Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسكربت الاعداء في اليونيتي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    اخ محمد
    اه نضرك هن هل لك اي فكرة
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=192720
    الثورة الاسلامية الكبرى لاعادة الخلافة الراشدة
    بسم الله الرحمان الرحيم... انما النصر صبر ساعة فلا هوان ولا ستكان حت يعود الضلم تحت الاقدام ويعاقب الخونة وانجاس وترفع الرايات سود و لترتاع يهود لقرب الوعود فالتكن هته الثورة يا اهل مصر و سورية ويا اخواني في العالم اجمع ثورة غضب ثورة غضب خالصة لوجه الله فالتكن بداية النهاية ليعلم اليهود ان الامة اصبحت على فجر النصر وليكن اول بشارات النصر الانتقام من الخونة هم من بني جلدتنا وما هم منا...
    امة واحدة راية واحد حرب واحدة

    تعليق


    • #17
      في الفور سأبحث و اجيبك
      Algeria
      -------------
      C++ & DirectX
      fOr EvEr
      -------
      add me : prmohamed@hotmail.com

      or : kauchmar051@hotmail.com


      تعليق


      • #18
        اخ احمد والله موقع لتحفة
        اك اضن ان هد سكريبت بصيط ومفهوم
        http://answers.unity3d.com/questions...e-ai-scripting
        ويمكن تعدل على Destroy(player.gameObject) وتغيرها الى تناقص متغير صحة للعب بتانية وتضيف خط فيه ان عدو ينفد حركة هجوم
        if (range <= dieRange)
        {
        Destroy(player.gameObject);
        }
        وهنا
        else if (range <= chaseRange)
        {
        transform.LookAt(player);
        var moveDirection : Vector3 = transform.TransformDirection(Vector3.forward);
        controller.Move(moveDirection * Time.deltaTime * speed);
        }
        اضف صطر لحركة مشي وهاهو اصبح لك سكريبت دكاء عدو مستحسن
        كنت درست في احد دروس كيفية جعل ان لو كان بين عدو والعب حائط او شي يقطع نضر بينهم فهو يعن العب ل يراه حت ولو كانة مسافة قريبة
        لكن لنشغالي ببعض امور وعد استمال للكود كتيرا نسيت عليه بتوفيق
        ان الاعداء يطاردون اللاعب و يضربونه
        التعديل الأخير تم بواسطة naoufal; 15 / 02 / 2011, 03:51 PM.
        الثورة الاسلامية الكبرى لاعادة الخلافة الراشدة
        بسم الله الرحمان الرحيم... انما النصر صبر ساعة فلا هوان ولا ستكان حت يعود الضلم تحت الاقدام ويعاقب الخونة وانجاس وترفع الرايات سود و لترتاع يهود لقرب الوعود فالتكن هته الثورة يا اهل مصر و سورية ويا اخواني في العالم اجمع ثورة غضب ثورة غضب خالصة لوجه الله فالتكن بداية النهاية ليعلم اليهود ان الامة اصبحت على فجر النصر وليكن اول بشارات النصر الانتقام من الخونة هم من بني جلدتنا وما هم منا...
        امة واحدة راية واحد حرب واحدة

        تعليق


        • #19
          مشكوور اخ Pr MoHaMeD اضن ان ساستفيد من في حلة انشغال حالي وسادرس بعض سكربتات الموجودة فيدك موقع بدل راية دروس التي تحتاج وقت بتوفيق
          الثورة الاسلامية الكبرى لاعادة الخلافة الراشدة
          بسم الله الرحمان الرحيم... انما النصر صبر ساعة فلا هوان ولا ستكان حت يعود الضلم تحت الاقدام ويعاقب الخونة وانجاس وترفع الرايات سود و لترتاع يهود لقرب الوعود فالتكن هته الثورة يا اهل مصر و سورية ويا اخواني في العالم اجمع ثورة غضب ثورة غضب خالصة لوجه الله فالتكن بداية النهاية ليعلم اليهود ان الامة اصبحت على فجر النصر وليكن اول بشارات النصر الانتقام من الخونة هم من بني جلدتنا وما هم منا...
          امة واحدة راية واحد حرب واحدة

          تعليق


          • #20
            اولا AI CSharp
            كود:
            using UnityEngine;
            using System.Collections;
            
            public class Enemy_AI : MonoBehaviour {
            public Transform target;
            	public int moveSpeed;
            	public int rotationSpeed;
            	public int maxDistance;
            	
            	private Transform myTransform ;
            	
            	void Awake(){
            		myTransform = transform;
            	}
            	// Use this for initialization
            	void Start () {
            		GameObject go = GameObject.FindGameObjectWithTag("Player");
            		target = go.transform;
            		
            		maxDistance = 2;
            	
            	}
            	
            	// Update is called once per frame
            	void Update () {
            		if(Vector3.Distance(target.position, myTransform.position)<30){
            		Debug.DrawLine(target.position, myTransform.position, Color.yellow);
            	// Look at target
            		myTransform.rotation = Quaternion.Slerp(myTransform.rotation , Quaternion.LookRotation(target.position - myTransform.position), rotationSpeed*Time.deltaTime);
            		if(Vector3.Distance(target.position, myTransform.position) > maxDistance){
            		// Move towards
            		myTransform.position +=myTransform.forward*moveSpeed*Time.deltaTime;
            		}
            	}
            }
            }
            واما بالنسبة للضرب
            كود:
            using UnityEngine;
            using System.Collections;
            
            public class EnemyAttack : MonoBehaviour {
            
            public GameObject target;
            	public float attackTimer;
            	public float coolDown;
            	
