Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لعبة Wegii

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لعبة Wegii

    السلام عليكم.

    انا بصدد البحث عن رسامين و محركين (عمل هاوي أو مدفوع الاجر) للعمل في اللعبة التي نقوم بتطويرها.
    و حتى يتبين ان المشروع حقيقي و ليست مجرد فكرة غير متجسدة. ساقوم بالتعريف بالمشروع هنا.

    حسب قالب المنتدى :

    اسم الفريق
    ---------------
    Ag-Team

    اسم المشروع
    ------------------
    Wegii

    شرح سريع
    ---------------
    (الشرح موجود في المشاركات التالية)

    الهدف من المشروع
    -------------------------
    المشروع سيتم نقله الى ثلاثة منصات، اثنان منها نهدف الى جعل المشروع تجاري (Xbox360, Windows Phone 7) ستكون نسخة تجريبية مجانية على الكمبيوتر.

    الأجر
    ------
    سيتم التفاوض مع الرسامين و المحركين، لكن نفضل اعطاء جزء من ارباح اللعبة.

    التكنولجيا المستعملة
    c#/XNA/FlatredBall
    الترخيص للتطوير على الاكس بوكس، مجاني لاننا نمتلك بطاقة Dream spark

    المواهب المطلوبة
    ----------------------
    تصميم و رسم الشخصيات.
    تحريك الشخصيات.
    تصميم الخلفيات و اجزاء المراحل(رسم الاشياء و الكائنات)
    لا تهم التقنية المستعملة، ما يهمنا هو الحصول على صور بحركة الشخصيات ذات خلفية شفافة.

    اعضاء الفريق
    ----------------
    عدد اعضاء الفريق : 3
    و هم : مصطفاوي محمد أنس (كاتب هذه المشاركة) : مبرمج مصمم اللعبة و كاتب القصة. و الناطق باسم الفريق.
    مَلوك سيد علي : مبرمج و مصمم اللعبة.مهندس برمجيات متخرج من جامعة هواري بومدين للعلوم و التكنولوجيا
    داحي صبرينة : رسامة الفريق و مصممة المراحل.


    الموقع
    --------
    الموقع قيد التطوير : Ag-team.org

    طريقة اللإتصال
    -------------------
    anas-ag At live dot fr

    أعمال سابقة للفريق
    -------------------------
    لا شيئ

    معلومات اضافية :
    ---------------------
    .


    أول شيئ :
    اسم اللعبة : Wegii
    نمط اللعبة : Platform
    عدد اللاعبين : 1
    المنصة المستهدفة : PC/WP7/XBOX360
    أدوات التطوير : c#/XNA/FlatredBall

    ها هو شعار اللعبة (الحالي) :
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	logo.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	89.2 كيلوبايت 
الهوية:	3297723

    مقدمة القصة :
    -------------------
    (الصورة التالية مقتطفة من مدخل اللعبة Cinimatic)

    في احدى المجرات البعيدة، يوجد كوكب بديع يدعى ويجي (Wegii). سكان هذا الكوكب ( الوجيون ، Wegins) يعيشون بانسجام و سلام مستغلين قدراتهم الجسدية المذهلة لتلبية حاجياتهم اليومية و للحفاظ على جمال و روعة كوكبهم.
    ذات يوم، و بينما كان الوجيون يقضون يومهم بصورة عادية. تلبدت سمائهم ذات الزرقة اللامعة بسحاب ذو سواد دامس. لم يكد الوجيون يستوعبون ما يحدث، حتى غط كوكبهم في ظلام دامس.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	planche1.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	432.8 كيلوبايت 
الهوية:	3297724


    دب الرعب في نفوس الوجيون ، مما احدث حالة من الهلع و الفوضى. في خضم الفوضى السائدة نزل دخان من السماء المسودة، و اخذ يقترب من الوجيين، الذين يسقطون فاقدي الوعي فور ملامستهم له.اصبح الكوكب البديع الجميل نقطة مظلمة اكثر من ظلمة ليلة بدون نور القمر.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	planche2.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	438.0 كيلوبايت 
الهوية:	3297725


