ههههههههههههه
الله يسلمك خليتني كل اشي
المهم انا اخترت ابومايا عشان اتحدى الماياااااااااااااا
وربي يسهل ساضع تطبيقي بعد قليل باذن الله
لانو لتوي اجيت
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
دروس و ورشات الريج للشخصيات في مايا
تقليص
X
-
ههههههههههههالمشاركة الأصلية بواسطة eyadness مشاهدة المشاركةساضع الدرس بعد تطبيقك... بس اتأكد انك احترفت الدرس السادس
انت اسمك ابو مايا، يعني معلم مايا، يعني حريف مايا، يعني مبدع مايا، يعني اسطورة مايا، يعني ملك مايا، يعني احلام مايا، يعني امل مايا، يعني مستقبل مايا، انت كل المايا!!...
فما تخزينا بدرس بسيط زي هيك..
لسا الجاي اصعب بكثير، هاد لسا سهل كثير....
الله ايصبرك على تلاميذك هههه
اترك تعليق:
-
ساضع الدرس بعد تطبيقك... بس اتأكد انك احترفت الدرس السادس
انت اسمك ابو مايا، يعني معلم مايا، يعني حريف مايا، يعني مبدع مايا، يعني اسطورة مايا، يعني ملك مايا، يعني احلام مايا، يعني امل مايا، يعني مستقبل مايا، انت كل المايا!!...
فما تخزينا بدرس بسيط زي هيك..
لسا الجاي اصعب بكثير، هاد لسا سهل كثير....
اترك تعليق:
-
ههههههههههههههه
لاتكفى ضع الدرسك
كذا الاعضااااااااااااااء بيعملون مظاهرات علي
لا ياليت تضع الدرس ووعد راح يعجبك تطبيقي الييييييييييييوم واضع بعده مباشرة التطبيق الثاني
ماتشيل هم شرحك واضح
لكن انا عندي مشكلة بجهازي تعلق بعض الحروووووف فممكن كونتورل دي زادت او البي
اليوم ارتب وضعي
وياليت تضع الدرس
ولاتعامل الشباب بنفس مستواي انا اول مرررة اعمل ريجنج
يعني مادام هم متحمسين وااااااااانا اولهم فضع الدرس ننتظرك ياليت
تطبيقي الليلة
لان الان بنام للعصر ثثم ارررروح الحلقة بعد العصر واجي قبل العشااااااااااااء
انتظررررررالدرس الجديد
وعذرا على اهمالي ^ ^
اترك تعليق:
-
بانتظار عملك يا ابو مايا... يعني اليوم كنت بدي اسجل درس، بس خلص لغيت لما شفت شغلك... الصراحة صعقتني، و صابتني سكتة قلبية.المشاركة الأصلية بواسطة أبومايا مشاهدة المشاركةالا زعلك ايااااااااد مانقدر عليه
راح اعيد اليوم باذن الله
واركز وانا اصلا مبسوط لان اول مرة اعمل ريجنج ولما يواجهني مشاكل استفيييييد لا نها فرصة للتعلم ولصقل الخبرةةةةةة
اترك تعليق:
-
الا زعلك ايااااااااد مانقدر عليه
راح اعيد اليوم باذن الله
واركز وانا اصلا مبسوط لان اول مرة اعمل ريجنج ولما يواجهني مشاكل استفيييييد لا نها فرصة للتعلم ولصقل الخبرةةةةةة
اترك تعليق:
-
ابو مايا انت عندك مشكلة كبيرة، الParent للمفاصل كلو غلط، يا معلم انت شو عامل؟؟؟!!!!!
الترتيب كتالي:
leftHip
leftKnee
leftAnkle
leftBall
leftToe
عنا بس خمس مفاصل للساق و القدم و اربع مفاصل للريفيرس فوت لوك، الساقين مع بعض بصيرو ١٨.. و في اثنين اي كي... يعني ٢٠ شي كاملين...