            	
            	// Use this for initialization
            	void Start () {
            		attackTimer = 0;
            		coolDown = 2.0f;
            		
            	
            	}
            	
            	// Update is called once per frame
            	void Update () {
            		if(attackTimer > 0){
            			attackTimer -= Time.deltaTime;
            		}
            		
            		if(attackTimer < 0){
            			attackTimer = 0;
            		}
            	
            		if(attackTimer == 0){
            			Attack();
            			attackTimer = coolDown;
            		}
            			
            		
            		
            	}
            	private void Attack(){
            		
            			float distance = Vector3.Distance(target.transform.position, transform.position);
            		
            		  Vector3 dir = (target.transform.position - transform.position).normalized;
            		
            		float direction = Vector3.Dot(dir, transform.forward);
            		
            			Debug.Log(direction);
            			if(distance < 2.5f){
            				if(direction > 0){
            		     PlayerHealth eh = (PlayerHealth)target.GetComponent("PlayerHealth");
            				eh.AddjustCurrHealth(-10);
            				}
            		  
            			}
            		}
            }
            سبحان الله العظيم...سبحان الله وبحمده
            لعبتي على (Android & iOS)"همة"

            تعليق


            • #21
              لكن لازم تحط سكريبت للهيلث
              كود:
              using UnityEngine;
              using System.Collections;
              
              public class PlayerHealth : MonoBehaviour {
              
                  public int currHealth = 100;
                  public int maxHealth = 100;
              
              	public float HealthBarLength;
              
              
              	// Use this for initialization
              	void Start () {
              		HealthBarLength = Screen.width / 2;
              		
              	
              	}
              	
              	// Update is called once per frame
              	void Update () {
              		
              		
              	AddjustCurrHealth (0);
              	}
              
              	
                  void OnGUI(){
                      GUI.Box(new Rect(10, 10, HealthBarLength, 20 ), currHealth + "/" + maxHealth);
                  }
              	public void AddjustCurrHealth(int adj){
              		currHealth += adj;
              		
              		if(currHealth < 0){
              			currHealth = 0;
              			
              		}
              		
              		if(currHealth>maxHealth){
              			currHealth = maxHealth;
              			
              		}
              		if(maxHealth < 1){
              			maxHealth = 1;
              		}
              		HealthBarLength = (Screen.width / 2) * (currHealth / (float)maxHealth);
              	}
              }
              سبحان الله العظيم...سبحان الله وبحمده
              لعبتي على (Android & iOS)"همة"

              تعليق


              • #22
                المشاركة الأصلية بواسطة cow boy مشاهدة المشاركة
                اولا AI CSharp
                كود:
                using UnityEngine;
                using System.Collections;
                
                public class Enemy_AI : MonoBehaviour {
                public Transform target;
                	public int moveSpeed;
                	public int rotationSpeed;
                	public int maxDistance;
                	
                	private Transform myTransform ;
                	
                	void Awake(){
                		myTransform = transform;
                	}
                	// Use this for initialization
                	void Start () {
                		GameObject go = GameObject.FindGameObjectWithTag("Player");
                		target = go.transform;
                		
                		maxDistance = 2;
                	
                	}
                	
                	// Update is called once per frame
                	void Update () {
                		if(Vector3.Distance(target.position, myTransform.position)<30){
                		Debug.DrawLine(target.position, myTransform.position, Color.yellow);
                	// Look at target
                		myTransform.rotation = Quaternion.Slerp(myTransform.rotation , Quaternion.LookRotation(target.position - myTransform.position), rotationSpeed*Time.deltaTime);
                		if(Vector3.Distance(target.position, myTransform.position) > maxDistance){
                		// Move towards
                		myTransform.position +=myTransform.forward*moveSpeed*Time.deltaTime;
                		}
                	}
                }
                }
                واما بالنسبة للضرب
                كود:
                using UnityEngine;
                using System.Collections;
                
                public class EnemyAttack : MonoBehaviour {
                
                public GameObject target;
                	public float attackTimer;
                	public float coolDown;
                	
                	
                	// Use this for initialization
                	void Start () {
                		attackTimer = 0;
                		coolDown = 2.0f;
                		
                	
                	}
                	
                	// Update is called once per frame
                	void Update () {
                		if(attackTimer > 0){
                			attackTimer -= Time.deltaTime;
                		}
                		
                		if(attackTimer < 0){
                			attackTimer = 0;
                		}
                	
                		if(attackTimer == 0){
                			Attack();
                			attackTimer = coolDown;
                		}
                			
                		
                		
                	}
                	private void Attack(){
                		
                			float distance = Vector3.Distance(target.transform.position, transform.position);
                		
                		  Vector3 dir = (target.transform.position - transform.position).normalized;
                		
                		float direction = Vector3.Dot(dir, transform.forward);
                		
                			Debug.Log(direction);
                			if(distance < 2.5f){
                				if(direction > 0){
                		     PlayerHealth eh = (PlayerHealth)target.GetComponent("PlayerHealth");
                				eh.AddjustCurrHealth(-10);
                				}
                		  
                			}
                		}
                }
                مشكوووووور اخي على الكود و لكن انا لا افقه شيئا في السي شارب ممكن جافاسكربت ؟؟

                تعليق


                • #23
                  العفو,لكن للاسف ما اعرف ai للجافا
                  سبحان الله العظيم...سبحان الله وبحمده
                  لعبتي على (Android & iOS)"همة"

                  تعليق

                  يعمل...
                  X