Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كامره من كانون تنافس الرد والأري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كامره من كانون تنافس الرد والأري

    http://www.unlimit-tech.com/blog/wp-...cdantetktk.jpg


    مادري اذا الاخوان بالمنابر وصلهم هالخبر

    :


    اعلنت شركة كانون عن الكاميرا الاحترافيه والمخصصه لمحبي السينما والتصوير خلال مؤتمرها في Paramount Studios والتي ستنافس كاميرات RED EPIC و Arri Alexa وهي الكاميرا C300 والتي ستمكن مالكها من استخدام عدسات EOS أو PL والذاكره الخارجيه CF ومنفذ HD-SDI وستملك معالج قوي جدا لأبراز قوة الصور والفيديوهات والالوان أيضا . أما فيما يخصّ بموضوع السعر فأن هذه الكاميرا من المرجح أن ستكلفك ٢٠ ألف دولار أمريكي كما أنها تملك Super CMOS بمقدار ٣٥ ملم ويمكنها تصوير بدرجة وضوح فوق الخارقه وستكون الكاميرا مزوده بأربعة أنواع من العدسات سواء كانت عدسات للتقريب أو عدسات من نوع ١٤.٥-٦٠ ملم و ٣٠-٣٠٠ ملم وغيرها من العدسات .موعد الأصدار سيكون في العام ٢٠١٢


    تحياتي
    ستاااندباي جاااهز دووور الشريط
    :
    :
    :

    ستوب غلط عيدوو مره ثانيه

    ;p~

  • #2
    نعم صديقي الخبر متداول على موقع vimeo منذ عدة أسابيع ولقد تم تصوير فيلم قصير بها بالفعل وتم فيه اختبار عدسة جديدة من كانون ٣٠ - ٣٠٠ مم وجدير بالذكر أن البريميير وباقي طاقم أدوبي الخاص بالفيديو تم اختيارهم لعملية تحرير الفيديو واضافة المؤثرات والأمس تحديدا اظهرت أدوبي عبر موقعها التعليمي فيديو يظهر ما خلف الكواليس في مرحلة المونتاج الخاصة بملفات هذا الفيلم
    كنت أود تدعيم معلوماتي الآن بمقاطع فيديو ولكنني أكتب مشاركتي الحالية من جوالي وقد أستطيع يوم غد إرفاق ملفات فيديو توضح تصوير هذه الكاميرا الجديدة والتي أظن أنها لم تأت لمنافسة كاميرات الفئة العليا أو التي تصور بجودة 4k ولكنني أظن أنها قادمة لمنافسة الكاميرات ذات السينسور السوبر ٣٥ مللي والذي يصور بجودة التصوير 1k كالسوني fs100 على سبيل المثال

    تحياتي
    التعديل الأخير تم بواسطة Tom Art; 06 / 12 / 2011, 03:37 PM.
    فن الرسوم المتحركة
    YouTube
    Vimeo
    Flickr

    تعليق


    • #3
      فعلا استاذنا توم انا ايضا اطلعت على موقع فيمو قبل نقل الخبر
      ولم اجد فرق صوره يستحق الضجه الاعلاميه كما تبين بالمواقع
      اتوقع ان f3 من سوني تتفوق عليها بكثير ..

      سؤال لك استاذ توم لنغتنم حضورك ..

      هل يستحق شراء ادوبتر ٣٥mm لكامره ex1r
      هل ساجد فرق يستحق ١٠٠٠ دولار من غير العدسات
      سواء تيلي فوتو او فش او وايد ..

      وهل يفضل تبديلها او ان الجديد لم يبتعد عنها كثيرا ..!
      وبعض الاكسسوارات !!
      ستاااندباي جاااهز دووور الشريط
      :
      :
      :

      ستوب غلط عيدوو مره ثانيه

      ;p~

      تعليق


      • #4
        سوف اراجع شبكة الإنترنت للتاكد من القيمة الاقتصادية التي قد تعود عليك يا صديقي مقابل التكاليف ولكن وبشكل عام الموضوع كله يصب في جملة واحدة ...it is all obout DOF ... كل المحولات وكل الكاميرات ذات السينسور الكبير تصل لنفس النتيجة وهو عمل عمق ميدان أو عزل واضح للصورة خاصة في الأماكن الضيقة حيث أنك وبكاميرا ذات سينسور كبير تستطيع تصوير لقاء داخلي مثلا بعدسة 50 مم وهو شئ قد لا تستطيع عمله كاميرا ذات سينسور صغير ، والمحول أيا كان نوعة يعمل على سد الفجوة ليس فقط بين عدسات الفيديو باهظة الثمن وعدسات الفوتوجرافيا معقولة الثمن ولكن يسد الفجوة أيضا بين سينسور كاميرا الفيديو الصغير بطبعه وما تحتاج اليه من إستخدام لعدسات طويلة داخل أماكن ضيقة وهنا يجئ دور المرآة داخل هذا المحول والتي تقوم بدور السينسور الكبير لتخدع نظام العدسات والسينسور داخل كاميرا الفيديو للحصول على عمق الميدان برغم السينسور الصغير ، السؤال هنا هل تحتاج في عملك الى عمق الميدان أم لا ؟؟؟ والإجابة لديك

        مقاطع الفيديو الخاصة بفيلم Mobius والذي صور بكاميرا كانون الجديدة c300

        خلف الكواليس (تصوير)



        خلف الكواليس (مونتاج)



        العمل النهائي




        تحياتي
        التعديل الأخير تم بواسطة Tom Art; 06 / 12 / 2011, 10:09 PM.
        فن الرسوم المتحركة
        YouTube
        Vimeo
        Flickr

