السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اليوم قمت بعمل اعداد الجرافكس في اللعبة لكن واجهت مشكلة غريبة لما اعطي البليندر
القيمة
اخواني اليوم قمت بعمل اعداد الجرافكس في اللعبة لكن واجهت مشكلة غريبة لما اعطي البليندر
القيمة
كود:
import bge cont = bge.logic.getCurrentController() own = cont.owner left = cont.sensors["Left"] over = cont.sensors["over"] if left.positive and over.positive: bge.render.setGLSLMaterialSetting([I]"lights"[/I][FONT=sans-serif], [I]True[/I][/FONT])
طيب جربت هذا الكود في النسخة القديمة 2.49 تعمل عادي وتحدث البيانات الجديدة في المحرك بدون اي مشكلة
فأتمنى من اخي ضياء الدين الخوالدة او اي احد له خلفية في البرمجة يعلمني ايش اسوي لأن نصف مشاوري قضيته في النسخة الجديدة فمن الصعب جدا جدا اعيد عملي على النسخة القديمة
فأتمنى من اخي ضياء الدين الخوالدة او اي احد له خلفية في البرمجة يعلمني ايش اسوي لأن نصف مشاوري قضيته في النسخة الجديدة فمن الصعب جدا جدا اعيد عملي على النسخة القديمة
تعليق