
إعـــــــلان
تقليص
رثاء
خالص العزاء والمواساه في وفاة العضو القدير الأخ ياسر ياسين رحمه الله
https://www.maxforums.net/node/3676654
https://www.maxforums.net/node/3676654
شاهد أكثر
شاهد أقل
|[ اسلام عبدالله ]|:: الفصل 2 :: التمرين 1
تقليص
X
-
-
عدل فى الاستعداد شويهاظن النزول للجنب مش مناسب خلى الاستعداد لتحت بس
و الحركه عند الاستعداد مشيا خط مستقيم مشيقا على شكل منحنى يبقى احسن
مجرد اراء
بالتوفيق
تعليق
-
-
الأخير جميل يا اسلام ..
لكن ما زلت أشعر أن المقطع قصير جداً
تعليق
-
جيد اسلام اولا تعليقي على الأنتيسيبايشن كما علق اسلام لا اعتقد انها تخدم المشهد .من هو في حالة خطر بكل ذالك القرب لن يغامر بعمل استعداد للأستعداد .عادتا الأستعداد للأستعداد يكون اما صغيرا جدا ميكرو انتيسيبايشن او يكون لأن الغرض من الحركة هو الأستعداد الثاني نفسه .مث العازف الذي يستعد بشكل مبالغ فيه للعزف على البيانو حتى يسقط الى الخلف مثل ما شاهدنا في دروس الأستعداد للفصل الأول .هناك يمكن عمل استعداد للأستعداد نفسه .لكن كان يمكنك ان تستعمل استعداد خفيف جدا من خلال ارتفاع الكرة اكثر في الهواء بشكل بسيط جدا عند رؤية الصخرة قبل ان تنزل مجددا لتستعد للهروب ولكن بشكل بسيط وسريع جدا بحيث يتم الحساس به فقط ولا يرى .في بيكسار يستعملون الأستعداد للأستعداد بكثرة ولكن غالبا لا يتجاوز 1 او 2 فريم وبشكل بسيط جدا .
ايضا انا مع ملاحضة الأخوة في السرعة في العمل هي لا تخدم الوضوح في عملك .النبرة لا تقرأ في اقل من 6 فريمات .ومسألة ان الكركتر سيسقط عليه صخرة ذالك ليس تبريرا بالمرة .انا كنت دائما اقرأ في تعليقات الطلبة في منتديات التحريك يرددون دائما انت المحرك انت هو الأله في مشهدك .كنت كره تلك الكلمة ولكنها عموما معناها نضريا صحيح .انت من تقرر ان يكون الكركتر ومتى تسقط الصخرة وباي سرعة ومتى يكتشف الكركتر ذالك وكيف يستجيب اي انك المتحكم في كللللل شيئ بدون استثناء .لم يفرض عليك احد اي شيئ اي انك لا تستطيع ان تتحجج باي شيئ ان قال لك الناس نحس ان هذا الأمر فيه مشكلة .عدله واكتب له قدرا جديدا .
بالنسبة للأوضاع تحتاج ان تعتني بها كثيرا هناك اوضاع تشوه عملك يجب ان يكون كل فريم من عملك وضعية واضحية ومفهومة وقوية strong pose عند الفريم 14 الكرة تلتف كثيرا الى الخلف بحيث تبدوا انه من الواجب ان تسقط الى الوراء لأن زاوية الكميرا لا تساعد على رؤية انثناء الرجلين لحفض التوازن .عند الفريم 30 وضعية غير جيدة ايضا 31 و 32 جرب اعملها وضعية ضل فقط ستضهر غير مفهومة مطلقا طبعا وكما تعلمنا الوضعية التي لا تكون مفهومة من خلال وضعية الضل فقط لا تكون جيدة .
ايضا ملاحضة هي انثناء الرجلين في اغلب العمل خاصتا في الأخير شيئ غير جيد يجب ان ترينا بعض من التباين في الوضعيات بين الرجلين المستقيميتن والمثنيتين حتى تعطي لعملك اهمية اكبر .
تعليق
-
دة كله نقد ما شاء الله.. هل من مزيد ؟ّ!
..
طبعا .. عملت التعديل و اكتر حاجة غلبتني .. الرجل اليمني .. لكن الحمد لله..
شوفوا كدة..
http://www.youtube.com/watch?v=WWFDQ9m1_mg
7.rar - 0.23MB
http://www.screencast.com/users/suda...b-ff801ab018e9
تمام؟؟
قولوا اي حاجة !!
تعليق
-
الاستعداد بعد ما نزل خد وقت كتيرقبل القفزه
بيين الاستعداد بس مش اوى كده
مجرد راى
تعليق
-
ارفع الفيدو Mov يا اسلام لامعنى للجودة بغير صيغة موف لا يمكن تتبعها .
العمل يبدو جيدا .لكن تنيت لو عملت لنا تجربة اخرى فيه عمليت الدوران فقط بدون اي اضافات نريد ان نرى نقل صحيح للتوازن والتسارع الصحيح لنقل التوازن الكركتر عندما يقفز لا ينقل الوزن لأنه سيرفع كلا رجليه .
ملاحضة بالنسبة لعملك هذا لاحض اخر وضعية تبدوا باهته اعمل المزيد من الكونتراست في الوضعيات مثلا رجل مثنية والأخرى مستقيمة سيجعل الوضعية اكثر اثارة .
تعليق
-
ارفع الفيدو Mov يا اسلام لامعنى للجودة بغير صيغة موف لا يمكن تتبعها .
العمل يبدو جيدا .لكن تنيت لو عملت لنا تجربة اخرى فيه عمليت الدوران فقط بدون اي اضافات نريد ان نرى نقل صحيح للتوازن والتسارع الصحيح لنقل التوازن الكركتر عندما يقفز لا ينقل الوزن لأنه سيرفع كلا رجليه .
ملاحضة بالنسبة لعملك هذا لاحض اخر وضعية تبدوا باهته اعمل المزيد من الكونتراست في الوضعيات مثلا رجل مثنية والأخرى مستقيمة سيجعل الوضعية اكثر اثارة .
تعليق
-
استاذ فيصل...
انا رافعه على الزدشير .. ممكن تنزله ..
اعاني في تحويله الى mov .. سانزل برنامج تحويل ان شاء الله ..
نزله و اديني رايك .. بينما اعمل على الدوران العادي..
تعليق
-
طيب .. دة دوران عادي..
http://www.youtube.com/watch?v=OX7YQxM9omI
الجودة .. و عذرا لانني لم استطع تحويلها الى mov
http://www.screencast.com/users/suda...9-b6724629cbed
من زد شير للتتبع فريم فريم
n1 tut 1.wmv - 0.12MB
تمام؟؟
تعليق
تعليق