المشكلة الحقيقية هى عدم إهتمام صانع السينما التقليدية بأضافة إمكانيات الجرافيكس وتكنولوجيا الصورة الرقمية إلى
الأفلام العربية وعدم وجود رغبة حقيقية فى تطوير صناعة السينما إلى سينما تستوعب التكنولوجيا الحديثة
... وبمعنى أخر لا تتوفر الإمكانية أو الفرصة الحقيقية للمهتمين بعلوم الجرافيكس حاليا فى دخول
سوق الصناعة الإعلامية أو صناعة السينما بشكل حقيقى يتيح الإستفادة من خبراتهم فى علوم السينما الحديثة
إللا القليل من التجارب الفردية الضعيفة مثل كرومبو وخلافة .... ومن خلال خبرتى وتجاربى
التى إستمرت طوال سبع سنوات داخل الوسط الإعلامى ارى ان الحل الوحيد هو فى تكاتف حقيقى
للمهتمين والدارسين لعلوم الجرافيكس بغرض إنتاج فيلم أو أى شكل إعلامى مميز يتم من خلاله
تبيان وتوضيح وإثبات ان هناك خبرات حقيقية فى هذا المجال وأنه أصبح
من الممكن لنا كعرب دخول عصر تكنولوجيا الصورة الرقمية وإنتاج أفلام ذو مواصفات حديثة
حتى يتأكد أهل الصناعة من ذلك ويكتسبوا الجرأه على تمويل مثل هذه المشروعات
الأفلام العربية وعدم وجود رغبة حقيقية فى تطوير صناعة السينما إلى سينما تستوعب التكنولوجيا الحديثة
... وبمعنى أخر لا تتوفر الإمكانية أو الفرصة الحقيقية للمهتمين بعلوم الجرافيكس حاليا فى دخول
سوق الصناعة الإعلامية أو صناعة السينما بشكل حقيقى يتيح الإستفادة من خبراتهم فى علوم السينما الحديثة
إللا القليل من التجارب الفردية الضعيفة مثل كرومبو وخلافة .... ومن خلال خبرتى وتجاربى
التى إستمرت طوال سبع سنوات داخل الوسط الإعلامى ارى ان الحل الوحيد هو فى تكاتف حقيقى
للمهتمين والدارسين لعلوم الجرافيكس بغرض إنتاج فيلم أو أى شكل إعلامى مميز يتم من خلاله
تبيان وتوضيح وإثبات ان هناك خبرات حقيقية فى هذا المجال وأنه أصبح
من الممكن لنا كعرب دخول عصر تكنولوجيا الصورة الرقمية وإنتاج أفلام ذو مواصفات حديثة
حتى يتأكد أهل الصناعة من ذلك ويكتسبوا الجرأه على تمويل مثل هذه المشروعات
تعليق