عشان هيك يوجد لخبطة في الموضوع وعدم التركيز في الفرش الهامة مع تركيبها بالضبط بالنحت
بدي اعطائي شرح واضح وصريح جداً بالأختصارات على الأقل يكون شوي على مهلك بالنحت عشان نعرف وين نروح بالضبط ونعمل ايه بالتحديد والأماكن المبهمة المجهولة في النحت الدقيق
ارجوك على مهلك عشان نركز على حدود النحت وبالتفصيل كمان
عشان هيك يوجد لخبطة في الموضوع وعدم التركيز في الفرش الهامة مع تركيبها بالضبط بالنحت
بدي اعطائي شرح واضح وصريح جداً بالأختصارات على الأقل يكون شوي على مهلك بالنحت عشان نعرف وين نروح بالضبط ونعمل ايه بالتحديد والأماكن المبهمة المجهولة في النحت الدقيق
ارجوك على مهلك عشان نركز على حدود النحت وبالتفصيل كمان
اخي عمر نفس الكلام الحكيتو لابو مايا... انت مش ماشي على منهجية علمية بالتصميم... عندك كثير مشاكل.
و هذا اقتباس من الحكيتو لابو مايا:
والله مو عارف شو بدي احكي يا ابو مايا، خايف احكي عمل جميل و ربنا يحتسبها علي كذبة.
ابو مايا انت في عندك مشكلة كبيرة بالعمل و بمعظم اعمالك.
انا مش قادر اعرف وين المشكلة.
يا انت بس بتشلفق شلفقة (كلمة عامية) يعني بس عشان تورجيني انك عملت شي
يا انت جد متصعب و مش عارف تشتغل
يا انت مش ماخد الموضوع بمحمل الجد
انا مش عارف وين المشكلة...
يعني لما عملت اول خطوة و هي تشكيل الكرة، كيف رحت على الخطوة الثانية و الخطوة الاولى عندك غلط؟
عيد من الاول اخي عمر، عشان ولا شي من الشغل العملتو مزبوط...
و بعيدها للمرة العاشرة: عظم -> لحم -> جلد -> شعر
اشتغل مثل هيك، بهذا الترتيب، ما تروح على خطوة الا ما انت متأكد ١٠٠٪ من الخطوة القبلها.
اترك تعليق: