بعدها قمت بتلوين الغطاء باستخدام الطريق العادية في التوين لكي أحدد أماكن الخطوط، بعدها قمت بإعادة رسم الزخرفة ببرنامج Photoshop دون أن أستخدم أية زخرفة جاهزة::

::

بعد الانتهاء من مرحلة الــ Texturing قمت بإرجاء المجسمات إلى برنامج 3Ds max لإضافة الإضاءة والخامات والإخراج النهائي، والنسخة من برنامج ZBrush فيها العديد من المميزات لإخراج بصورة ممتازة وبجهد أقل، ويدعم العديد من الخامات مثل Sub Serface Scattering وغيرها لكنني فضلت استخدام Vray لإخراج الصورة ولإعداد المجسم للتحريك كما أسلفت ::
بعد ذلك قمت بإضافة الشعر للحية والــ Fur لغطاء الرأس ، وقمت بتحديد المناطق التي ينبت فيها الشعر عن طريق أدوات الرسم في برنامج Zbrush مثلما تشاهد في الصور التالية:



::
::
بعد الانتهاء من مرحلة الــ Texturing قمت بإرجاء المجسمات إلى برنامج 3Ds max لإضافة الإضاءة والخامات والإخراج النهائي، والنسخة من برنامج ZBrush فيها العديد من المميزات لإخراج بصورة ممتازة وبجهد أقل، ويدعم العديد من الخامات مثل Sub Serface Scattering وغيرها لكنني فضلت استخدام Vray لإخراج الصورة ولإعداد المجسم للتحريك كما أسلفت ::
بعد ذلك قمت بإضافة الشعر للحية والــ Fur لغطاء الرأس ، وقمت بتحديد المناطق التي ينبت فيها الشعر عن طريق أدوات الرسم في برنامج Zbrush مثلما تشاهد في الصور التالية:
::
تعليق