Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بعد التحية والسلام (unity Q ?)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بعد التحية والسلام (unity Q ?)

    مرحبا بجميع الاصدقاء في المنتدى
    وانا عايز اسال عن كم حاجة في برمجة الالعاب عموما وفي اليونيتي خصوصا وبتمنى انو اجد الرد
    اولا:
    كيف ممكن اربط قاعدة بيانات مع لعبة مصممة باليونتي ؟
    وكيف ممكن اعمل اعمل واجهه للادخال الى قاعدة البيانات اذا كانت مصممة ب my sql او الاكسس ؟
    قصدي الواجهه تابعة للعبة ....
    ثانيا :
    هل ممكن انو اعمل تعديل على لعبة مصممة باليونيتي باستخدام برنامج udk ؟
    طريقة اضافة الفيديو للالعاب باستخدام اليونيتي "مشكلة النسخة فري "

    وسؤال اخير لما اصدر من الماكس الى اليونيتي ..الماتريال ما تجي احلها كيف دي ؟

    حقيقة تعجز الكلمات عن انها تعبر عن الشكر ليكم ...
    We Ideas Make a World

  • #2
    أولاً :
    نعم ممكن و ذلك بإستخدام كلاسين موجودين في اليونتي هما WWWForm و كلاس آخر إسمه WWW
    ثانياً :
    1- لآ ,,, لآ يمكن
    2- لإضافة الفيديو لآزم تستخدم النسخة البرو وذلك غير ممكن عن طريق النسخة الفري
    3 - شوف لآزم تستورد المجسم و التكيستشر بنفس الوقت ...يعني حط التكيستشر المستخدم مثلاً على سطح المكتب و إستخدمه و هو هناك و صدر ملف FBX برضه على سطح المكتب و إستوردهم بعدين مرة وحدة

    <<Nobody>> سابقاً

    تعليق


    • #3
      thexxxxxxxx
      والله يا nobody ما اعرف اشكرك كيف ولا اشكرك على ايه ولا ايه
      انا تابعت كل دروسك واستفت منها كتير كتير ..
      بل لو مافيها رزالة ممكن تقولى كيف ممكن احول النسخة لبرو ؟
      واي حكاية ال wwwform
      We Ideas Make a World

      تعليق


      • #4
        الاخ nobady حقيقة اسف لو تقلت عليك بس البرنامج ما بيعمل استيراد لاكثر من عنصر في المرة الواحدة انت قصدك انو استورد الماتيريال واعيد تركبيها من جديد ولا كيف ؟ وكان عندي مشكلة في الارضية مرات الاجسام تقع وتستمر واقعة بعد الارضية وانت ماااااااااااااااااااشي .. كيف اخلي الارضية (ارضية ) والاجسام تقع وتستقر عليها
        We Ideas Make a World

        تعليق


        • #5
          المشاركة الأصلية بواسطة مجنون ولكن مشاهدة المشاركة
          thexxxxxxxx
          والله يا nobody ما اعرف اشكرك كيف ولا اشكرك على ايه ولا ايه
          انا تابعت كل دروسك واستفت منها كتير كتير ..
          بل لو مافيها رزالة ممكن تقولى كيف ممكن احول النسخة لبرو ؟
          واي حكاية ال wwwform
          شوف بالنسبة للتحويل في طريقتين ...الأولى لآزم تشتري البرنامج و سعره 1200 دولار و الثانية إستخدام الكراك ... و أنا لآ أنصح بالكراك لأنه به مشاكل كثيرة
          أما الـWWWForm فهي كلاس تماماً مثل transform و ما إلى ذلك
          أنظر هنا للمزيد
          المشاركة الأصلية بواسطة مجنون ولكن مشاهدة المشاركة
          الاخ nobady حقيقة اسف لو تقلت عليك بس البرنامج ما بيعمل استيراد لاكثر من عنصر في المرة الواحدة انت قصدك انو استورد الماتيريال واعيد تركبيها من جديد ولا كيف ؟ وكان عندي مشكلة في الارضية مرات الاجسام تقع وتستمر واقعة بعد الارضية وانت ماااااااااااااااااااشي .. كيف اخلي الارضية (ارضية ) والاجسام تقع وتستقر عليها
          أولاً .... كيف مو ممكن!!! .....شوف أول شي بعد ما تحفظت ملف الـFBX و ملفات التكيستشر من على سطح المكتبب حددهم الثنين أو ظللهم الثنين ..بعدين إعمللهم سحب و إفلات داخل اليونتي و بالتحديد على نافذة البروجيكت
          و بالنسبة لسؤال الأرضية إن شاء الله الآن بعمل درس و برفعه