        تعليق


        • #5
          مشكورين يا جماعة على هالمعلومات القيمة ،،
          يوتيوبـــــــــي My Tube http://www.youtube.com/user/y2020y
          فـليـكـري My Flickr http://www.flickr.com/photos/y2020y
          تويتر Twitter http://twitter.com/#!/y2020y

          تعليق


          • #6
            السلام عليكم

            سؤال يا شباب

            ازاي بيصوروا الشوت اللي هو العربية بتعدي فوق الكاميرا الدقيقة 1:25 من العمل النهائي

            تعليق


            • #7
              سوف تجد الإجابة على سؤالك يا صديقي في نهاية المقطع الأول
              فن الرسوم المتحركة
              YouTube
              Vimeo
              Flickr

              تعليق


              • #8
                شكرا لجميع من تواجد

                استاذ Tom Art

                تفاصيل جميله لها قيمه .. شكرا
                برغم ان العدسه الستاندر المصاحبه للكامره وايد الا اني استطيع العزل
                لاكن لابد من ان يكون مكان التصوير واسع بحيث ابعد الكامره عن مساحة العمل ولايجاد عمق
                فممكن العزل في هالجو ليس بالشكل المراد لاكن يكون مرضي نوع ما سوف ارفق صوره مثال على ذالك
                لاكن اذا المكان صغير لا استطيع عمل ذالك ..

                تتنوع اعمالي واغلبها ديكومنتري ..

                اتوقع هناك اضافه عندك بعد البحث بانتظارك

                المثال هنا


                اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	17-11-2011 07-37-03 م.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	82.3 كيلوبايت 
الهوية:	3281094
                ستاااندباي جاااهز دووور الشريط
                :
                :
                :

                ستوب غلط عيدوو مره ثانيه

                ;p~

                تعليق


                • #9
                  تمام

                  بس دي نفس الكاميرا ولا كاميرا تانية اصغر مخصصة للنوع ده من التصوير ؟؟

                  تعليق


                  • #10
                    لا اخي اذا كنت تقصد الصوره المرفقه فهي
                    بكامره سوني وليس كانون ..
                    ستاااندباي جاااهز دووور الشريط
                    :
                    :
                    :

                    ستوب غلط عيدوو مره ثانيه

                    ;p~

                    تعليق


                    • #11
                      صديقي
                      العدسة الواسعة لا تعزل

                      من قواعد عمق الميدان dof

                      - أن تكون العدسة طويلة أي تيلي وليس وايد
                      - أن تكون فتحة العدسة واسعة
                      - مع ما سبق كلما إقترب الجسم المصور من العدسة كلما زاد عمق الميدان

                      كاميرات الفيديو عموما ذات سينسور شديد الصغر والسينسور يمكن تشبيهه بالثقب الذي تنظر منه الكاميرا بشكل حقيقي على ما يصور وعندما يكون هذا الثقب صغير فأنت تحتاج لعدسة واسعة لتلم بالتفاصيل داخل مكان محدود وبالتالي لا يحدث عزل ، والعكس صحيح عندما يكون السينسور كبير أي رقعة استقبال ما تلتقطه العدسة واسعة فأنت تستطيع استخدام عدسة تيلي في مكان ضيق وعدسة تيلي تساوي عمق ميدان او عزل ملحوظ

                      تحياتي
                      فن الرسوم المتحركة
                      YouTube
                      Vimeo
                      Flickr

                      تعليق


                      • #12
                        شكرا توم

                        قاعدة الوايد لايعزل كسرت بالعهد الجديد
                        مع البيتا كام كنت الاحظ ذالك لاكن الان العدسه
                        تكون وايد وزوم كبير بنفس الوقت ..

                        منذ ظهور canon xl1 وانا اجد كسور بالقواعد
                        بالسابق لانستطيع عمل اوت فوكس الا بوضع زوم للعدسه
                        لاكن بالكامرات قليلة التكلفه ممكن بوضع العدسه عالواسع
                        تحريك الفوكس لهذا لا توجد قواعد من هالنوع
                        واتوقع هالشي
                        غير ينقص من الاحترافيه ..

                        فبالسابق نقول لايوجد عزل الا بفوكس ولا يوجد فوكس الا ببعد ولا يوجد بعد الا بزوم

                        لاكن انا سؤالي ..

                        عن الادوبتر ٣٥mm هل يستحق الشراء ياليت استاذ توم تشوف نتائجه بفيموا

                        مجرد اكتب ex1 او ex1r وضيف 35mm

                        تحياتي
                        ستاااندباي جاااهز دووور الشريط
                        :
                        :
                        :

                        ستوب غلط عيدوو مره ثانيه

                        ;p~

                        تعليق


                        • #13
                          اعلم نتائجه يا صديقي فهو اختراع قديم

                          لكن 1000 دولار كما ذكرت اعتقد انها كافية لشراء كاميرا جديدة كانون 60d هي جيده الى حد ما في التعامل مع الفيديو ، وأنا أحبذ هذا الحل عن محاولة التحايل على الكاميرا التي لديك

                          تحياتي
                          فن الرسوم المتحركة
                          YouTube
                          Vimeo
                          Flickr

                          تعليق


                          • #14
                            حل مقنع

                            انا لدي ايضا d550 وعدستين احدهم 70-255
                            وبها نصل لبعض المراد والابقريد سيكون ان شاء الله
                            الى pmw-f3

                            شكرا استاذ توم دمت مع التحيه
                            ستاااندباي جاااهز دووور الشريط
                            :
                            :
                            :

                            ستوب غلط عيدوو مره ثانيه

                            ;p~

                            تعليق

                            يعمل...
                            X