السلام عليكم ورحمة الله
لم أقدم أعمالا جديدة منذ فترة بسبب الأشغال, لكن الان أقدم لكم (أخيرا) ما عملته للعبة the Secret Castle والتي ستنزل قريبا بإذن الله على أجهزة ابل وبعدها الاندرويد والنينتيندو دي إٍس.
الفريق كان مكونا من 4 أشخاص بمن فيهم أنا. وبالطبع كان دوري هو تحبير وتلوين المشاهد وتحسينها, تصميم وتلوين العناصر المخفية, وتحسين وتلوين أجزاء من المراحل.
فترة العمل على اللعبة (ككل) كانت سنة ونصف, وما زالت تحت التطوير في المراحل النهائية. أما الأعمال الفنية فقد تمت ولله الحمد. إليكم بعض ما عملته من أجل اللعبة (بعض المشاهد والشخصيات).
بعض الشرح:
ستلاحظون أن المشاهد محاطة ببرواز, وأن بعض العناصر متداخلة أو خارجة من الإطار. السبب في ذلك هو أن المشهد مكون من 3 طبقات منفصلة (لايرات) بحيث تتحرك بحرية عندما تحركون الشاشة, وذلك سيعطي انبطاع الثري دي.
مع أن الرسومات تبدو بسيطة, إلا أن العمل كان صعبا بالنسبة لي, لأن الفريق أرادني أن ألتزم بأسلوب معين وطريقة معينة للرسم مما لم تعطني الحرية الكاملة. لكني طبعا حسنت بعض الأمور قدر المستطاع. السبب في ذلك هو أني دخلت بعد 6 أشهر من البدء في المشروع وكانت بعض القرارات قد أخذت من قبل المصممة الرئيسية للعبة (خسارة!)
بسم الله نبدأ:
1- بعض المشاهد:











- بعض المشاهد بدون إطار:



2- بعض أجزاء المراحل:


3- بعض الشخصيات:


4- بعض العناصر في اللعبة:

الباقي ستروه في اللعبة عندما تصدر إن شاء الله.
امل أن تكون قد أعجبتكم هذه الأعمال. إذا كانت هناك أي أسئلة فتفضلوا واسألوا
وشكرا على المتابعة!!!
أخوكم
لم أقدم أعمالا جديدة منذ فترة بسبب الأشغال, لكن الان أقدم لكم (أخيرا) ما عملته للعبة the Secret Castle والتي ستنزل قريبا بإذن الله على أجهزة ابل وبعدها الاندرويد والنينتيندو دي إٍس.
الفريق كان مكونا من 4 أشخاص بمن فيهم أنا. وبالطبع كان دوري هو تحبير وتلوين المشاهد وتحسينها, تصميم وتلوين العناصر المخفية, وتحسين وتلوين أجزاء من المراحل.
فترة العمل على اللعبة (ككل) كانت سنة ونصف, وما زالت تحت التطوير في المراحل النهائية. أما الأعمال الفنية فقد تمت ولله الحمد. إليكم بعض ما عملته من أجل اللعبة (بعض المشاهد والشخصيات).
بعض الشرح:
ستلاحظون أن المشاهد محاطة ببرواز, وأن بعض العناصر متداخلة أو خارجة من الإطار. السبب في ذلك هو أن المشهد مكون من 3 طبقات منفصلة (لايرات) بحيث تتحرك بحرية عندما تحركون الشاشة, وذلك سيعطي انبطاع الثري دي.
مع أن الرسومات تبدو بسيطة, إلا أن العمل كان صعبا بالنسبة لي, لأن الفريق أرادني أن ألتزم بأسلوب معين وطريقة معينة للرسم مما لم تعطني الحرية الكاملة. لكني طبعا حسنت بعض الأمور قدر المستطاع. السبب في ذلك هو أني دخلت بعد 6 أشهر من البدء في المشروع وكانت بعض القرارات قد أخذت من قبل المصممة الرئيسية للعبة (خسارة!)
بسم الله نبدأ:
1- بعض المشاهد:











- بعض المشاهد بدون إطار:



2- بعض أجزاء المراحل:


3- بعض الشخصيات:


4- بعض العناصر في اللعبة:




الباقي ستروه في اللعبة عندما تصدر إن شاء الله.
امل أن تكون قد أعجبتكم هذه الأعمال. إذا كانت هناك أي أسئلة فتفضلوا واسألوا

أخوكم
تعليق