انت عامل بيرنت لاكثر من مفاصل مع بعض، بس بدي اعرف من وين اجت Joint2؟؟
تفضحناش يا ابو مايا، ارجع عيد الدرس كمان مرة و ركز منيح، ترا انا زعلان منك
اترك تعليق:
-
كود://Character Groups Script //Create Groups group -em -w -n characterGRP; group -em -w -n globalMoveGRP; group -em -w -n controlCurvesGRP; group -em -w -n jointsGRP; group -em -w -n ikGRP; group -em -w -n transformGRP; group -em -w -n transformShowGRP; group -em -w -n transformHideGRP; group -em -w -n meshGRP; group -em -w -n blendShapesGRP; group -em -w -n extraGRP; group -em -w -n extraShowGRP; group -em -w -n extraHideGRP; //Lock and Hide Translate setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "characterGRP.tx"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "controlCurvesGRP.tx"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "jointsGRP.tx"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "ikGRP.tx"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "transformGRP.tx"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "transformShowGRP.tx"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "transformHideGRP.tx"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "meshGRP.tx"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "blendShapesGRP.tx"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "extraGRP.tx"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "extraShowGRP.tx"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "extraHideGRP.tx"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "characterGRP.ty"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "controlCurvesGRP.ty"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "jointsGRP.ty"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "ikGRP.ty"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "transformGRP.ty"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "transformShowGRP.ty"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "transformHideGRP.ty"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "meshGRP.ty"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "blendShapesGRP.ty"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "extraGRP.ty"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "extraShowGRP.ty"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "extraHideGRP.ty"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "characterGRP.tz"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "controlCurvesGRP.tz"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "jointsGRP.tz"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "ikGRP.tz"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "transformGRP.tz"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "transformShowGRP.tz"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "transformHideGRP.tz"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "meshGRP.tz"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "blendShapesGRP.tz"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "extraGRP.tz"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "extraShowGRP.tz"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "extraHideGRP.tz"; //Lock and Hide Rotate setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "characterGRP.rx"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "controlCurvesGRP.rx"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "jointsGRP.rx"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "ikGRP.rx"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "transformGRP.rx"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "transformShowGRP.rx"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "transformHideGRP.rx"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "meshGRP.rx"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "blendShapesGRP.rx"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "extraGRP.rx"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "extraShowGRP.rx"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "extraHideGRP.rx"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "characterGRP.ry"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "controlCurvesGRP.ry"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "jointsGRP.ry"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "ikGRP.ry"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "transformGRP.ry"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "transformShowGRP.ry"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "transformHideGRP.ry"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "meshGRP.ry"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "blendShapesGRP.ry"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "extraGRP.ry"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "extraShowGRP.ry"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "extraHideGRP.ry"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "characterGRP.rz"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "controlCurvesGRP.rz"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "jointsGRP.rz"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "ikGRP.rz"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "transformGRP.rz"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "transformShowGRP.rz"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "transformHideGRP.rz"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "meshGRP.rz"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "blendShapesGRP.rz"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "extraGRP.rz"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "extraShowGRP.rz"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "extraHideGRP.rz"; //Lock and Hide Scale setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "characterGRP.sx"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "controlCurvesGRP.sx"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "jointsGRP.sx"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "ikGRP.sx"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "transformGRP.sx"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "transformShowGRP.sx"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "transformHideGRP.sx"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "meshGRP.sx"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "blendShapesGRP.sx"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "extraGRP.sx"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "extraShowGRP.sx"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "extraHideGRP.sx"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "characterGRP.sy"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "controlCurvesGRP.sy"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "jointsGRP.sy"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "ikGRP.sy"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "transformGRP.sy"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "transformShowGRP.sy"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "transformHideGRP.sy"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "meshGRP.sy"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "blendShapesGRP.sy"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "extraGRP.sy"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "extraShowGRP.sy"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "extraHideGRP.sy"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "characterGRP.sz"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "controlCurvesGRP.sz"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "jointsGRP.sz"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "ikGRP.sz"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "transformGRP.sz"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "transformShowGRP.sz"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "transformHideGRP.sz"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "meshGRP.sz"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "blendShapesGRP.sz"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "extraGRP.sz"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "extraShowGRP.sz"; setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "extraHideGRP.sz"; //Lock and Hide globalMove setAttr -lock true -keyable false -channelBox false "globalMoveGRP.visibility"; //Group Parenting parent transformShowGRP transformHideGRP transformGRP; parent controlCurvesGRP jointsGRP ikGRP transformGRP globalMoveGRP; parent extraShowGRP extraHideGRP extraGRP; parent globalMoveGRP meshGRP blendShapesGRP extraGRP characterGRP; //Finally Clear Selection select -cl;
اترك تعليق:
-
جزاك الله خيراً أستاذ إيادالمشاركة الأصلية بواسطة eyadness مشاهدة المشاركةالدرس الخامس: تحضير الملف
يمكنك تحميل الشخصية من هنا:
http://www.eyad.tv/maxforums/rigging/charactermesh.obj
يمكنك تحميل الكود من هنا:
http://www.eyad.tv/maxforums/rigging/mel_cgs.txt
إذا ممكن حدا يبعت لي الكود برسالة لأن الصفحة ما عم تفتح عندي غالباً لأسباب محلية
اترك تعليق:
-
والله خجلتني بكلامك .. الله لا يحرمك الأجر ..
ما شا الله عليك يا ابو مايا منتبه لأعدادا مشاركات الأعضاء كمان .. هههههه
اترك تعليق:
-
باركو لايااااااااااااااااااااااااد
كمل 300 مشاركة بالضبط
اياااااااااااااااد عقبال مليون مشاركة
اترك تعليق:
-
حبيبي محمد الله يسعدك
ويجمعنا اخوانا على سرر متقابلين يارب
انت من الناس النوادر باخلاقهم وعطائهم وطيبة قلبهم اي والله
الله يوفقك اخي
اترك تعليق:
اترك تعليق: