دخول أو تسجيل
تسجيل الدخول...
تذكرني
تسجيل الدخول
نسيت كلمة السر أو اسم المستخدم؟
or
التسجيل
تسجيل دخول بواسطة
البحث في العناوين فقط
البحث في 3D Studio MAX فقط
البحث
البحث المتقدم
المنابر
المجلة
مشاركات اليوم
قائمة الأعضاء
التقويم
المجموعات
المنابر
رسوم
3D Studio MAX
Unconfigured Ad Widget
تقليص
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
كيف يمكن عمل twisted column
تقليص
X
تقليص
المشاركات
آخر نشاط
الصور
البحث
الصفحة
لـ
3
تصفية - فلترة
الوقت
جميع الأوقات
اليوم
آخر أسبوع
آخر شهر
عرض
الكل
المناقشات فقط
الصور فقط
الفيديوهات فقط
روابط فقط
إستطلاعات فقط
الاحداث فقط
مصفى بواسطة:
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
السابق
1
2
3
template
التالي
ShrifAzmy
عضو نشيط
تاريخ التسجيل:
Aug 2008
المشاركات:
664
مشاركة
تويت
#16
06 / 02 / 2010, 04:04 PM
بعدها نذهب الى مستوى الـ Vertices ونختارها كلها ومن خلال قائمة الـ Right Click نقوم بتحويلهم اى Beizer corner
Freelancer 3d Generalist & VFX artist
http://www.behance.net /shrifazmy/frame
تعليق
مشاركة
إلغاء
ShrifAzmy
عضو نشيط
تاريخ التسجيل:
Aug 2008
المشاركات:
664
مشاركة
تويت
#17
06 / 02 / 2010, 04:05 PM
ثم نختار الـ vertices الوسطى كالتالي
Freelancer 3d Generalist & VFX artist
http://www.behance.net /shrifazmy/frame
تعليق
مشاركة
إلغاء
ShrifAzmy
عضو نشيط
تاريخ التسجيل:
Aug 2008
المشاركات:
664
مشاركة
تويت
#18
06 / 02 / 2010, 04:06 PM
ثم نقوم باستخدام المقابض الخضراء بتغيير شكل المنحنى ليصبح كالتالي
Freelancer 3d Generalist & VFX artist
http://www.behance.net /shrifazmy/frame
تعليق
مشاركة
إلغاء
ShrifAzmy
عضو نشيط
تاريخ التسجيل:
Aug 2008
المشاركات:
664
مشاركة
تويت
#19
06 / 02 / 2010, 04:08 PM
بعدها ننتقل الى مستوى الـ spline ونختار المنحنى كالتالي
Freelancer 3d Generalist & VFX artist
http://www.behance.net /shrifazmy/frame
تعليق
مشاركة
إلغاء
ShrifAzmy
عضو نشيط
تاريخ التسجيل:
Aug 2008
المشاركات:
664
مشاركة
تويت
#20
06 / 02 / 2010, 04:09 PM
ومن خانة Out line ندخل القيمة التي نرغبها لسمك الجدار
Freelancer 3d Generalist & VFX artist
http://www.behance.net /shrifazmy/frame
تعليق
مشاركة
إلغاء
ShrifAzmy
عضو نشيط
تاريخ التسجيل:
Aug 2008
المشاركات:
664
مشاركة
تويت
#21
06 / 02 / 2010, 04:10 PM
وبعدها سيصبح شكل الـ shape كالتالي
Freelancer 3d Generalist & VFX artist
http://www.behance.net /shrifazmy/frame
تعليق
مشاركة
إلغاء
ShrifAzmy
عضو نشيط
تاريخ التسجيل:
Aug 2008
المشاركات:
664
مشاركة
تويت
#22
06 / 02 / 2010, 04:12 PM
ثم نذهب الى قائمة الاوامر ونضيف موديفايرExtrud
Freelancer 3d Generalist & VFX artist
http://www.behance.net /shrifazmy/frame
تعليق
مشاركة
إلغاء
ShrifAzmy
عضو نشيط
