المشاركة الأصلية بواسطة MKanimation
مشاهدة المشاركة
الجافا اسكربت يمكن بها تعريف متغيرات من دون تحديد نوعها , السي شارب يجب تحديد النوع
السي شارب تعتمد على ان الأمان العالي بمعنى انها لن تسمح للمبرمج ان يخطيء في نوع متغير او يعطي قيم خطأ لمتغير , و هذه تعتبر ميزة كبيرة و لكن الكود في اسكربت لعبة لا يحتاج كل هذا , احب ان استعمل لغة اكثر مرونة
بالنسبة للسؤال التاني , لماذا دائما تسموه انتقال , لا مشكلة من استعمال المحركين في نفس الوقت
و خصوصا ان كلا من المحركين مختلفين تماما , فكل محرك مميز في انواع مشاريع معينة

تعليق