Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ورشه تصميم شخصيات wild disney

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #76
    اخ chako انت من الناس اللي يرتاح من يعمل معه
    لانك ملتزم بالورشة وتتابع تطورات المشاركين والاهم انك
    فنان في المودلنك انا شاهدت بعض اعمالك في الورشة السابقة.

    تعليق


    • #77
      chako
      ماشاء الله عليك
      جميل
      nice work
      استمر
      بالتوفيق
      We GoT ReadY ThiS MontH..We Hv ReadY To FunZ
      JusT NeeD
      GuiteR FoR DancE ..La MalaguenA Is OnE. LetS ShooT GunZ
      AnD NoW We RuN ..We ReadY To DonE . We Make U DesperadO It's AnS... It's UR ChancE

      JusT Press KeY . AnD NoW Go PlaY .

      ═════
      ═════

      تعليق


      • #78
        حسين مراد

        اهنيك والله على المستوى الرائع بل الاكثر من رائع

        عليك بالمحاوله ,,
        حاول لتصل ...
        مافي أحد يولد مصمم يعرف كل شيء ...
        لتبرهن لنفسك انك تعرف يجب ان تحاول وإلا لن تصل,,
        الجسم الذي صممته جميل وبقى الرأس إبدأ وننتظر ميكي كامل مش مقطوع الرأس ,,,,
        وسامحني إن كان اسلوبي صارمممممممممممممم ههه امزح
        ياخي لمن اجي اصمم راس ميكي يطلع لي كلب

        عجزت اصممه لكن المحاولات لازالت قائمة

        والله ولي التوفيق
        ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨


        شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

        تعليق


        • #79
          وهذه هي اخر التطورات




          مع ال wireframe



          المرحلة القادمة هي التحريك لكني سانتظر قليلا لحين اكمال بقية المشاركين من تصميماتهم .

          تعليق


          • #80
            ^^^^^ ماشاء الله جميل اليوم إنشاء الله سأضع المجسم كامل ولكن يجب قبل ان اكمل استفسر عن شيء بالنمذجه
            ربما اعيد العمل من جديد

            Animation
            اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا واعمل لآخرتك كأنك تموت غداً
            اذا طعنت من الخلف .. اعلم انك في المقدمه


            ---------

            تعليق


            • #81
              منتظرين نشوف الموديل كامل يا احمد
              خصوصا ان بناء الراس كان ممتاز
              اذا عندك اسئلة تفضل وان شاء الله
              انا وبقية الاعضاء نجاوبك عليها

              تعليق


              • #82
                المشاركة الأصلية بواسطة حسين مراد مشاهدة المشاركة
                منتظرين نشوف الموديل كامل يا احمد
                خصوصا ان بناء الراس كان ممتاز
                اذا عندك اسئلة تفضل وان شاء الله
                انا وبقية الاعضاء نجاوبك عليها
                انا اتبع طريقة simply maya بالنمذجه ,, وهي سهله جدا ولكن عندما تكون من غير سموث احس انه في خطأ
                في الترتيب ,,, وتحتاج إلى معالجات كثيره .
                وأنا لا أريد ان أبدا بشيء وأعيد ترتيبه إذا كان لايختصر الوقت .

                Animation
                اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا واعمل لآخرتك كأنك تموت غداً
                اذا طعنت من الخلف .. اعلم انك في المقدمه


                ---------

                تعليق


                • #83
                  انا اتذكر ان هذه الطريقة تبدأ بعمل Sphere
                  ثم تغير بشكله وتضع تفاصيل الرأس ..
                  هذا الطريقة يستخدمها المصممين المتمرسين بالمودلنك والذين
                  يعرفون اسلوب تدوير الFaces على الوجه وهم يحفظون
                  شكل توزيع عضلات الوجه يعني لا يفرق معهم المودلنك التقليدي
                  او العمل بال Zbrush او حتى عمل اشكال عشوائية ثم اعادة التنسيق
                  بعد الحصول على الشكل الخارجي المطلوب مثل ما موجود باقراص جنومن الاخيرة
                  انا انصحك بالعمل على اسلوب ال cube و ال Cylinder كبداية .

