Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص

رثاء

‏خالص العزاء والمواساه في وفاة العضو القدير الأخ ياسر ياسين رحمه الله

https://www.maxforums.net/node/3676654
شاهد أكثر
شاهد أقل

Hero And Enemy مشروع تعليمي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    كود تحريك العدو وتتبع البطل
    كود PHP:
    var rotateSpeed float 3.0;

    var 
    speed float 6.0;

    var 
    jumpSpeed float 8.0;

    var 
    gravity float 20.0;

    var 
    target Transform;

    private var 
    moveDirection Vector3 Vector3.zero;

    function 
    Update() {

    var 
    controller CharacterController GetComponent(CharacterController);

    transform.LookAtVector3(target.transform.position.xtransform.position.ytarget.transform.position.z) ) ;

    if (
    controller.isGrounded== true ) {



    moveDirection Vector3(0,1);

    moveDirection transform.TransformDirection(moveDirection);

    moveDirection *= speed;



    }

    // Apply gravity

    moveDirection.-= gravity Time.deltaTime;

    // Move the controller

    controller.Move(moveDirection Time.deltaTime);


    سيتم تطوير الكود رويدا رويدا لتحقيق الافكار ... انظر الي صورة الافكار
    اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
    وتفتك باعدائك اعداء الدين


    تعليق


    • #32
      تطوير كود تحرك العدو وتتبع البطل

      عندما يقترب البطل من العدو وتكون المسافة اقل من 6 ينظر العدو للبطل ويتبعه

      عندما يبتعد البطل عن العدو وتكون المسافة اكبر من 6 لا ينظر العدو للبطل ولا يتبعه ويسير في اتجاه دائري



      اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	شرح تطوير كود العدو الجزء الاول.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	113.3 كيلوبايت 
الهوية:	3282511


      كود PHP:
      var rotateSpeed float 3.0;

      var 
      speed float 6.0;

      var 
      jumpSpeed float 8.0;

      var 
      gravity float 20.0;

      var 
      target Transform;

      var 
      moveforward float 1.0;

      private var 
      moveDirection Vector3 Vector3.zero;



      function 
      Update() {

      var 
      controller CharacterController GetComponent(CharacterController);

      var 
      dist Vector3.Distance(target.positiontransform.position);



      if (
      controller.isGrounded == true ) {



      if (
      dist 

      {

      transform.LookAtVector3(target.transform.position.xtransform.position.ytarget.transform.position.z) ) ;

      moveDirection Vector3(0,moveforward);

      moveDirection transform.TransformDirection(moveDirection);

      moveDirection *= speed;

      }



      if (
      dist 

      {

      transform.Rotate(0,10);

      moveDirection Vector3(0,moveforward);

      moveDirection transform.TransformDirection(moveDirection);

      moveDirection *= speed;

      }





      }

      // Apply gravity

      moveDirection.-= gravity Time.deltaTime;

      // Move the controller

      controller.Move(moveDirection Time.deltaTime);


      اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
      وتفتك باعدائك اعداء الدين


      تعليق


      • #33
        رائع اخي مبارك أبداع
        My Channel
        UDK And 3d max tutorial
        Facebook page
        علي الجابر
        لبيك يا اقصانا
        http://up.foraten.net/f/foraten.net_13417550011.swf

        تعليق


        • #34
          المشاركة الأصلية بواسطة لا اعلم مشاهدة المشاركة
          هذا البطل الفلة ماخوذ من لعبة بلي ستيشن ون وكان سبب رسوبي بالثانوية العامة سنة 1997



          وانا اعتز فيك اخ وصديق
          واعلم ان المنتدى لا يشجع على النشاط وينفر .... وانا ايضااا استفزني موضوع
          بالمنتدى يتكلم عن الحلال والحرام في الالعاب ويطلب فتوى الاعضاء دخلت وقلت لا تستفتي الاعضاء بالدين لانهم سيفتون بما لا يعلمون وانت تفتنهم بذلك وحدث ما توقعت وكل عضو يدخل يفتي
          ولكن لا حياة لمن تنادي

          لا يا أخي ليس هذا الموضوع فهو عادي, لاكن ليس بمكانه في هذا القسم و لا حتى في هذا المنتدى ..
          >> بسم الله الرحمن الرحيم <<.......استمع للقرآن الكريم أفضل التلاوات.......

