عن اذنك بحفظ الصوره 5 بعدل عليها بالفوتوشوب طبعا بعد موافقتك
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته إنما علوت بقدر علمي، ولو علوت بقدر جهلي لبلغت السماء
اللهم اجعل عزي بك وذلي اليك لا لاحد من خلقك
اتفضل اخى محترف بس ارجو عدم وضع الصورة هنا بعد التعديل
ابعتهالى فى الخاص لو تحب
ان شاء الله
وعن اذنك باخذ اللوجو (من منبر الفوتوشوب)
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته إنما علوت بقدر علمي، ولو علوت بقدر جهلي لبلغت السماء
اللهم اجعل عزي بك وذلي اليك لا لاحد من خلقك
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته إنما علوت بقدر علمي، ولو علوت بقدر جهلي لبلغت السماء
اللهم اجعل عزي بك وذلي اليك لا لاحد من خلقك
النقد اكيد مسموح به حتى لو انا رافض
بس انا لما بشوف نقد بناء اكيد باخد بيه ومقدرش انكره
لكن لو حاجة دارسها كويس بدافع عنها
واسف لو كنت دايقتك ..
لا أنت صديقي ولم تضايقني بذلك بل بالعكس الفنان هو الذي يكون واثقا من نفسه.
اعتقدت أن ملاحظتي صائبة، لأنني أنا الآخر دارس للضوء وما يرتبط به. أرجو أن تبين لي أين تم تطبيق ملاحظتي في عملك أو لو أنت لم توظفها قل لي بم عوضت هذا المفهوم الأساسي في الاضاءة للفائدة وشكرا.
الاضاءة فى راييى الشخصى قبل ان تكون دراسة فهى احساس ساحر ممكن ان تسحر بها عين المشاهد بكل سهولة
فكلنا نعرف اننا لن نرى الاشياء الا بسقوط شعاع الضوء عليها
ومن هنا تبدأ اللعبة .. فاذا كنت اريد ان اخفى بعض تفاصيل المجسم من الناحية اليسرى
اضع الاضاءة من الناحية اليمنى والعكس
ولو اردت اظهار تفاصيل اكثر قليلا من غير ان اكثر من قوة الاضاءة الموجودة
فاننى ااخذ نسخة منها واضعها فوق المجسم حتى اظهر قليلا من الناحية اليسرى مع تباين الناحية اليمنى
وهكذا يتم اظهار التفاصيل
فى النهاية .. ارى ان الاضاءة ليست لها قواعد ثابته بالنسبة لى .. فانا احركها فى المكان الذى اريده حتى اخدم خيالى
ولو عندك معلومات اخرى ممكن ان تشارك بها فاهلا بك
تعليق