تاريخ التسجيل:
Aug 2008
المشاركات:
664
مشاركة
تويت
#23
06 / 02 / 2010, 04:17 PM
بعدها ننتقل الى قائمة Hierarchy ونضغط زر Affect pivot only
ثم نذهب الى قسم Alignment ونقوم بنقر زر center to object
وهذا سيقوم بنقل نقطة تمركز الجسم الى المنتصف تماما
Freelancer 3d Generalist & VFX artist
http://www.behance.net /shrifazmy/frame
تعليق
مشاركة
إلغاء
ShrifAzmy
عضو نشيط
تاريخ التسجيل:
Aug 2008
المشاركات:
664
مشاركة
تويت
#24
06 / 02 / 2010, 04:20 PM
بعد ذلك مع اختيار اداة الـ Rotate او التدوير ومع الابقاء على زر Shift في لوحة المفاتيح مضغوطا نقوم بتدوير الجسم بمستوى 90 درجه
Freelancer 3d Generalist & VFX artist
http://www.behance.net /shrifazmy/frame
تعليق
مشاركة
إلغاء
ShrifAzmy
عضو نشيط
تاريخ التسجيل:
Aug 2008
المشاركات:
664
مشاركة
تويت
#25
06 / 02 / 2010, 04:22 PM
هذا سينشيء لدينا مجسم اخر متحازي مع الاخر ومتقاطع معه في المركز تماما
Freelancer 3d Generalist & VFX artist
http://www.behance.net /shrifazmy/frame
تعليق
مشاركة
إلغاء
ShrifAzmy
عضو نشيط
تاريخ التسجيل:
Aug 2008
المشاركات:
664
مشاركة
تويت
#26
06 / 02 / 2010, 04:24 PM
بعدها ومن تبويب Creat ومن قائمة object
نختار من القائمة كائنات Compound objects
Freelancer 3d Generalist & VFX artist
http://www.behance.net /shrifazmy/frame
تعليق
مشاركة
إلغاء
ShrifAzmy
عضو نشيط
تاريخ التسجيل:
Aug 2008
المشاركات:
664
مشاركة
تويت
#27
06 / 02 / 2010, 04:27 PM
ونختار من قائمة الـ Objects الكائن Boolean ونحدد له نوع الـ Opreation بنوع Union وننقر زر Pick oprand B ونختار المجسم اخر
Freelancer 3d Generalist & VFX artist
http://www.behance.net /shrifazmy/frame
تعليق
مشاركة
إلغاء
ShrifAzmy
عضو نشيط
تاريخ التسجيل:
Aug 2008
المشاركات:
664
مشاركة
تويت
#28
06 / 02 / 2010, 04:37 PM
وهذا سيقومم بتوحيد المجسمين معا في مجسم واحد كالتالي
Freelancer 3d Generalist & VFX artist
http://www.behance.net /shrifazmy/frame
تعليق
مشاركة
إلغاء
ShrifAzmy
عضو نشيط
تاريخ التسجيل:
Aug 2008
المشاركات:
664
مشاركة
تويت
#29
06 / 02 / 2010, 04:39 PM
ثم في قائمة التعديلات نقوم بـ Right click عل اخر تعديل للمجسم وهو هنا حالة الـ Boolean ومن القئمة التي ستظهر نقوم بالتحويل الى Editable poly
Freelancer 3d Generalist & VFX artist
http://www.behance.net /shrifazmy/frame
تعليق
مشاركة
إلغاء
ShrifAzmy
عضو نشيط
تاريخ التسجيل:
Aug 2008
المشاركات:
664
مشاركة
تويت
#30
06 / 02 / 2010, 04:41 PM
بعدها نذهب الى مستوى العناصر او الـ Elements
ونختار الاجزاء الداخليه والغير مرغوب فيها كالتالي
Freelancer 3d Generalist & VFX artist
http://www.behance.net /shrifazmy/frame
تعليق
مشاركة
إلغاء
السابق
1
2
3
template
التالي
يعمل...
نعم
لا
تم
تم
إلغاء
X
تعليق