          إتق الله و اصبر

          أكره الاقنعة
          عندما تكون في وجوه الناس

          Baseera

          دورة إحتراف Unity3D

          تعليق


          • #35
            UDK-Team
            رائع اخي مبارك أبداع
            تسلم يالامير

            فراس البرق
            لا يا أخي ليس هذا الموضوع فهو عادي, لاكن ليس بمكانه في هذا القسم و لا حتى في هذا المنتدى ..
            اخوي فراس للامانه منذ تفاعلك بالقسم الكل تفائل فيك بان تكون من اكبر المساهمين في تعليم صناعة الالعاب بعد اختفاء بعض الاعضاء الفاعلين من امثال الاخر العزيز ماس واللذي اسهم في احتراف الكثيرين لمحرك اليونتي وانا احدهم
            باختصار العبارات
            تاكد ان لك تقدير كبير بين الاعضاء وهذا شي لا يكتسبة المرء بسهولة فلا تجعل شي يعكر صفوك

            ... ..... وتقبل تحياتي
            اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
            وتفتك باعدائك اعداء الدين


            تعليق


            • #36
              تطوير كود تحرك العدو وتتبع البطل

              عندما يقترب البطل من العدو وتكون المسافة اقل من 6 ينظر العدو للبطل ويتبعه

              عندما يقترب البطل من العدو وتكون المسافة اقل من 3 ينظر العدو للبطل ويتبعه ويبطىء من حركته

              عندما يبتعد البطل من العدو وتكون المسافة اكبر من 3 ينظر العدو للبطل ويتبعه ولا يبطىء من حركته

              عندما يبتعد البطل عن العدو وتكون المسافة اكبر من 6 لا ينظر العدو للبطل ولا يتبعه ويسير في اتجاه دائري




              اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	شرح تطوير كود العدو الجزء الثاني.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	230.5 كيلوبايت 
الهوية:	3282516


              كود PHP:
              var rotateSpeed float 3.0;

              var 
              speed float 6.0;

              var 
              jumpSpeed float 8.0;

              var 
              gravity float 20.0;

              var 
              target Transform;

              var 
              moveforward float 1.0;

              var 
              x6 true ;

              private var 
              moveDirection Vector3 Vector3.zero;



              function 
              Update() {

              var 
              controller CharacterController GetComponent(CharacterController);

              var 
              dist Vector3.Distance(target.positiontransform.position);



              if (
              controller.isGrounded == true ) {



              if (
              dist && x6 == true 

              {

              transform.LookAtVector3(target.transform.position.xtransform.position.ytarget.transform.position.z) ) ;

              moveDirection Vector3(0,moveforward);

              moveDirection transform.TransformDirection(moveDirection);

              moveDirection *= speed;

              }



              if (
              dist 

              {

              transform.Rotate(0,10);

              moveDirection Vector3(0,moveforward);

              moveDirection transform.TransformDirection(moveDirection);

              moveDirection *= speed;

              }



              if (
              dist 

              {

              x6 false ;

              transform.LookAtVector3(target.transform.position.xtransform.position.ytarget.transform.position.z) ) ;

              moveDirection Vector3(0,0.2);

              moveDirection transform.TransformDirection(moveDirection);

              moveDirection *= speed;

              }



              if (
              dist 

              {

              x6 true ;

              }



              }

              // Apply gravity

              moveDirection.-= gravity Time.deltaTime;

              // Move the controller

              controller.Move(moveDirection Time.deltaTime);


              اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
              وتفتك باعدائك اعداء الدين


              تعليق


              • #37
                المشاركة الأصلية بواسطة لا اعلم مشاهدة المشاركة
                تسلم يالامير



                اخوي فراس للامانه منذ تفاعلك بالقسم الكل تفائل فيك بان تكون من اكبر المساهمين في تعليم صناعة الالعاب بعد اختفاء بعض الاعضاء الفاعلين من امثال الاخر العزيز ماس واللذي اسهم في احتراف الكثيرين لمحرك اليونتي وانا احدهم
                باختصار العبارات
                تاكد ان لك تقدير كبير بين الاعضاء وهذا شي لا يكتسبة المرء بسهولة فلا تجعل شي يعكر صفوك

                ... ..... وتقبل تحياتي
                شكرا لك أخي على هذا التقدير ..... انا اؤمن انه الذي يريد ان يتعلم علم فسوف يتقنه مهما كانت المصاعب ....