    احد الوجيين الذين نجو من الكيان الشيطاني الذي وقع على الكوكب، هو عالم اثريات للحضارة الوييجية معروف لدى الاوساط العلمية بـ : "Woo". حاول كشف سر هذه الظاهرة الغريبة.اتجه "Woo" الى معبد "القدامى"،مهد الحضارة الويجية. و كثف بحوثه عساه يكتشف في الكتابات الحائطية و المخططاطات التي يغرق بها المعبد، شيئا يساعده لحل لغز المصيبة التي حلت بهم.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	planche3.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	427.7 كيلوبايت 
الهوية:	3297726


    بعد مدة طويلة من البحث، فقد "Woo" الامل، و سقط ارضا يلوم نفسه على عجزه و الدموع تنهمر على وجنتيه.
    كانت دموع "Woo" تتبخر فور ملامستها ارض المعبد. و فجأة بدأت تظهر رسومات غريبة على اكبر جدران المعبد "جدار الحياة".اقترب"Woo" بحذر نحو الجدار و اثار الدهشة بادية علىيه، و اخذ يقرأ ما على الجدار بصوت خافت :
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	planche4.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	317.4 كيلوبايت 
الهوية:	3297727

    (يتبع)

  • #2
    تابع للقصة :


    " في عيد الفرح، ابتلع سمائنا ظلام دامس لم يرى له مثيل"
    " اجتمع حكماء القبائل الثلاثة، ليجدو حل لانقاذ الكوكب"
    " بعد اشهر من البحث و العمل، تم انشاء ثلاث معابد، كل معبد في قبيلة من القبائل الثلاثة"
    "كل معبد يحتوي برجا اطلق عليه اسم برج النور"
    "يتم تفعيل قوة كل برج، بالقدرة الجسدية العظمى الخاصة بكل قبيلة و التي تعتبر ارثا سريا يخص حكماء القبائل "
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	planch5.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	409.8 كيلوبايت 
الهوية:	3280078

    بعد هذا الاكتشاف، اخذ "Woo" الخريطة الدالة على مواقع الابراج و انطلق في مغامرة انقاذ كوكب وجي.
    .......
    انتهت مقدمة القصة.


    كانت هذه مقدمة اللعبة و التي هي عبارة عن مقدمة القصة.
    القصة الكاملة تجري احداثها في ثلاث اجزاء، كل جزء يخص قبيلة من القبائل الثلاثة.
    الهدف من اللعبة هو تفعيل الابراج الثلاثة لكي يتم تدمير الكيان الشيطاني الذي حل بالكوكب.

    الية اللعب :
    -------------
    يبدأ اللاعب المغامرة بشخصية واحدة ( الشخصية Woo)، ينم اضافة 3 شخصيات مع تطور القصة (شخصية لكل جزء). في النهاية، يكون للاعب اربعة شخصيات يمكنه اللعب بها.


    في اي وقت من اوقات اللعب يمكن للاعب ان يغير الشخصية التي يستعملها، و ذلك حسب ظروف اللعب مثلا اذا أراد اجتياز جدار عال فعليه اختيار الشخصية التي تقفز عاليا .
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	personnages.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	58.7 كيلوبايت 
الهوية:	3280080


    كل الشخصيات قادرة على التحول الى شيئ ما. مثلا الشخصية المطاطية (Woo) قادرة على التحول الى كرة ، الشخصية الصخرية(Waa) قادرة على التحول الى مكعب صخري :
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	personagetransform.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	59.6 كيلوبايت 
الهوية:	3280079

    كل شخصية يمكنها استغلال الخاصية الجسدية للشخصية اخرى.
    مثلا :
    الشخصية المطاطية ضعيفة، يمكنها استخدام الشخصية الصخرية كدرع(الرسم رقم 1)
    الشخصية الصخرية ثقيلة الوزن و تسقط بسرعة كبيرة جدا، يمكنها استعمال الشخصية المطاطية كمظلة (الرسم رقم 2)
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	utilisationdepersonnage.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	66.3 كيلوبايت 
الهوية:	3280077

    الهدف من هذه الالية هي جعل منهاج اللعب مرن و غير تكراري، بيحث يمكن اتمام مستوا ما بعدة طرق.