          <<Nobody>> سابقاً

          تعليق


          • #6
            شوف بالنسبة للتحويل في طريقتين ...الأولى لآزم تشتري البرنامج و سعره 1200 دولار و الثانية إستخدام الكراك ... و أنا لآ أنصح بالكراك لأنه به مشاكل كثيرة
            معليش اصلوا انا طالب وشغال مشروع التخرج بالبرنامج والجامعة ما توفر البرامج وانا حاليا صعب اشتري البرنامج ... ياريت ترسل لي الكراك انا حطيت ليك الايميل في صفحتك
            We Ideas Make a World

            تعليق


            • #7
              شكرا على الكراك ...
              وعند بس كم طلب تاني اصلو مشروعنا تسليموا يوم الخميس الجاي دا ... وهو عباره عن برنامج واقع افتراضي تفاعلي ثلاثي الابعاد ... فلو لقيت وقت للرد حا اكون ممتن خالص
              لو ممكن رابط لشرح اضافة الفيديو - الحركة في مسار - الحركة التلقائية في البداية - wwwform
              موقع لتحميل الــ character جاهزة
              We Ideas Make a World

              تعليق


              • #8
                كنت متمني رد حتى لو من اي زول ....
                We Ideas Make a World

                تعليق


                • #9
                  أعتقد أن أغلب محركات الألعاب تقبل الداتا بيز ولكن بصيغة ال xml ولا يخفى على الكثيرين أن ال xml أصبحت منتشرة ومعروفة لدى كل مبرمجي قواعد البيانات . لذلك هي الحل الأمثل لذلك .
                  بالنسبة لمشروعك أتمنى لك التوفيق فيه ، ولو عندي معلومات عن اليونيتي كنت ساعدتك ولكن هناك من هم أفضل مني في ذلك .

                  تعليق


                  • #10
                    أعتقد أن أغلب محركات الألعاب تقبل الداتا بيز ولكن بصيغة ال xml ولا يخفى على الكثيرين أن ال xml أصبحت منتشرة ومعروفة لدى كل مبرمجي قواعد البيانات . لذلك هي الحل الأمثل لذلك
                    جاري البحث ..
                    بالنسبة لمشروعك أتمنى لك التوفيق فيه ، ولو عندي معلومات عن اليونيتي كنت ساعدتك ولكن هناك من هم أفضل مني في ذلك .
                    شكرا ليك يا استاذ oms ...
                    We Ideas Make a World

                    تعليق


                    • #11
                      يمكنك ان تتعلم عمل الحركة التلقائية Animation من هنا :

                      http://unity3d.com/support/documenta...Animation.html
                      Egypt


                      I Love Direct-X

                      سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
                      اللهم صلي وسلم و بارك علي سيدنا محمد

                      تعليق


                      • #12
                        شكراgeneral1 ... لكن بس عندي سؤال لو عندي اكتر من كاميرا كيف بنتقل من كاميرا لكاميرا "كاميرا للكنتورولا ، وكاميرات اخرى مثلا عندما انتقل بالمستخدم من الباب الى داخل الى مبنى "
                        الاستاذ اسامة كان في برنامج الفيرتولز بعمل كاميرا مع حركة تلقائية بتشتغل اول ما الكاركتر يكون على مسافة معينة من واحد من العناصر ..
                        We Ideas Make a World

                        تعليق

                        يعمل...
                        X