                المشاركة الأصلية بواسطة لا اعلم مشاهدة المشاركة
                تطوير كود تحرك العدو وتتبع البطل

                عندما يقترب البطل من العدو وتكون المسافة اقل من 6 ينظر العدو للبطل ويتبعه

                عندما يقترب البطل من العدو وتكون المسافة اقل من 3 ينظر العدو للبطل ويتبعه ويبطىء من حركته

                عندما يبتعد البطل من العدو وتكون المسافة اكبر من 3 ينظر العدو للبطل ويتبعه ولا يبطىء من حركته

                عندما يبتعد البطل عن العدو وتكون المسافة اكبر من 6 لا ينظر العدو للبطل ولا يتبعه ويسير في اتجاه دائري




                [ATTACH=CONFIG]76778[/ATTACH]


                كود PHP:
                var rotateSpeed float 3.0;

                var 
                speed float 6.0;

                var 
                jumpSpeed float 8.0;

                var 
                gravity float 20.0;

                var 
                target Transform;

                var 
                moveforward float 1.0;

                var 
                x6 true ;

                private var 
                moveDirection Vector3 Vector3.zero;



                function 
                Update() {

                var 
                controller CharacterController GetComponent(CharacterController);

                var 
                dist Vector3.Distance(target.positiontransform.position);



                if (
                controller.isGrounded == true ) {



                if (
                dist && x6 == true 

                {

                transform.LookAtVector3(target.transform.position.xtransform.position.ytarget.transform.position.z) ) ;

                moveDirection Vector3(0,moveforward);

                moveDirection transform.TransformDirection(moveDirection);

                moveDirection *= speed;

                }



                if (
                dist 

                {

                transform.Rotate(0,10);

                moveDirection Vector3(0,moveforward);

                moveDirection transform.TransformDirection(moveDirection);

                moveDirection *= speed;

                }



                if (
                dist 

                {

                x6 false ;

                transform.LookAtVector3(target.transform.position.xtransform.position.ytarget.transform.position.z) ) ;

                moveDirection Vector3(0,0.2);

                moveDirection transform.TransformDirection(moveDirection);

                moveDirection *= speed;

                }



                if (
                dist 

                {

                x6 true ;

                }



                }

                // Apply gravity

                moveDirection.-= gravity Time.deltaTime;

                // Move the controller

                controller.Move(moveDirection Time.deltaTime);


                ما شاء الله عليك أخي مجتهد .... هذا سوف يفيد الكثير لكي يتعلم اسلوب البرمجة ان شاء الله تعالى
                >> بسم الله الرحمن الرحيم <<.......استمع للقرآن الكريم أفضل التلاوات.......

                إتق الله و اصبر

                أكره الاقنعة
                عندما تكون في وجوه الناس

                Baseera

                دورة إحتراف Unity3D

                تعليق


                • #38
                  بصراحة انا احاتي شرح عملية تركيب الانيميشن بالحركة الكركتر كنترولر ودمجهم والمعادلة فيما بينهم

                  لاني اريد حل نموذجي وليس حل مؤقت وترقيع ...... يعني اريد بعد ان اشرحة كل شخص يستطيع تركيب الانيميشن للشخصات على
                  الكركتر كنترول الخاص به

                  ولكني سامضي قدماااااااااا وان شاء الله يوفقني
                  التعديل الأخير تم بواسطة لا اعلم; 22 / 05 / 2012, 01:11 AM.
                  اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
                  وتفتك باعدائك اعداء الدين


                  تعليق


                  • #39
                    المشاركة الأصلية بواسطة لا اعلم مشاهدة المشاركة
                    تسلم يالامير



