Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلة blender 2.61 مع cuda في بعض الأجهزة و الحل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    شكرا لك ...
    انا لا استخدم gpu لاني كارت الشاشه ati
    my page
    Deviant Art
    My Blog
    Twitter
    Tsَu

    تعليق


    • #17
      المشاركة الأصلية بواسطة النمر2011 مشاهدة المشاركة
      شكرا لك ...
      انا لا استخدم gpu لاني كارت الشاشه ati
      وما المانع .... أنا أيضا ati ?

      تعليق


      • #18
        اخواني بس سؤال الان انا قرأت عن اصدار تجريبي من Cycles فيه Muilti GPU بس لما حملته بحثت عن Muilti GPU او Device بس لم اجد شيئاً ممكن توضيح

        تعليق


        • #19
          المشاركة الأصلية بواسطة arch.khader مشاهدة المشاركة
          أخي الحبيب
          ال gpu الخاص بي من نوع opengl
          iهل يحتمل أن تكن نفس مشكلتك ويحتاج الى ملفات لوضعها في مجلد بلندر

          + سؤال :
          ما هي الcuda وال opencl أصلا

          وشكرا
          اخي الاوبن جي ال مكتبة رسوميات
          اما الكودا والاوبن سي ال هي مكتبة لجعل كرن الشاشة يقوم بالعمليات الحسابية مع المعالج

          تعليق


          • #20
            المشاركة الأصلية بواسطة arch.khader مشاهدة المشاركة
            ف الحقيقة
            قمت بعمل شئ في الاعدادات
            زالرسالة تغيرت ( فقد تعرف البلندرعلى الgpu ويقول it may takes afew minutes first time ) ولكن ما يلبث البلندر الا أن يتوقف عن العمل ويطلب إغلاقه


            جنني
            اخي انت تمتلك اكثر من كرت شاشة واحد ؟

            تعليق


            • #21
              المشاركة الأصلية بواسطة mahmuod masri مشاهدة المشاركة
              اخي انت تمتلك اكثر من كرت شاشة واحد ؟
              شكرا على توضيح الفرق بين الopengl والopencl

              نعم أنا لدي كرت شاشة داخلي واخر خارجي
              بالمناسبة جهازي هو لابتوب hp probook 4520s والمعالج core i5 وكرت الشاشة radeon
              يا ريت تساعدني

              تعليق


              • #22
                [مقالة] GPU و GPGPU و OpenCL و OpenGL و CUDA و ما إلى ذلك .
                مالذي يمكنك أن تفعله باستخدام OpenCL ؟

                OpenCL : هدفها الأساسي هو تسريع تنفيذ الخوارزميات ( معظمها ولكن ليس كلها ) ، فخذ مثلاً :

                - لو حاولت إيجاد القيمة المطلقة abs لمجموعة أعداد موجودة في مصفوفة ،

                يمكنك الاستفادة من Parallel programming التي تدعمها OpenCL ( البرمجة المتوازية أو المعالجة المتوازية Parallel Processing ) ، لتنفيذ هذه الفكرة ، وبالتالي تنفيذ هذه الخوارزمية على عشرات الأنوية ( Multi-core ) ، بدلاً من معالج واحد .. وبدلاً من البحث عن لغة برمجية مستقلة تدعم مفهوم البرمجة المتوازية ..
                - يمكن أيضاً أن تتكامل OpenCL مع OpenGL أو Direct3D .. حيث البيانات يمكن تبادلها فيما بينهما ، أي أنه يمكن أن تخبر OpenCL بتغيير قيم مصفوفة بيانات ما .. وستتأثر OpenGL بشكل مباشر دون تدخل منك ، بمجرد أن تطلب من OpenCL ذلك عند إنشاء Context .
                وهناك مسائل كثيرة ( تخيّل كثير من الخوارزميات فقط ) ،

                تعليق


                • #23
                  اها اخي يكون جهازك يشغل البلندر على الكرت الاضعف الذي لا يدعم الاوبن سي ال اضغط بزر اليمين على البلندر واختار تشغيل بالطاقة القصوى او ربما يظهر لك اسم كرت الشاشة
                  او يمكنك تحديد البلندر من برنامج تعريف الكرت واضفه إلى من يشغلهم تلقائيا بهذا الكرت

                  تعليق


                  • #24
                    المشاركة الأصلية بواسطة mahmuod masri مشاهدة المشاركة
                    اها اخي يكون جهازك يشغل البلندر على الكرت الاضعف الذي لا يدعم الاوبن سي ال اضغط بزر اليمين على البلندر واختار تشغيل بالطاقة القصوى او ربما يظهر لك اسم كرت الشاشة
                    او يمكنك تحديد البلندر من برنامج تعريف الكرت واضفه إلى من يشغلهم تلقائيا بهذا الكرت
                    أخي لقد فعلت هذا مسبقا

                    خليت البلندر high performance ولكن عالفاضي
                    ما زبط

                    البلندر تعرف عليه وبيرندر ولكن مربعات رمادية ؟؟

                    تعليق


                    • #25
                      المشاركة الأصلية بواسطة abdelwedou مشاهدة المشاركة
                      [مقالة] GPU و GPGPU و OpenCL و OpenGL و CUDA و ما إلى ذلك .
                      مالذي يمكنك أن تفعله باستخدام OpenCL ؟

                      OpenCL : هدفها الأساسي هو تسريع تنفيذ الخوارزميات ( معظمها ولكن ليس كلها ) ، فخذ مثلاً :

                      - لو حاولت إيجاد القيمة المطلقة abs لمجموعة أعداد موجودة في مصفوفة ،

                      يمكنك الاستفادة من Parallel programming التي تدعمها OpenCL ( البرمجة المتوازية أو المعالجة المتوازية Parallel Processing ) ، لتنفيذ هذه الفكرة ، وبالتالي تنفيذ هذه الخوارزمية على عشرات الأنوية ( Multi-core ) ، بدلاً من معالج واحد .. وبدلاً من البحث عن لغة برمجية مستقلة تدعم مفهوم البرمجة المتوازية ..
                      - يمكن أيضاً أن تتكامل OpenCL مع OpenGL أو Direct3D .. حيث البيانات يمكن تبادلها فيما بينهما ، أي أنه يمكن أن تخبر OpenCL بتغيير قيم مصفوفة بيانات ما .. وستتأثر OpenGL بشكل مباشر دون تدخل منك ، بمجرد أن تطلب من OpenCL ذلك عند إنشاء Context .
                      وهناك مسائل كثيرة ( تخيّل كثير من الخوارزميات فقط ) ،
                      واو
                      أشكرك على المعلومات القيمة

                      كلمة خوارزميات ترعبني
                      ههه

                      تعليق


                      • #26
                        مشكلة غريبة جرب تطرحها في منتدى البلندر او في موقعه وان شاء الله يعثروا لك على حل

                        تعليق

                        يعمل...
                        X