ انكي ام تقومي بتجربة التطبيق في الواقع وتصوريه لتستفيدي منه .ستتعبك المحاولات بهذا الشكل كثيرا .حاولي ان تقلدي الحركة في الواقع كما في التطبيق تماما حتى بخيط وشاهدي تأثره والفلوثرو خاصتا وشدة الترنحات .هنا يمكن ملاحضة ان فقرة السلسلة احياننا تترنح بشكل سريع واحياننا بطيئ دون سبب مقنع .ايضا الفلوثرو يحتاج الى عناية ودراسة جيدة .وانتبهي الى ان فقرة السلسلة تتوقف عن الترنح عندما تكون العارضة في حالة حركة لأنه يكون يسحب ولا يمكن ان يترنح يجب ان يميل الى الأتجاه المعاكس لتحرك العارضة .
فقط حاولي عمل توازن في مشهدك في حركات الأبن لا يجب ان نحس بنفصام وتغير في طبيعته من خلال تسارعه وتباطئه بدون سبب مقنع .
تعليق