Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نقاش في النود داخل المايا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #46
    ياريت من اهل الخبرة ان يعطونه فكرة عن كيفية استخدام مواد المنتل ري!!

    تعليق


    • #47
      تحديث للموضوع.
      مدونتي

      لاحول ولا قوة إلا بالله

      تعليق


      • #48
        يا جماعة على سيرة الخامات انا عندي سؤال
        عندي شكل معين بدي احطو على جدار غرفة اذا انا اخترت اوجه الجدار كلها من الجهات الاربعة وحطات هاض الشكل ما راح يتوزع الشكل على الجدار راح يشد الشكل كااامل وما عرفت شو اسوي حتى لو تحكمت في uv

        تعليق


        • #49
          روحي على uv texture editor ثم روحي على قائمة poligons واختاري normalize

          راح يمشي الحال معك .. ثم حركي اليوفي لحد ما توصلي للي بدك اياه بالضبط .. ولو ما عرفتي كيف قوليلي أوضحلك بالصور ..

          تحياتي إلك ..


          قال الشاعر المصري الرائع سيد حجاب
          نقلا عن أستاذه " ليس العظيم من يشعر الناس بضئالتهم
          إنما العظيم من يفجر العظمة المدفونة
          في صدور الناس"
          وهذا ما يقوم به أعضاء المنتدى الكرام

          ***********************

          امسح ذنوبك وإن كانت مثل زبد البحر
          اضغط على الرابط ولن تندم


          http://www.shbab1.com/2minutes.htm



          http://The Best Site - I Recommend To Visit It


          My Channel On Youtube :

          http://www.youtube.com/user/guitariero5?feature=mhum

          تعليق


          • #50
            اخي m.maya انا بعرف هاي الطريقة وكثيربستخدمها بس المقصود انو مثلا انا عندي الصورة هي ثلاث غيمات صغار ولما اعمل normlize بتوزعوا الثلاث غيمات على كل الجدار يعني باختصار ما بتكرروا
            على كل الاحوال شكرا للرد

            تعليق


            • #51
              الجدار كم وجه فيه؟؟
              مدونتي

              لاحول ولا قوة إلا بالله

              تعليق


              • #52
                هما اربع جدران كل جدارالصورة راح تكون من الجزء العلوي فقط

                لحظة اخ انس راح ارفق صورة

                تعليق


                • #53
                  المشاركة الأصلية بواسطة salsbeel مشاهدة المشاركة
                  اخي m.maya انا بعرف هاي الطريقة وكثيربستخدمها بس المقصود انو مثلا انا عندي الصورة هي ثلاث غيمات صغار ولما اعمل normlize بتوزعوا الثلاث غيمات على كل الجدار يعني باختصار ما بتكرروا
                  على كل الاحوال شكرا للرد

                  طريقة تكرار الصورة

                  Maya
                  Photoshop

                  ______________


                  تعليق


                  • #54
                    شكرا لك اخ مطارق

                    تعليق


                    • #55
                      شكرا ايضا للاخ انس انحلت المشكلة

                      تعليق


                      • #56
                        زي ما حكالك أخ مطارق اعملي repeat وزودي بدل 4 خليهم 6 أو 8 حسب ما تشوف شو المناسب عندك ..


                        قال الشاعر المصري الرائع سيد حجاب
                        نقلا عن أستاذه " ليس العظيم من يشعر الناس بضئالتهم
                        إنما العظيم من يفجر العظمة المدفونة
                        في صدور الناس"
                        وهذا ما يقوم به أعضاء المنتدى الكرام

                        ***********************

                        امسح ذنوبك وإن كانت مثل زبد البحر
                        اضغط على الرابط ولن تندم


                        http://www.shbab1.com/2minutes.htm



                        http://The Best Site - I Recommend To Visit It


                        My Channel On Youtube :

                        http://www.youtube.com/user/guitariero5?feature=mhum

                        تعليق


                        • #57
                          طــب مادام الموضوع عن النود

                          ممكن تحلون مشكلتي مع النود ؟ سبق ان طرحتها ولم اتلقى اجابه :

                          ممكن احد يساعدني ؟

                          عندما احاول اغير اسم لون ما لا استطيع ؟
                          بالميل كوماند تظهر رسالة الخطأ التاليه :
                          Can't rename a read only node

                          وفي السكربت اديتور يظهر هذا الكود
                          rename lambert1 "human" ;
                          // Error: Can't rename a read only node. //



                          وعندما انشأ sphere او مكعب جديد يكون فيه صوره انا اخترتها في plane سابق ؟



                          ارجو المساعده ..
                          Blender Maya LT Unity3D Illustrator

                          تعليق


                          • #58
                            بالنسبة لمشكلة إنك لما بتنشئ مكعب أو كرة بيكون عليها خامة انت وضعتها على مجسم سابق فهادا لإن الخامة الافتراضية هي Lambert 1 وأي مجسم يتم إنشاؤه تكون هذه هي خامته الافتراضية وانت بتعدل على الخامة الافتراضية لكن جرب لما تنشئ مجسم تضع عليه خامة ثانية وليكن Lambert سيكون اسمها Lambert 2 وعندها لو أنشأت مجسم لن تظهر عليه الخامة السابقة .. لو ما فهمت علمني أشرحلك بالصور ..


                            قال الشاعر المصري الرائع سيد حجاب
                            نقلا عن أستاذه " ليس العظيم من يشعر الناس بضئالتهم
                            إنما العظيم من يفجر العظمة المدفونة
                            في صدور الناس"
                            وهذا ما يقوم به أعضاء المنتدى الكرام

                            ***********************

                            امسح ذنوبك وإن كانت مثل زبد البحر
                            اضغط على الرابط ولن تندم


                            http://www.shbab1.com/2minutes.htm



                            http://The Best Site - I Recommend To Visit It


                            My Channel On Youtube :

                            http://www.youtube.com/user/guitariero5?feature=mhum

                            تعليق


                            • #59
                              المشاركة الأصلية بواسطة m. Maya مشاهدة المشاركة
                              بالنسبة لمشكلة إنك لما بتنشئ مكعب أو كرة بيكون عليها خامة انت وضعتها على مجسم سابق فهادا لإن الخامة الافتراضية هي lambert 1 وأي مجسم يتم إنشاؤه تكون هذه هي خامته الافتراضية وانت بتعدل على الخامة الافتراضية لكن جرب لما تنشئ مجسم تضع عليه خامة ثانية وليكن lambert سيكون اسمها lambert 2 وعندها لو أنشأت مجسم لن تظهر عليه الخامة السابقة .. لو ما فهمت علمني أشرحلك بالصور ..
                              تمام جدا.

                              هو هذا الجواب أخي الراوتر.

                              المايا يعطي مادة افتراضية لو عدلت عليها فكل المجسمات الجديدة راح تاخذ هذه الخامة.

                              لذا ستقوم بإضافة مواد اخرى وتستطيع التعديل عليها من اسم او لون او نحوه من خيارات.

                              المادة الأصلية الإفتراضية لن تستطيع التحكم في كل الخصائص فقط في بعضها.
                              مدونتي

                              لاحول ولا قوة إلا بالله

                              تعليق


                              • #60
                                شكراً جزيلاً
                                Blender Maya LT Unity3D Illustrator

                                تعليق

                                يعمل...
                                X