أنت سيد التصميم المتحرك .. والرندر كمان ..
المهم عندك حاجة واحدة مش عاجباني ألا وهي فتح الصندوق ..
مش طبيعي .. بس قشطة عليك .. قفلتها بشكل مميز .. لأنك السيد
هو مثلا انا عملت بارتكل..هل اربطها بالكاميرا بعد Keyframe assistant مثلا جو الافتر افكتس...
ولو تترجم الله يعطيك العافية...الرد الخامس في الموضوع
او ياليت الله يخليك...تسوي درس فيديو..تضع بارتكل..وتطبق فيه..عشان افهم كويس
اكون لك من الشاكرين
وعذرا على الاطالة ^__^
ولا يهمك يا غالي
عندما تقوم بوضع الكاميرا فالـ particles تقوم بقرائتها أوتوماتيك
فقط لاحظ أن نقطة الأساس في البارتكل تكون منتصف الكومبوزيشن ... فلو كنت تعمل على Pal DV1 720*576 ... فإن البارتكل تقع بقيمة 360، 288 على محوري الـ X,Y ... أما الماكس فنقطة أساسه هي (0،0،0،) في المحاور كلها X,Y,Z ... لذلك يجب عليك تعديل نقطة الأساس في البارتكل إلى 0,0,0 أيضا ..
وكذلك الحال لأي لاير ستستخدمه، حتى يكون في المكان المضبوط ... ثم تبدأ تحريكه بنفس القيم الموجودة في الماكس ... فمثلا لو أنك تضع plan في الماكس على المحاور الثلاث بقيمة (10,-5,35) فإنك ستنقل تلك الأرقام إلى لاير الأفتر الذي تريده أن يمثل هذا المجسم ... ولكن وفق ترتيب معين مذكور في الموضوع أعلاه
سأحاول ترجمة الرد قريبا إن شاء الله ... ولو توفر الوقت سأحاول عمل درس ... فقط دعواتك بالتيسير في الفترة القادمة
السلام عليكم أخي
تهاني الحارة علي العمل المحترف من الدرجة الأولى والله أنا إشتغلت مع ناس كتير و قليل و محترفين و مدعي إحتراف وما قابلت مثل هذا العمل المحترف و المجهود المثمر و فعلا يا بخت قناة الناس بيك و بكل فريق عملك إللي صراحة ما عرفت فريق عمل متكامل مثل هذا و أتمنى في يوم من الإيام ان نعمل سويا في عمل يفيد الإسلام و المسلمين
اللهم أحسن خاتمتي و كل المسلمين
وفقني الله و إياك لما يحبه و يرضاه
جزاك الله كل خير أخي الفاضل على هذه الكلمات الطيبة المشجعة .. أسأل الله أن أستحقها ^^
إن شاء الله يجمعنا عمل ما يوما ما أخي .. سيكون الشرف لنا
هل هو مشهد ثريدي قمت بإستخراج خامة ألفا له ثم دمجه مع في المشهد..
أما بالنسبة لبقعة الحبر .. هل هي من roit gear أم من أين .. لأنها غريبة و حلكتها رائعة ..
إن شاء الله يوضع في قسم أعمال مميزة .. لأنه يستحق ..
أفضل بكثير من الكليب السابق ..
أكرمك الله أخي ... وشاكر لكلامك المشجع
بالنسبة للهلال والنجوم فهي مجسمات ثري دي كل على حده ... قمت بعمل رندر للهلال وحده ورندر للنجمة وحدها يقومان بحركة التفاف خفيفة ..
ثم في الأفتر قمت بتكرار النجوم وتوزيعها وتحريكها كـ 3d layers
بقعة الحبر عبارة عن صورة لبقعة من cgtextures ... تم عمل scale لها مع إضافة cc vector blur وبعض الإضافات والتوابل الأخرى
أنت سيد التصميم المتحرك .. والرندر كمان ..
المهم عندك حاجة واحدة مش عاجباني ألا وهي فتح الصندوق ..
مش طبيعي .. بس قشطة عليك .. قفلتها بشكل مميز .. لأنك السيد
تحياتي ليك ياماستر ..
محمد بيه ... نورتني ^^
يا باشا الله يكرمك ... شكرا لردك المشجع
فتحة الصندوق معاك فيها حق ... لكن التعديل كان سيتطلب وقت رندر ولخبطة في تنظيم البروجكت ... لذا خرجت هكذا
والحقيقة ... العمل ملئ بأخطاء كثيرة لاحظتها بعد الإنتها ... لكن للأسف - وكالعادة المعتادة - لم يتسنى لي الوقت للتعديل
ليا تعليق واحد بس ألا وهو .... الصندوق كان محتاج شغل شويه من حيث الخامات يعنى كانت الخامه محتاجه bump وشويه رتوش يبان إنه قديم شويه يعنى لعب بالماتيريال ..
وأيضا الanimation الخاص به .. شويه تظبيط .. ولكن العمل أكثر من رائع
ليا تعليق واحد بس ألا وهو .... الصندوق كان محتاج شغل شويه من حيث الخامات يعنى كانت الخامه محتاجه bump وشويه رتوش يبان إنه قديم شويه يعنى لعب بالماتيريال ..
وأيضا الanimation الخاص به .. شويه تظبيط .. ولكن العمل أكثر من رائع
تسلم الايادى ..وكل سنه وإنت طيب
جزاك الله كل خير ..
معك حق في موضوع الصندوق، لم أنتبه لموضوع الخامة إلا لما ذكرته، لكن معك حق ...
كذلك الأنيميشن به بعض المشاكل .... ولكن للأسف كنت مضغوطا في هذا العمل ... فقد كان مطلوبا إنهاء 1:39 دقيقة بجودة معقولة قبل العشر الأواخر، مع العلم أني بدأت فيه متأخرا أصلا خلال شهر رمضان لوجود أعمال أخرى
لذا ... أنا أعلم يقينا بوجود عدد كبير من الأخطاء ... وملاحظتك - ومعها ملاحظات الأخوة - ستفيدني أكثر في معرفة تلك الأخطاء ... شكرا جزيلا على أخذك بعض الوقت لنقد العمل
تعليق