المشاركة الأصلية بواسطة A.yousf
					
						
						
							
							
							
							
								
								
								
									
								
								
									مشاهدة المشاركة
								
							
						
					
				
				
			
		
					المشاركة الأصلية بواسطة أحمد عابد
					
						
						
							
							
							
							
								
								
								
									
								
								
									مشاهدة المشاركة
								
							
						
					
				
				
			
		بالنسبة للماكس كبرنامج فهو لحد الآن لايستفيد من هذه التقنية (لحد ماكس 2011 فانا لا اعمل بالثريدي حاليا كثيراً), و يقوم بعرض المجسمات و البارتيكلز و غيره بناء على قدرات كرت الشاشة الاساسي فقط.
اما محركات الرندرة فاخر ما قرأته ان iray الخاص بmental ray يستفيد كثيراً من SLI و يقوم بالرندرة بعدد ال CUDA Cores المجموع من الكروت, اما Vray RT فاخر نسخة لم تدعم ذلك بعد لا اعلم ان كانت النسخة الجديدة تدعمه او لا لكنه متوقع و سيحصل.
اما بالنسبة ل Dual GPU فهي دمج القطع من معالجين و ذاكرتين في نفس الكرت, و بينما هذا قد يبدو مغرٍياً الا ان معظم البرامج و منها ماكس و حتى الالعاب لا ترى الا نصف الذاكرة و معالج واحد و تنتهي بكرت يستهلك ضعف الطاقة او مرة و نصف و يكلف اكثر دون داع.
					المشاركة الأصلية بواسطة Fathi_82
					
						
						
							
							
							
							
								
								
								
									
								
								
									مشاهدة المشاركة
								
							
						
					
				
				
			
		1- عدم استخدام الاعدادات الصحيحة بالنسبة لل Display الخاصة ب Preferences من 3ds Max مثل استخدام OpenGL او استخدام Direct X بشكل غير صحيح, او حتى نسخة ال Direct X التي لديك ليست نظيفة.
الحل: نزل اخر نسخة نظيفة من ال DirectX, و اضبط اعدادت ماكس ليستخدم Direct X بشكل صحيح و سريع.
2- نسخة ماكس نفسها سواء الكراك او الرقم (ك2009) فيها مشكلة والحل ان تستبدلها.
3- ال Driver الخاص بكرت الشاشة غير مزبوط, نزل اخر واحد من انفيديا, او نزل قبل آخر واحد.
~sion
 
 
	
 
	 
	 
	 
	 
	
اترك تعليق: