Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تنين اخر !! شو ورانا ؟؟!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    المشاركة الأصلية بواسطة fighter x مشاهدة المشاركة
    عمل رائع جدا اخى .. بالتوفيق .

    اخى كيف تظهر اليوفى فى نصف ونصف لا ؟
    لقد سألت عن عظيم !!
    كل ما هنالك اخي هو ان اقوم ب screen capture للمجسم مع wire frame on shaded و اخر smooth shade فقط , ثم في ال photoshop ....موضوع طبقات ... محي جزء من ال wireframe on shaded ....
    " لا إله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين "




    تعليق


    • #32
      some feet won't be bad
      " لا إله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين "




      تعليق


      • #33
        جميل جدا ..
        على فكره تصاميمك تدل على انك تتقن اللوبولي

        Animation
        اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا واعمل لآخرتك كأنك تموت غداً
        اذا طعنت من الخلف .. اعلم انك في المقدمه


        ---------

        تعليق


        • #34
          انت مبدع....

          تعليق


          • #35
            اشكركم جميعا على المتابعة معي
            اعرف قد اكون اضجرتكم بهذا التنين
            و هذه نهاية ال modeling
            و لم اشاء ان اضيف تفصيلات اكثر ...انا نفسي ضجرت منه
            " لا إله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين "




            تعليق


            • #36
              تنانيني .. اتنتي!!

              اجتماع التنانين...الاتنة!!؟؟
              " لا إله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين "




              تعليق


              • #37
                اخي لا تقف
                انت اتقنت الصعب حاليا
                تحتاج اخراج
                تكستر واضاءة ورندر
                حاول وباذن الله اساعدك في الاخراج على قدر ما استطيع
                الله يوفقك

                تعليق


                • #38
                  اشكرك اخي
                  نعم هناك مشكلة الان في موضوع بداية الاخراج : UV layout . المجسم كبير جدا من حيث المساحة الواجب توفرها لال UVing , الجناح الواحد بحاجة الى 2k map باقل تقدير , و هذا ما افكر به الان : تقسيم المجسم الى اقسام و التعامل مع كل قسم كمجسم مستقل من حيث فرد ال UVs , اي انشاء عدة خرائط UV . هذا لن يشكل اي مشكلة اذا كان ال texturing في ال photoshop و لكن مشكلتي في ال Zbrush , و هذا امر واجهته في التنين القديم و لكن قمت بتقسيمه و اخفاء الحدود بين المجسمات تحت السرج. و لكن توجد طريقة في ال ZB حيث اقوم بارسال المجسمات و استخدامها subtools ثم merge subtools و لكن هذا ينتج مجسم كثيف جدا و لا يستطيع جهازي المتواضع تحمله ....
                  هل لديك حل ؟؟؟؟!!!
                  " لا إله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين "




                  تعليق


                  • #39
                    جيد جدا...
                    ممكن تضع صورة بدون الخطوط الزرقاء......

                    تعليق


                    • #40
                      المشاركة الأصلية بواسطة noxco مشاهدة المشاركة
                      اشكرك اخي
                      نعم هناك مشكلة الان في موضوع بداية الاخراج : Uv layout . المجسم كبير جدا من حيث المساحة الواجب توفرها لال uving , الجناح الواحد بحاجة الى 2k map باقل تقدير , و هذا ما افكر به الان : تقسيم المجسم الى اقسام و التعامل مع كل قسم كمجسم مستقل من حيث فرد ال uvs , اي انشاء عدة خرائط uv . هذا لن يشكل اي مشكلة اذا كان ال texturing في ال photoshop و لكن مشكلتي في ال zbrush , و هذا امر واجهته في التنين القديم و لكن قمت بتقسيمه و اخفاء الحدود بين المجسمات تحت السرج. و لكن توجد طريقة في ال zb حيث اقوم بارسال المجسمات و استخدامها subtools ثم merge subtools و لكن هذا ينتج مجسم كثيف جدا و لا يستطيع جهازي المتواضع تحمله ....
                      هل لديك حل ؟؟؟؟!!!
                      أخي قم بتقسيم على جزء على حده
                      فمثلا تقوم بتقسيم الراس كجزء والرقبه جزء اخر ثم الرجلين واليدين كاجزاء اخرى
                      ثم ضعهم في مربع واحد في نافذة اليو في ايديتور
                      ثم اعمل تصدير لهم بقيمة 4096 في 4096
                      بهذا الشكل تستطيع رسم التفاصيل بسهوله في الفوتشوب والمود بوكس (لا اعلم عن الزي برش لكني اعتقد انه مشابه للمودبوكس)
                      سيجدث هناك بعض من السيمس لكن لا تقلق تستطيع حلها في الاخراج النهائي بواسطة الفوتشوب
                      الله يوفقك

                      تعليق


                      • #41
                        Rigging

                        مقدمات في ال rigging
                        " لا إله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين "




                        تعليق


                        • #42
                          عمل راااااااااااااائع وأطلب منك بأن تؤدي حق هذه التنانين
                          وحقها أن تقوم بعمل نهائي لها .. وإن شاء الله سيكون في الرئيسية
                          وجدت طريقي .. فسرت فيه .. وإن شاء الله سأنهيه

                          تعليق


                          • #43
                            المشكلة يا أخي ان التنين كائن خرافي و تستطيع تصميمه كما يحلو لك............
                            لذلك كل ما استطيع قوله هو ان نعومة الحواف ممتازة و حاول ان تجعل للتنين حراشف بارزة....
                            لتحميل درس نمذجة الأناناس ,,,
                            لتحميل كتاب تعليم برنامجBricks'n'Tiles لصناعة الإكساء
                            لتحميل برنامجBricks'n'Tiles
                            http://rappelz.gamepower7.com/registeruser?ref=211058

                            تعليق


                            • #44
                              عمل رائع اكمل ..
                              من أعمالي

                              WIP

                              Done


                              core2quad 2.8 || 6GB Ram || ATI Readon 512 HD3870

                              تعليق


                              • #45
                                عظيم جدا .. الله يعطيك العافية
                                ولكن لدي استفسار, لماذا يتم فصل الأعضاء عن بعضها أثناء عملية rigging ؟

                                تعليق

                                يعمل...
                                X