Unconfigured Ad Widget

Collapse

Announcement

Collapse
No announcement yet.

ورشة بناء شخصية 3Ds max + Zbrush

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
مسح الكل
new posts

  • ورشة بناء شخصية 3Ds max + Zbrush

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ابدا هذه الورشة بمناسبة انتهاء الاختبارات

    وبما انها اول مره استخدم فيها ازي بروش اتمنى مساعدتكم لي في اتمام الشخصية

    اطيب التحايا
    من أعمالي

    WIP

    Done


    core2quad 2.8 || 6GB Ram || ATI Readon 512 HD3870

  • #2
    السلام عليكم....................ان شاء الله موفق............انطلق...

    اللهم ارحمني فوق الارض و ارحمني تحت الارض و الطف بي يوم العرض فلا ارى لي من ملاجئ غير رحمتك التمس بها وليس لي من الاعمال ما افتخر به لما القاك ..

    اعمالي
    https://www.artstation.com/the_physicist

    Comment


    • #3
      Originally posted by bizzar View Post
      السلام عليكم....................ان شاء الله موفق............انطلق...
      توكلنا على الله

      التجهيز بالماكس :

      [ATTACH]49643[/ATTACH]

      [ATTACH]49644[/ATTACH]

      ارجو ابداء الاراء وهل يكفي هذا التجهيز بالماكس للانتقال مباشرة الى الزي بروش ؟

      من أعمالي

      WIP

      Done


      core2quad 2.8 || 6GB Ram || ATI Readon 512 HD3870

      Comment


      • #4
        متاااااااااااااااابع إن شاء الله
        وجدت طريقي .. فسرت فيه .. وإن شاء الله سأنهيه

        Comment


        • #5
          أظنه كافي لكن لو عملت أصابع اليد سيكون أفضل ..
          وجدت طريقي .. فسرت فيه .. وإن شاء الله سأنهيه

          Comment


          • #6
            اضافة الاصابع للقدمين واليدين

            [ATTACH]49647[/ATTACH]

            [ATTACH]49648[/ATTACH]

            هناك مشكلة وهي ان المودل اصبح اكثر تعقيدا ولا اعتقد انه يسكون مناسبا للزي بروش فهل من حل
            من أعمالي

            WIP

            Done


            core2quad 2.8 || 6GB Ram || ATI Readon 512 HD3870

            Comment


            • #7
              بداية العمل

              [ATTACH]49668[/ATTACH]
              من أعمالي

              WIP

              Done


              core2quad 2.8 || 6GB Ram || ATI Readon 512 HD3870

              Comment


              • #8
                جميل جداً لكن إهتم أكثر بالتشريح و أعتقد حجم القد كبير بالنسبة للرجل

                <<Nobody>> سابقاً

                Comment


                • #9
                  مشكلة اختفاء التقسيمات

                  [ATTACH]49684[/ATTACH]

                  هل من حل
                  من أعمالي

                  WIP

                  Done


                  core2quad 2.8 || 6GB Ram || ATI Readon 512 HD3870

                  Comment


                  • #10

                    Originally posted by ssspiderma View Post
                    مشكلة اختفاء التقسيمات

                    [ATTACH]49684[/ATTACH]

                    هل من حل
                    اعتقد ان المشكلة السابقة كان سببها طريقة حفظ الملف

                    فارجو من اهل الخبرة تقديم طريقة حفظ العمل للتمكن من استيراده في وقت لاحق لاكمال العمل عليه
                    من أعمالي

                    WIP

                    Done


                    core2quad 2.8 || 6GB Ram || ATI Readon 512 HD3870

                    Comment


                    • #11
                      جيد أخي لكن عندي ملاحظة حول عدد الإيدج الكبيييير في المجسم الأصلي ..
                      يجب أن يكون مثل ذلك المجسم ببولي أقل بكثيـــر

                      up
                      up
                      up
                      وجدت طريقي .. فسرت فيه .. وإن شاء الله سأنهيه

                      Comment


                      • #12
                        جيد أخي لكن عندي ملاحظة حول عدد الإيدج الكبيييير في المجسم الأصلي ..
                        يجب أن يكون مثل ذلك المجسم ببولي أقل بكثيـــر

                        up
                        up
                        up


                        اشكرك اخي hunterinfo على الملاحظة وتم التعديل



                        في انتظار الاخوان اصحاب الخبرة لتزويدي بطريقة الحفظ السليمة من الزي بروش

                        وقد طرحت موضوع في قسمZBrush & Mudbox
                        ولكن لم اتلقى اي ردود الى الان

                        من أعمالي

                        WIP

                        Done


                        core2quad 2.8 || 6GB Ram || ATI Readon 512 HD3870

                        Comment


                        • #13
                          الموديل جاهز للتقسيم و ذلك حسب الصورة المعروضة, اضغط divide
                          و لكن يبدو انه قد تم زيادة التقسيم في بداية عملك ثم / delete lower بالخطأ ,ولا يمكنك الان الرجوع الى المستوى الاصلي للمضلعات
                          على كل حال , لحفظ المجسم :
                          1- انزل الى ادنى مستوى تقسيم ( حتى تبقي الملف بحجم اصغر قدر الامكان)
                          2- Tool/save as : ztl
                          3- يمكنك الان اعادة استخدامه من خلال load tool
                          " لا إله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين "




                          Comment


                          • #14
                            اجمل تحية لك اخي noxco
                            اشكرك على المساعدة

                            اسف على التاخير ولكم قمت بالاطلاع على بعض المواضيع التي يمكن ان تفيدني اثناء العمل

                            وقمت باعداد المودل + خرائط Unwrap UVW





                            جاري العمل داخل ال Zbrush
                            من أعمالي

                            WIP

                            Done


                            core2quad 2.8 || 6GB Ram || ATI Readon 512 HD3870

                            Comment


                            • #15
                              جميل جدا
                              zbrush/max pipeline:
                              http://www.zbrushcentral.com/showthread.php?t=59918
                              " لا إله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين "




                              Comment

                              Working...
                              X