                    اخوي فراس للامانه منذ تفاعلك بالقسم الكل تفائل فيك بان تكون من اكبر المساهمين في تعليم صناعة الالعاب بعد اختفاء بعض الاعضاء الفاعلين من امثال الاخر العزيز ماس واللذي اسهم في احتراف الكثيرين لمحرك اليونتي وانا احدهم
                    باختصار العبارات
                    تاكد ان لك تقدير كبير بين الاعضاء وهذا شي لا يكتسبة المرء بسهولة فلا تجعل شي يعكر صفوك

                    ... ..... وتقبل تحياتي
                    +1 like
                    انا احترمك اخي فراس
                    UDK-Team

                    -----------------------------------------------------
                    Maxor سابقاً


                    تعليق


                    • #40
                      ::::::::::: تطوير كود تحرك العدو وتتبع البطل الجزء الاخير ::::::::::::

                      عندما يقترب البطل من العدو وتكون المسافة اقل من 6 ينظر العدو للبطل ويتبعه

                      عندما يقترب البطل من العدو وتكون المسافة اقل من 3 ينظر العدو للبطل ويتبعه ويبطىء من حركته

                      عندما يبتعد البطل من العدو وتكون المسافة اكبر من 3 ينظر العدو للبطل ويتبعه ولا يبطىء من حركته

                      عندما يبتعد البطل عن العدو وتكون المسافة اكبر من 6 لا ينظر العدو للبطل ولا يتبعه ويسير في اتجاه دائري

                      عندما يصتدم السيف بالعدو فان العدو يتبع الاتي ::
                      1 يرجع للخلف ( تعبير عن الاتجاه)
                      2 يرجع للخلف بسرعة مقدرة ( تعبير عن السرعة التحرك)
                      3 يرجع للخلف لمدة محددة من الزمن ثم يعاود الي الوضع الطبيعي ( مدة الزمن للتأثير )


                      انظر للصورة لشرح الفكرة

                      اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	شرح تطوير كود العدو الجزء الثالث.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	69.2 كيلوبايت 
الهوية:	3282519


                      انظر للشرح الكود وتطورة والية العمل

                      اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	شرح تطوير كود العدو الجزء الرابع والاخير.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	94.6 كيلوبايت 
الهوية:	3282520


                      كود PHP:
                      var rotateSpeed float 3.0;

                      var 
                      speed float 2.0;

                      var 
                      jumpSpeed float 8.0;

                      var 
                      gravity float 20.0;

                      var 
                      target Transform;

                      var 
                      moveforward float 1.0;

                      var 
                      x6 true ;

                      var 
                      nexttime float 0.0;

                      var 
                      Ratetime float 1.0;

                      var 
                      moveforwardornear 0.2 ;

                      private var 
                      moveDirection Vector3 Vector3.zero;



                      function 
                      Update() {

                      var 
                      controller CharacterController GetComponent(CharacterController);

                      var 
                      dist Vector3.Distance(target.positiontransform.position);

                      if (
                      controller.isGrounded == true ) {



                      if (
                      dist && x6 == true 

                      {

                      transform.LookAtVector3(target.transform.position.xtransform.position.ytarget.transform.position.z) ) ;

                      moveDirection Vector3(0,moveforward);

                      moveDirection transform.TransformDirection(moveDirection);

                      moveDirection *= speed;

                      }



                      if (
                      dist 

                      {

                      transform.Rotate(0,10);

                      moveDirection Vector3(0,moveforward);

                      moveDirection transform.TransformDirection(moveDirection);

                      moveDirection *= speed;

                      }



                      if (
                      dist 

                      {

                      x6 false ;

                      transform.LookAtVector3(target.transform.position.xtransform.position.ytarget.transform.position.z) ) ;

                      moveDirection Vector3(0,moveforwardornear);

                      moveDirection transform.TransformDirection(moveDirection);

                      moveDirection *= speed;

                      }



                      if (
                      dist 

                      {

                      x6 true ;

                      }



                      }



                      if (
                      nexttime Time.time)

                      {

                      speed 2.0 ;

                      moveforwardornear 0.2;

                      }



                      // Apply gravity

                      moveDirection.-= gravity Time.deltaTime;

