Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلة في البليندر ما يحدث البيانات المدخلة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مشكلة في البليندر ما يحدث البيانات المدخلة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخواني اليوم قمت بعمل اعداد الجرافكس في اللعبة لكن واجهت مشكلة غريبة لما اعطي البليندر

    القيمة
    كود:
    import bge
    cont = bge.logic.getCurrentController()
    own = cont.owner
    left = cont.sensors["Left"]
    over = cont.sensors["over"]
    
    if left.positive and over.positive:
    bge.render.setGLSLMaterialSetting([I]"lights"[/I][FONT=sans-serif], [I]True[/I][/FONT])
    طيب جربت هذا الكود في النسخة القديمة 2.49 تعمل عادي وتحدث البيانات الجديدة في المحرك بدون اي مشكلة

    فأتمنى من اخي ضياء الدين الخوالدة او اي احد له خلفية في البرمجة يعلمني ايش اسوي لأن نصف مشاوري قضيته في النسخة الجديدة فمن الصعب جدا جدا اعيد عملي على النسخة القديمة
    ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
    فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

  • #2
    انا لا أعرف كثيرا فى البرمجه و لكن الاعضاء سيساعدوك.


    اا
    اا

    تعليق


    • #3
      this worked for me

      كود:
      import Rasterizer as R
      import GameLogic as G
      import bge
      
      cont = G.getCurrentController()
      own = cont.owner
      
      left = cont.sensors["Left"]
      over = cont.sensors["over"]
      
      if (left.positive and over.positive):
          #R.showMouse(1)
          bge.render.setGLSLMaterialSetting("lights", True)
      blender 2.59

      I'm too busy, will reply in the next few days
      dhia-eldeen

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة JobSeeker مشاهدة المشاركة
        this worked for me

        كود:
        import Rasterizer as R
        import GameLogic as G
        import bge
        
        cont = G.getCurrentController()
        own = cont.owner
        
        left = cont.sensors["Left"]
        over = cont.sensors["over"]
        
        if (left.positive and over.positive):
            #R.showMouse(1)
            bge.render.setGLSLMaterialSetting("lights", True)
        blender 2.59

        I'm too busy, will reply in the next few days
        مع الأسف اخي نفس الشيء ما عمل بجرب النسخة القدية 2.59 وبشوف
        ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
        فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

        تعليق


        • #5
          اشتغل معي في النسخة 2.59 اما 2.61 مع الأسف ما اشتغل شكرا اخي ضياء
          ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
          فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

          تعليق

          يعمل...
          X