إعـــــــلان
تقليص
رثاء
خالص العزاء والمواساه في وفاة العضو القدير الأخ ياسر ياسين رحمه الله
https://www.maxforums.net/node/3676654
https://www.maxforums.net/node/3676654
شاهد أكثر
شاهد أقل
بعد ماعدلت عملي
تقليص
X
-
ممم....
بسم الله
أخي الكريم السلام عليكم،،
العمل بشكل عام جيد ولكنه يفتقر للواقعية بشكل كبير خامة الشارع غير مناسبة، أضف الظل، أضف بعض التفاصيل كفتحات المياه في الشارع وضع بعض الأجسام الصغيرة هنا وهناك لتوحي بالأوساخ في الشارع لأنه نظيف بشكل كبير ولا أعتقد إن هناك شارع بهذه النظافة في العالم الحقيقي...
تحياتي
بنــــــــــــــــزCan You Imagine
-
العمل ممتاز من حيث التكوين والنماذج بس هنا تعليق وكما قال الاخ Mr. Benz على الخامات واضيف انه يا حبذا لو تعمل تعمله شيء من الواقعية يعني مثلاً لو تعطيها خامات جدار مثل الطوب او غيرها من خامات الجدار التي تعرفها أما بالنسبة للنظافة الشارع ولا يهمك خليها نظيفه انتبه توسخها
هذا والله اعلم
مع تمنياتي لك بالتوفيق
اخوك / محمد مياس
تعليق
-
مشكورين
بارك الله فيكم بس يا شباب انا ما اقدر اضف الخمات على البوكس
المعمول ببولين الي يعمل فتحات في الجدر
ام بنسبت لشارع ساضع خام
ام البيوت احترت معهاالتعديل الأخير تم بواسطة وادي الرعب; 27 / 05 / 2002, 08:38 PM.alimax.online@gmail.com
تعليق
-
أما أنا
أما أنا فإنني أتمنى أن تضيف قليلا من الرعب ( أعتقد أن المشروع سيصبح أجمل وفيه رعب أكثر)
بالنسبة للبيوت أو الأجسام المعمولة ببولين فإنك يجب أن تختار معدل اسمه UVW Map وعندها تستطيع أن تتحكم بالمادة كيفما تشاء
وإن كانت هذه الطريقة تعرفها ولا تفيدك أورجو إعلامي وسوف أشرح لك طرق أخرى
اتمنى لك التوفيق أخي...............spider of the max..........
تعليق
-
ما اقوله انه عمل رائع و مثل ما قالو الاخوان العمل يفتقر الى الواقعية و اضافة بعض الرعب
قم بالتالي
وضع فتحات المجاري التي في الشارع
اضافة بعض سلات المهملات
اضافة ضباب خفيف
تغير الاضاءة الى اضاءة اغمج عشان يدل على الرعب (بس مو تعميها )
تغير الخلفيه
ثجلنا عليك
تعليق
-
عمل ممتاز ...
بصراحة : أعجبني تفاعلك مع الأعضاء في إصلاح الأخطاء ومشكلتك هذا حلها :
قلت أن الكائنات المعمولة بـ Boolean لا تتستطيع وضع مواد عليها !
والحل لا أريد أن أعقد عليك هذه أبسط الطرق حول الكائن لكائن شبكي قابل للتحرير Editable Mesh .. وستستطيع وضع مادة عليه بإذن الله ..
ولتفادي هذه المشكلة في المرة القادمة شغل الخيار Generate Mapping Coords من نفس اللوحة التي فيها عرض وطول الكائن أو قطره أو .. إلخ ، وتسمى لوحة التعديلات وعليك تشغيل هذا الخيار قبل أن تطبق عملية Boolean على الكائن .
أخوك حسنالخيال مفتاح الإبداع
Soper H
تعليق
-
شكراً لكم
ولمساعدتكم لي انا قد عملت بنصائحك
كل الحلول ادت الى المطلوب
وانا اسف ادا قصرة
عليك بشيء
http://www.geocities.com/gvcxz2002/wade6.jpg
alimax.online@gmail.com
تعليق
-
أحسنت احسنت العمل اصبح رائع واصبح اكثر واقعية من قبل
اتمنى لك التوفيق اخي في اعمال القادمة
ولقد قمت بإنزال ملفك هنا لكي يتسنى للجميع مشاهدة مباشرتاً من هنا
أخوك / محمد مياس
تعليق
-
وادي الرعب تحياتي لك عزيزي
العمل رائع ومرعب بعض الشيء ولكنه يحتاج الى الكثير حتى يكون أكثر رعبا
تمنياتي لك بالتوفيق
تحياتينداء القلب الى القلب
ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس
تعليق
تعليق