السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة لأعضاء المنابر
اللعبة التالية هى الناتج الاول لأسبوع من التعلم والتجربة
وأعرضها عليكم لتقديم النصح فى حالة استخدام طريقة خاطئة فى البرمجة, تم الإعتماد على مجسمات جاهزة
صور من اللعبة


تحميل اللعبة
http://www.mediafire.com/?y6i1212w5ogldoq
كود إطلاق الرصاص من الاعب او العدو
كود عمل زووم بالسلاح
كود اصطدام الرصاص باى جسم وظهور دخان عن طريق Particle system
كود حياة العدو وتقل مع كل ضربة
ملف سكربت العدو
http://sync.in/XU3DKsNged
اسف على الإطالة
وفي إنتظار تعليقاتكم
تحية طيبة لأعضاء المنابر
اللعبة التالية هى الناتج الاول لأسبوع من التعلم والتجربة
وأعرضها عليكم لتقديم النصح فى حالة استخدام طريقة خاطئة فى البرمجة, تم الإعتماد على مجسمات جاهزة
صور من اللعبة


تحميل اللعبة
http://www.mediafire.com/?y6i1212w5ogldoq
كود إطلاق الرصاص من الاعب او العدو
كود:
var mShoot : Transform; function shoot() { ready = false; var xShoot = Instantiate(mShoot, transform.position, transform.rotation); xShoot.rigidbody.AddForce(transform.forward * 5000); yield WaitForSeconds(0.1); ready = true; }
كود:
// zoom if(Input.GetMouseButtonDown(1)) { if(zoom) { Camera.main.fieldOfView = 60; zoom = false; }else{ Camera.main.fieldOfView = 18; zoom = true; } } var ScrollWheel = Input.GetAxis("Mouse ScrollWheel"...; var fieldOfView = Camera.main.fieldOfView; if(ScrollWheel < 0 && fieldOfView < 60 && zoom) Camera.main.fieldOfView = fieldOfView + 1; if(ScrollWheel > 0 && fieldOfView > 10 && zoom) Camera.main.fieldOfView = fieldOfView - 1;
كود:
var smok : GameObject; function OnCollisionEnter(collision : Collision) { var contact : ContactPoint = collision.contacts[0]; var rotation = Quaternion.FromToRotation(Vector3.up, contact.normal); Destroy(Instantiate(smok, contact.point, rotation), 1); Destroy(gameObject); }
كود حياة العدو وتقل مع كل ضربة
كود:
var health : float = 10; function OnTriggerEnter(collider : Collider) { if(collider.gameObject.tag == 'shoot') { health--; if(health == 0) Destroy(transform.parent.gameObject); } }
ملف سكربت العدو
http://sync.in/XU3DKsNged
اسف على الإطالة
وفي إنتظار تعليقاتكم

تعليق