                      // Move the controller

                      controller.Move(moveDirection Time.deltaTime);

                      }





                      function 
                      OnCollisionEnter(collision Collision) {

                      if (
                      collision.gameObject.name=="sword")

                      {

                      nexttime Time.time Ratetime;

                      speed = -2.0 ;

                      moveforwardornear 1.0 ;

                      print (
                      "hitoook");

                      }



                      الان يجب وضع السيف ووضع له رجدبودي وكولايدر
                      ولكني واجهة مشاكل بحساب التصادمات
                      يبدو ان المحرك يحوي اخطاء تصادمية ولذلك
                      جعلت الرجدبودي ثابت بكل الانتجاهات حتى يحسب التصادم
                      ولم اختار خاصية الداينمك لان المحرك لا يحسب التصادم في هذه الحالة

                      انظر للصورة للتوضيح

                      اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	شرح تركيب السيف ومكوناته.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	85.4 كيلوبايت 
الهوية:	3282521
                      اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
                      وتفتك باعدائك اعداء الدين


                      تعليق


                      • #41
                        عمرا راائع جدا أخي الغالي موفق ان شاء الله
                        بعد اختبارات أحاول اساعدكم ان شاء الله لو تقبلوني بينكم طبعا ^^
                        Algeria
                        -------------
                        C++ & DirectX
                        fOr EvEr
                        -------
                        add me : prmohamed@hotmail.com

                        or : kauchmar051@hotmail.com


                        تعليق


                        • #42
                          Pr MoHaMeD
                          عمرا راائع جدا أخي الغالي موفق ان شاء الله
                          بعد اختبارات أحاول اساعدكم ان شاء الله لو تقبلوني بينكم طبعا ^^
                          شكرا و لك اخي العزيز فالرائع ردك وتشجيعك
                          وبالنسبة للامتحانات شد حيلك انشاله الي المراتب العليااااااااا .... المنتدى ينتظر ولكن الدراسة لا تنتظر

                          وتقبل تحياتي
                          اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
                          وتفتك باعدائك اعداء الدين


                          تعليق


                          • #43
                            تمنيت اسمع احد يقولي انا تعلمت شي او فهمت شي .... او العكس

                            اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
                            وتفتك باعدائك اعداء الدين


                            تعليق


                            • #44
                              المشاركة الأصلية بواسطة لا اعلم مشاهدة المشاركة
                              تمنيت اسمع احد يقولي انا تعلمت شي او فهمت شي .... او العكس

                              متابعين .... و اذا تعلمت شيء جديد راح أقول لك فورا ....
                              لاكن وين الناس المبتدئة أو حتى المحترفين اكيد على الاقل تعلمة سطر , لا تخلوا الرجال يتوقف عن الدروس ... انتم المستفيد في الاخير
                              >> بسم الله الرحمن الرحيم <<.......استمع للقرآن الكريم أفضل التلاوات.......

                              إتق الله و اصبر

                              أكره الاقنعة
                              عندما تكون في وجوه الناس

                              Baseera

                              دورة إحتراف Unity3D

                              تعليق


                              • #45
                                ::::::::::: اسقاط الشخصية العدو big enemy على كركتركنترولر ::::::::::::

                                الان نقوم باستيراد العدو الكبير واسقاطة على الكركتركنترول مع استعمال السكيل لتكبير او التدوير

                                طبعا كل ذلك يتم بعد اختيار الشخصية فقط لان الشخصية هو جزء من جيم اوبجكت

                                طبعا انا وضعت الشخصية كجزء من القيم اوبجكت لكي اتح;م في محاوره xyz واسقطها على محاور الكرتكر كنترول xyz

                                وبعد ذلك نقوم بمسح المجسمات البيضاء التي استخدمتها فقط كاشكال ولمعرفة الاجاهات ولتطبيق السكربات

                                انظر الي الشرح بالصور انشاله تكون واضحة



                                اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	شرح تركيب العدو الكبير على الكركتركنترول وتنصيبه.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	81.5 كيلوبايت 
الهوية:	3282531
                                اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
                                وتفتك باعدائك اعداء الدين


                                تعليق

                                يعمل...
                                X