    (يتبع)

    تعليق


    • #3
      الشخصيات:

      -------------

      الشخصية 1:
      اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	woo.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	43.9 كيلوبايت 
الهوية:	3280084
      الاسم : Woo
      الجسم : مطاط
      ييتحول الى : كرة مطاطية مرنة
      حركات خاصة : القفز العالي (Super Jump) ، مظلة (Parachut)

      الشخصية 2:
      اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	waa.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	46.9 كيلوبايت 
الهوية:	3280083
      الاسم : Waa
      الجسم : صخري
      يتحول الى : مكعب صخري
      حركات خاصة : الشهاب (Super Jump) ، المنجنيق(catapulte)


      الشخصية 3:
      اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Wei.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	35.3 كيلوبايت 
الهوية:	3280085
      الاسم : Wei
      الجسم : مائي
      ييتحول الى : مكعب جليدي
      حركات خاصة : التجميد، التزلج(patinage)

      الشخصية 4:
      اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	wau.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	45.2 كيلوبايت 
الهوية:	3280086

      الاسم : Wan
      الجسم : ناري
      ييتحول الى : كرة ملتهبة
      حركات خاصة : قاذف اللهب، الشعلة(Torch).

      الاعداء :
      ---------
      الاعداء هم ويجيون سيطر عليهم الكيان الشيطاني (demonique entity). يكون الاعداء في حالة عادية (هادئ) عندما يكون بعيدا عن اللاعب، عندما يقترب منه اللاعب يثور ويحاول مهاجمته.


      فيما يلي بعض الاعداء المتواجدون في المراحل الأولى :
      اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	enemi1.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	117.8 كيلوبايت 
الهوية:	3280087
      العدو الازرق يقوم بالحراسة (patroll).
      العدة ذو الاجنحة يقوم بالحراسة ايضا لكن في السماء( air patroll)

      تعليق


      • #4
        تابع للأعداء :
        ----------------

        اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	enemi2.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	99.3 كيلوبايت 
الهوية:	3280088
        العدو ذو الرأس الاصفر يلقب بالجبان، اذ انه، لو كان وجها لوجه مع شخصية اللاعب، قام بالفرار، ة اذا ادار اللاعب ظهره اسرع بمهاجمته.
        العدو "النبتة" يندس في خلفية اللعب، و يهاجم اللاعب فور الاقتراب منه.

        اللعبة قيد التطوير فيما يلي سرد لما تم الانتهاء منه :
        - امكانية تغير الشخصيات
        - امكانية تحويل الشخصيات
        - امكانية استعمال شخصية لاخرى
        - تم برمجة الشخصية المطاطية Woo، و الشخصية الصخرية Waa
        - الاخذ بعين الاعتبار الخصائص الفيزيائية للشخصيات مثلا : المطاط خفيف سريع، الصخر ثقيل بطيئ.
        - كشف التصادم
        -القوائم (Menu)
        -واجهة المستخدم .
        - تم برمجة الكنوز التالية (Bonus): نقاط الحياة، نقاط القوة(تستعمل للتحول او للحركات الخاصة)، check point.
        - تم برمجة الاغراض التالية : سلم، اطراف حادة(تقتل الشخصية)، منصة قابلة للدفع، منصة تدمر اذا وقف عليها اللاعب مدة معينة(تدمر بسرعة اكبر كلما زاد وزن الشخصية)، غصن يتأرجح عليه اللاعب
        - اللعب من اخر Check point
        - منصة لا تسمح للاعب بالعبور الا اذا كانت الشخصية المستعملة : الشخصية المطاطية متحولة الى كرة
        - منصة لا تدمر الا اذا استعملنا حركة الشهاب عليها.
        -تم برمجة عدوين : عدو حارس، عدو حارس يتتبع اللاعب.
        - Pause menu


        نسبة برمجة الشخصيات

        Woo :
        -------
        -الحركات الاساسية (مشي، ركض، قفز، سقوط)
        - التحول الى كرة + الحركات الاساسية للكرة (مشي، ركض، قفز، سقوط)
        - القفز العالي ( اذا وفقط اذا كانت الشخصية متحولة)
        - حركة المظلة
        - القفز المضاعف

        Waa:
        -------
        -الحركات الاساسية (مشي، ركض، قفز، سقوط)
        - التحول الى مكعب صخري+ الحركات الاساسية للمكعب الصخري(مشي، ركض، قفز، سقوط)
        - خاصية دفع الاجسام الثقيلة.
        - حركة الشهاب (Meteor)
        - امكانية الاستعمال كدرع

        العائق الوحيد هو رسومات اللعبة التي نجد صعوبة في تطويرها نظرا لفترة الامتحانات المكتظة، لذا في الصور التالية تم استخدام رسومات لعبة Kirby لننتندو.

