هذا الفيديوا هو خاص بالـ TargetSystem شبيه بالذي تم استعماله في الألعاب ... يتيح لك التحكم الكامل والسهولة في التعامل معه في المحرك دون أي برمجة إضافية
وأيضا يظهر في هذا الفيديوا نظام الـ LensFlare المتطور + الـ PostProcess والمؤثرات الأخرى التي تم برمجتها وتصميمها
نظام الرؤية الليلية .... حاليا هو مكتمل بنسبة 70 بالمئة لكن سأكمله لاحقا ان شاء الله ^_^
لكن قد حصل تغيير كبير . فقد قررنا أن نجعل اللعبة TPS "منظور الشخص الثالث"
وذلك لبعض الأسباب هي :
-1- أن معظم الألعاب العربية حول فلسطين هي FPS لذا TPS سيكون شيئا جديدا
-2- سهولة وسرعة في بناء المراحل مهما بلغت ضخامتها
-3- عدم حصول أخطاء في الظلال لأن نظام الـ FPS سيتطلب عناية كبيرة بالـ Lightmaps لكن الـ TPS نستطيع اهمال هذا الجزء ^_^
لكن قد حصل تغيير كبير . فقد قررنا أن نجعل اللعبة TPS "منظور الشخص الثالث"
وذلك لبعض الأسباب هي :
-1- أن معظم الألعاب العربية حول فلسطين هي FPS لذا TPS سيكون شيئا جديدا
-2- سهولة وسرعة في بناء المراحل مهما بلغت ضخامتها
-3- عدم حصول أخطاء في الظلال لأن نظام الـ FPS سيتطلب عناية كبيرة بالـ Lightmaps لكن الـ TPS نستطيع اهمال هذا الجزء ^_^
انتظرونا في آخر التطورات القادمة ان شاء الله ^_^
وأخيرا TPS
موووووووفقين إن شا الله
وأهم شيء أبيكم تركزوا عالقصة !!
تعليق