                  تعليق


                  • #84
                    المشاركة الأصلية بواسطة حسين مراد مشاهدة المشاركة
                    انا اتذكر ان هذه الطريقة تبدأ بعمل Sphere
                    ثم تغير بشكله وتضع تفاصيل الرأس ..
                    هذا الطريقة يستخدمها المصممين المتمرسين بالمودلنك والذين
                    يعرفون اسلوب تدوير الFaces على الوجه وهم يحفظون
                    شكل توزيع عضلات الوجه يعني لا يفرق معهم المودلنك التقليدي
                    او العمل بال Zbrush او حتى عمل اشكال عشوائية ثم اعادة التنسيق
                    بعد الحصول على الشكل الخارجي المطلوب مثل ما موجود باقراص جنومن الاخيرة
                    انا انصحك بالعمل على اسلوب ال cube و ال Cylinder كبداية .
                    المشكله صديقي ليست بالمكعب او المربع
                    ولكن سمبلي تبدأ ب nurbs sphere يعني كأنك تشتغل على السموث ,,
                    لو انك تنمذج شيء على السمث ثم تلغي السموث منه تلاحظ تداخل الفيرتكس وهذا خطأ فعليك ترتيبه من جديد ,,
                    هل فهمت قصدي
                    الأن سأحاول توضيح الفكره بفيديو

                    Animation
                    اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا واعمل لآخرتك كأنك تموت غداً
                    اذا طعنت من الخلف .. اعلم انك في المقدمه


                    ---------

                    تعليق


                    • #85
                      http://rapidshare.com/files/287667425/1.rar.html

                      تلاحظ في البدايه عند تحريك الفيركس لم تتداخل مع بعض
                      ولاكن عندما لغيت السموث اصبحت النقاط متداخله ,, وهذا خطأ ,,يجب عليك تعديله .د
                      ولهذا السبب على ما أعتقد طلب بعض الإخوه وير بدون سموث .
                      وهذا طلب جيد سيستفيد منه الكثير منهم انا

                      Animation
                      اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا واعمل لآخرتك كأنك تموت غداً
                      اذا طعنت من الخلف .. اعلم انك في المقدمه


                      ---------

                      تعليق


                      • #86
                        وأريد ان اذكر ان النقاط ربما لاتتداخل ولاكن ربما تكون غير منتظمه وغير مرتبه((اة غير إنسيابي )) يجب ان تكون النقاط مرتبه بشكل إنسيابي ,, وهذا يخلق مشاكل في الإكساء وتركيب العظام ,, أرجو ان يكون رأي صائب

                        Animation
                        اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا واعمل لآخرتك كأنك تموت غداً
                        اذا طعنت من الخلف .. اعلم انك في المقدمه


                        ---------

                        تعليق


                        • #87
                          شوف صديقي . من تعمل nurbs النعومة التي تراها
                          هي ليست حقيقة وعندما تحول الجسم الى ال poly يظهر الشكل
                          الفعلي للموديل تستطيع مجارات المجسم لحين اكمال العمل او مرحلة منه عن
                          طريق عمل Smooth برقم 3 انت تعرفها اكيد لكن لو اردت الحصول على
                          هذه النعومة بشكل دائم فيجب ان تحول الغير حقيقي الى حقيقي عن طريق عمل
                          الSubdivision وعليه سوف ترسم وجوه جديدة للمحافظة على نفس مستوى
                          النعومة التي كانت موجودة في ال nurbs او يمكنك المحافظة على نفس المقدار
                          من السطوح لكن بشكل افضل في التعامل .... هذا ما اعرفه .

                          تعليق


                          • #88
                            بالنسبة لتداخل الفيرتكس فهو طبيعي ولا يؤثر على ال UV
                            ولا على ال skin في عملية ال Rig ,,ولا حتى على ال Dynamic
                            اذا قمت بتعديل النقاط لتحصل على انسيابية ستفقد التفاصيل
                            اللي سويتها اثناء nurbs mode

                            تعليق


                            • #89
                              لهذا انا لاأنصح بإستعمال هذه الطريقه
                              أنظر الفرق

                              في هذه الصوره ليس هناك فرق كبير في الشكل بعد او قبل السموث
                              والصوره القادمه هناك فارق كبير


                              Animation
                              اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا واعمل لآخرتك كأنك تموت غداً
                              اذا طعنت من الخلف .. اعلم انك في المقدمه


                              ---------

                              تعليق


                              • #90
                                أنا أقصد السموث الغير حقيقي يعني رقم 3 من الكيبوردالمجسمان تم بنائهم بال nurbs ولكن المجسم في الصوره الأولى تم ترتيب النقاط وزيادة الأوجه كما تفضلت
                                ولكن هذه العمليه تأخذ منك الوقت ,, تكتشف في النهايه لو انك بدأت ب poly كان أفضل .

                                Animation
                                اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا واعمل لآخرتك كأنك تموت غداً
                                اذا طعنت من الخلف .. اعلم انك في المقدمه


                                ---------

                                تعليق

                                يعمل...
                                X