[CENTER]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
كلنا نبحث عن دروس لمحرك العاب البلندر ووجدناه في المواقع الانجليزيه
لكن اغلبنا لا يجيد اللغه الانجليزيه فأنت لن تجيد تصميم الالعاب في البلندر
وغيره من البرامج فبرمجة الالعاب تحتاج الى لغة انجليزيه وايضا لغة البايثون
فاضن انه يوجد برامج ترجمة فهي تطبق لكلاهم تاخذ الكلمة المتواجده في محرك الالعاب ويتم ترجمته لتفهم وظيفته
ولكن اغلبنا لا يعلم على اي منفذ يطبق من الخيارات المتواجده في المحرك لانه توجد كلمات لا يتم ترجمتها في برامج الترجمه فهذا تسمى "علامات , دال" حسب ما اعتقد
فلذلك ان تصميم الالعاب يحتاج الى عقل ذكي ومدبر
لانه توجد خيارات فأنت تحتاج الى ان تقوم بربطها في مكانه الصحيح
امثله بسيطه

الان كما نرا امامنا المعلومه باللون الاصفر سنتجه الى خيار Always فماذا تعني هذه الكلمه تعني (ابدا,دائما,تشغيل آلي)دون اي تحكم منك
الان الخيار التالي (and) ماذا تعني ؟ تعني (و) سوف استبدلها واضع (مع)
مع ماذا ؟ (motion)وماذا تعني (الحركه) (آداة تحكم الحركه)وغيره من المسميات فانا استخدمه باسلوب اسهل
فهكذا يتم الربط مع الخيارات الصحيحه سؤال؟ في المدرسه هل اختبرت طبعا نعم
الم يأتيك سؤال وصل اجابة الفئه أ مع الفئه ج طبعا نعم بس لازم تختار الاجابه الصحيحه والا X
ها هو الحال في محرك البلندر وصل الخيارات الصحيحه لكن البندر يتعامل مع ثلاث خيارات كما ذكرنا سابقا

كما ترون امامكم لنذهب للخيار للرقم اثنين فاسم هذه القائمه controllers
كم خيار متواجد في هذه القائمه 8 خيارات
1
.n.d
2
.r
3:x.d.r
4:n.a.n.d
5:n.o r
6:x.n.d.r
7:expression
8
ython
راح اترجمها لكم حتى نفهم ما ادوار عملها
.1
و)
.2
او)
.3
النوع (اكس.) لم افهم الاكس
4.
ناندو)لم افهم فهذا اسم
5
لا ص)وايضا لم افهم اضن انها تحتاج الى اعراب على ما اعتقد
.6
لم افهم)
7.
التعبير)
.8
ثعبان)ولكن هي لغة برمجه عارفين طبعا
وسنكمل طريقنا غدا اذا رئيت تفاعل
[/CENTER
لماذا تظهر الوجوه التعبيريه اثناء الكتابه
بسم الله الرحمن الرحيم
كلنا نبحث عن دروس لمحرك العاب البلندر ووجدناه في المواقع الانجليزيه
لكن اغلبنا لا يجيد اللغه الانجليزيه فأنت لن تجيد تصميم الالعاب في البلندر
وغيره من البرامج فبرمجة الالعاب تحتاج الى لغة انجليزيه وايضا لغة البايثون
فاضن انه يوجد برامج ترجمة فهي تطبق لكلاهم تاخذ الكلمة المتواجده في محرك الالعاب ويتم ترجمته لتفهم وظيفته
ولكن اغلبنا لا يعلم على اي منفذ يطبق من الخيارات المتواجده في المحرك لانه توجد كلمات لا يتم ترجمتها في برامج الترجمه فهذا تسمى "علامات , دال" حسب ما اعتقد
فلذلك ان تصميم الالعاب يحتاج الى عقل ذكي ومدبر
لانه توجد خيارات فأنت تحتاج الى ان تقوم بربطها في مكانه الصحيح
امثله بسيطه
الان كما نرا امامنا المعلومه باللون الاصفر سنتجه الى خيار Always فماذا تعني هذه الكلمه تعني (ابدا,دائما,تشغيل آلي)دون اي تحكم منك
الان الخيار التالي (and) ماذا تعني ؟ تعني (و) سوف استبدلها واضع (مع)
مع ماذا ؟ (motion)وماذا تعني (الحركه) (آداة تحكم الحركه)وغيره من المسميات فانا استخدمه باسلوب اسهل
فهكذا يتم الربط مع الخيارات الصحيحه سؤال؟ في المدرسه هل اختبرت طبعا نعم
الم يأتيك سؤال وصل اجابة الفئه أ مع الفئه ج طبعا نعم بس لازم تختار الاجابه الصحيحه والا X
ها هو الحال في محرك البلندر وصل الخيارات الصحيحه لكن البندر يتعامل مع ثلاث خيارات كما ذكرنا سابقا
كما ترون امامكم لنذهب للخيار للرقم اثنين فاسم هذه القائمه controllers
كم خيار متواجد في هذه القائمه 8 خيارات
1

2

3:x.d.r
4:n.a.n.d
5:n.o r
6:x.n.d.r
7:expression
8

راح اترجمها لكم حتى نفهم ما ادوار عملها
.1

.2

.3

4.

5

.6

7.

.8

وسنكمل طريقنا غدا اذا رئيت تفاعل
[/CENTER
لماذا تظهر الوجوه التعبيريه اثناء الكتابه
تعليق