اى محرك العاب ..... واى ربنامج تصميم ..... واى برنامج رسم ....... واى برنامج صوتيات ..... واى برنامج مونتاج ...... وفريق كامل .... وكبير .... وتمويل بسيط .... وهتوصلوا لنتيجة كويسة ..... مش هتكون زى الالعاب اللى انت كاتبها لأنها اتعملت بتمويل ضخم وشركات كبيرة .... لكن هتوصلوا لحاجة حلوة .... وممكن تنافسوا لو فريقكوا كبير وخبراته عالية .... ويكون الفريق مكون من كل الأختصاصات ....
+1000000000000كلام مختصر و يشرح الإجابة, و انته يا براء نزار, أذهب و حمل محرك Stencyl أو Construct 2 و اعمل لعبة 2D اولاو شوف امكانياتك في هذا المجال الرائع, ابدأ خطوة بخطوة, لا تستطيع كتابة قصة بكلمة واحدة, فلا بد من أن تتعلم و تصبر لتترجم لعبتك على الواقع, و لحسن الحظ هذه الخطوة هي المتعة في صناعة الالعاب, فلا تيأس أو تخشى من خوض هذه التجربة الرائعة ^____*
برأيي إنك ماشي في طريق خاطئ
ولاازم تشيل من راسك فكرة الألعاب الكبيرة
+
لازم تكون عندك الهمة إنك تتعلم لحالك من غير ما يعلمك أحد وفي المنتدى توجد مكتبة رائعة من الدروس المفيدة
أنصحك بدخولها ..,,
اهلا وسهلا فيك اخي ولكن اريد ان اسئلك هل تظن تصميم الالعاب مثل تقشير الموز تريد تعمل لعبة Gta ؟ انا انصحك وتبدأ الطريق الصحيح تمشي حبة حبة اول شي تتعلم 2d لتأخذ فكرة عامه عن تصميم الألعاب وكيفية البرمجة فيه انا برايي وكانت بدايتي وأراه مناسب هو محرك ال GameMaker عملت فيه ألعاب كتيرة ولكن مش كاملة وافادني هدا كثيرا بعد دلك تعلمت اليونيتي واعجبني كثيرا ولكن لم اتعلمه وحده ققط تعلمت المزيد عن المحركات كل محرك أعرف اساسياته ولكن لا انصحك بهدا واخيرا ثبت على ال UDK وكان خياري المناسب فهو الوحيد الذي أرتحت معه عندما تفكر بالأنتقال الى 3d بهذه الحالة يجب ان تختار محركك وتشوف اي محرك ترتاح معه بعد ذلك تتقدم ولكن اخي لو بقيت تفكر تعمل لعبة عالميه مثل GTA صدقني لن تتقدم 1% انصحك تبدأ من الشيء البسيط الى الأصعب حبة حبة وان شاء الله تزيد المحبة
تعليق