المشاركة الأصلية بواسطة foxmax
مشاهدة المشاركة
في الكود الخاص بالسلاح فان الأسماء الدالة على حركات السلاح في اليسار هي أسماء أصلية لا يمكنك تغييرها "حاليا"
وأما الاسماء الخاصة بحركات السلاح المجودة بعد علامة = والموجودة في جهة اليمين هي التي يجب عليك تغييرها الى أسماء خاصة بحركات سلاحك
أنظر الى الكود وستفهم
WeaponAimingIdleAnim= Aim Idle
WeaponAimingOnAnim=AimOn
WeaponAimingOffAnim=AimOff
WeaponAimingReload=none
WeaponAimingFire=AimFire
WeaponAimingOnAnim=AimOn
WeaponAimingOffAnim=AimOff
WeaponAimingReload=none
WeaponAimingFire=AimFire
حيث أن الكلمات الملونة باللون الأحمر هي الكلمات التي عليك استبدالها بأسماء حركاتك...^_^
"ملحوظة" ان البرمجة في الأنرييل سكريبت لا تفرق بين حجم الاحرف مثلا يمكنك كتابة FoXmAx أو يمكنك كتابة foxmax وأيضا لا تهم المسافة بين القيمة وعلامة تساوي مثلا
MyWeaponHaveBullets = 100
MyWeaponHaveBullets -space- = -space- 100
أما ملفي الكود ضعهما في مجلد Devlopment/Src/UTGame/Classes....
لجعل السلاح يقوم بالتذخير أنظر في ملف السلاح ثم ابحث عن كلمة Exec وهي دلة تنفيذية تحدث عند ضغط الزر المحدد من الكيبورد
ابحث عن تلك الكلمة "Exec" داخل ملف السلاح وستجد ثلاث كلمات "الله أعلم فلست متأكدا" فستجد الكلمة الاولى exec function reload () وهي خاصة بتنفيذ عملية التذخير حيث جعل السلاح ينفذ هذا الامر عندما تضغط على زر تحدده أنت "يلزمها درس لذا دعك منها الآن"
قم بانشاء مرحلة بسيطة ثم ضع سلاحك داخل تلك المرحلة ثم ابدأ اللعب ...وعند حملك للسلاح اضغط على زر TAB من لوحة المفاتيح ثم اكتب كلمة reload فيقوم السلاح تلقائيا باعادة التذخير عندما تكون ذخيرته اقل من القيمة المعطاة "أي عندماتطلق النار ثم تكتب Reload فان سلاحك سيعيد التذخير"
و بالتوفيق وأي استفسار آخر أنا جاهز ^_^
تعليق