        هذه مجموعة من الصور مأخوذة من النسخة التقنية التجريبية للعبة.(تحصل هذا المشروع على المركز الثاني في مسابقة : XNA Game Challenge Algeria 2011 )
        اتمنى الحصول على انتقادات او ملاحظات، و لما لا المساعدة لاتمام المشروع. فكما قلت في البداية نحن نبحث عن رسامين و محركين.
        لا يهم اذا كان الرسام أو المحرك مختصا في الـ 3D أو الـ 2D المهم ان نحصل في النهاية على صور للشخصيات و حركاتها بخلفية شفافة.


        شكرا لكم و اعذروني على الاطالة.
        التعديل الأخير تم بواسطة tombston; 06 / 09 / 2011, 09:45 AM.

        تعليق


        • #5
          ايه هتعمل لعبه نارتوا وله ايه ههههههههههههههههه اكمل اخي ومنها للأعلى وها نحن العرب نتقدم في تصميم الالعاب يوم بعد يوم

          الله يوفقك (بشأن نارتوا كانت نكته ^^)
          http://dc17.arabsh.com/i/03130/77jrnm1wgkeu.jpg


          اذا اعتبرت عملا مستحيلا فانت بذلك تجعله مستحيلا(بروسلي)

          تعليق


          • #6
            شكرا اخي الكريم على مرورك اللطيف
            اتمنى ان اجد المساعدة من رسامي و محركي الشخصيات في هذا المنتدى (كما ذكرت فبامكاننا دفع اجر الاشخاص الذين ينون العمل معنا).

            تعليق


            • #7
              الله عاشت ايدك يابطل قرأت القصة جميله ورائعة والشخصيات اروع كان امنيتي اساعدك في تحريك الشخصيات وبدون اجر ولكن للاسف الماكس حاليا ليس لدي ضربت الحاسبة
              My Channel
              UDK And 3d max tutorial
              Facebook page
              علي الجابر
              لبيك يا اقصانا
              http://up.foraten.net/f/foraten.net_13417550011.swf

              تعليق


              • #8
                أنا مستعد للعمل معك في التصميم, فأنا ذو خبرة جيدة بـ 3Ds Max,,,


                تعليق


                • #9
                  شكرا جزيل لكم

                  UDK-Team : انشاء الله تكون ألعاب اخرى و نعمل عليها معا .

                  Rhhs : جميل . لنتواصل عبر المايل لمعرفة التفاصيل ما رأيك ؟

                  تعليق


                  • #10
                    لا مشكلة, إيميلي : Rhhs_1994@hotmail.com


                    تعليق


                    • #11
                      لعبة مثيرة ولاكن أنتم قررتم صنعها في وقت لا يختاره الحكماء

                      تعليق


                      • #12
                        أي وقت اخي الكريم ؟

                        تعليق


                        • #13
                          بصراحة نادر ما أجد مشاريع بهذا القدر من التنظيم والجدية ... تحية كبيرة وتصفيق حار
                          تستحق 6 كيلو من البطاطا المقلية مكافأة <<< مسكين جوعان عالصبح وماله حيل يقوم يقلي بطاطا X_X

                          المهم ...
                          اللعبة تبدو جميلة وأفكارها أجمل ... وكذلك الشخصيات جميلة وقدراتها بديعة كنت أتمنى أن أكون في الخدمة ولكن الجرافيكس هي مشكلتي "0_o ... مشكلتي الأولى والأخيرة
                          بالتوفيق ... لا تنسى تضع الرابط لأول ديمو في المنتدى ... ننتظر على أحر من زيت قلي

                          تعليق


                          • #14
                            وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

                            ماشاء الله من صور الكونسبت يبدو ان اللعبة رائعة وبالتوفيق ان شاء الله على اصدارها على Xbox live
                            :: Social Services Links ::

                            YOUTUBE
                            TWITTER
                            FACEBOOK

                            I heard it once said that if 3D is our world then Script is the glue that holds it all together

                            تعليق


                            • #15
                              شكرا جزيلا على تشجيعكم. اللديمو جاهزة لكن المشكلة في عدم توفر الرسومات. لا يمكننا اكمال المشروع برسومات لعبة Kirby لأن ذلك سيؤثر على اللعبة بكثير.

                              تعليق

                              يعمل...
                              X