ابوصالح1: طول بالك اخي ابو صالح ان شاء الله الجميع اخوة ومتحابين وتم الرد على الخاص ..
aboudodja: مرورك الاروع اخي الغالي شكرا لك ..
ahmad.ps: احمد اشكرك على تشجيعك المستمر واهتمامك .. الكتف اشوفه عادي متناسق مع الراس بس مع هذا احترم رايك ونظرتك للعمل بارك الله فيك .. وايضا قبل قليل وضعت العمل على السي جي وبانتظار التصديق ...
midnight99: شكرا يا غالي على المرور والدعاء نورت الموضوع ..
Muhammed: شكرا اخوي محمد على المرور والملاحظة وتصدق هذا اول عمل افصل فيه الاذان عن الراس وبعد ما اسويها لان لازم يكون بينهم فرق ...
بصراحة العمل جميل جدا جدا جدا تعليقي الوحيد انت ما بتركز في الخمات انتبه اكتر للخمات يا استاد و التوب بشع جدا جدا جدا ومضيع الجملية ن العمل لو كان قميس عدي كان احسن اما عن ما قاله الاستاد تويس الا انه غلط الوجه هكدا ممتاز ويشبه تقسيم بني الاصفر اي الاربيون والروم والسريون والبننين هههههه مش عيب خالص عمل في القمة واحسن من الرجل المكعبر بتاع المرة الي فاتت ابو جزمة من غير رباط هههههههه تحياتي
ملك الحري: شكرا اخي ملك على كلماتك ومرورك الكريم ... يا اخي الزبرش متوفر وبكثرة على النت كيف ما لقيته ؟ انصحك بالتورنت واذا لقيته راح ابعثه لك ان شاء الله ..
الرهيب sfn: اخي سفيان شكرا لك .. ممكن نستفيد منك ومن خبرتك الجبارة في عمل الخامات ؟ ويا ريت توجهني اذا امكن كيف اتقنها ؟ ... شكرا لك واتمنى ان لا تستخدم كلمات تسئ لاحد لاننا هنا محتاجين النقد البناء حتى نرتقي باعملنا .. وايضا انا ما فاتح محل ملابس نسائية حتى اضع قميص او شئ ثاني فالموضوع هو اني اخترت لبس نسائي محتشم وليس بالضرورة يكون ماركة عالمية او موديل عالمي ....
بصراحه جميله جدا
بس يا ريت تكلمنا شويه عن العمل وخصوصا خامه الوجه
عملتها على البروش ولا على السينما
وان كان على البروش يا ريت تشرح لنا ازاى بتخرج الخامه من البروش للسينما
لانى عملت شخصيه معروفه على السينما والبروش والنتيجه الحمد لله مقبوله جدا
وكنت حابب اكسيها بالبروش لسهولته واتقانه فى النقطه دى.. والمرحله دى موقفه العمل كله
فياريت لو عندك درس تنزلوا او توضح لنا طريقتك فى الاكساء
وجزاك الله عنا الف خير
ابو محمد
اخي علاء انت تعرف اني كتبت ردي بنية صافية و محبة عارمة وامنى ان تصل لاعلا المستويات في اقرب وقت و والله لم اقسد ان اجرحك بكلامي وانت تعرف اني ضعييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف اضعف من فأر في السنما وانت اقوا مني بكتير والدلي اعملك اما الزبرش لا علم لي به بتاتا البتة ولا اعرف حتا كيف ادخل له نمودج من السنما واما عن الخمات فهدا مجرد نضره فانا لم احس بارتياح للخمة واعرف انك قادر ان تصل بها لما هوا احسن باشواط فقط بعض التعديل فقط انا لاتكلم عن الخمة الونية كلر ماب بل عن الانكسار والنعومة وبالخصوص خامت الباس الي ما عجبني خالص العمل جميل جدا لكن البطنية الكلمبية لا تنسب هدا النوع من الوجوه كان من الممكن ان تلبسها اي قميس محتشم او حتا عباءة سوداء او حتا ان تجعل خامة البطنية لكلمبية سوداء حريرية فتعدي جمال للعمل العمل جميل جدا واكرر هدا لاني فعلا اعجبني لكن هده كانت وجهة نضري الشخصية وانا اتبنها كليا و لا اود بها ان اجرحك بل ان ادفعك لتقدم اكتر منت من المتميزين وانا من الناس السرحين اسال عني من يعرفني وانا اود فعلا مسدقتك و اما بخصوص العمل المصي وكلمة مكعبر انا اعتبرها مزاح ولا ادري ادا كنت عيب او كلمة جارحة في بلدك ككن هدا هوا ما رودني عند النضر لهدا الشخص و عن كلمت ابو جزمه هدا بسبب انك البسته جزمة تبدو كانها قديمة لا تليق باصحاب كمال لاجسام فهم لا يرتدون الجزم اتناء الاستعراض وبصراحة كان يحتاج بع التفصيل والتصحيح انا هدا راي واحترم حبك لكل تصميم تتعب فيه تحياتي واعتدر عن ازعاجك يا خي واعتبرها لم تكن وادا ازعجتك فاعدك بمجملات براقة في المستقبل تعدب لها الادان و تفرح لها القلوب ولكن لا تدفع بالعمل الا الى الورء تحياتي يا اخي بمعنا الكلمة
تعليق