الاخ aktoom :
سبق وان حذفت مشاركاتي سابقاً ولم اتكلم من باب احسان الظن في المشرفين والان تسألني عن مشاركتي والى ماذا ارمي ؟
العجيب انك تسألني عن مشاركاتي الان وتتهمني ايضاً بالاغراق وربما في المرة القادمة تتهمني بالاحتكار !
سؤالي : اذا كنت تعتقد ان الاعلام الايراني ينبع من عقيدة اهل البلد فهذا يعني ان عقيدتهم تحريف وكذب كما حرف اعلامة كلمة مرسي ؟
ارجو ان لا تتدخل في مشاركاتي او نوعيتها فانا امارس حقي المشروع في الكتابة وان كانت مشاركاتي لا تعجبك فليس لك الحق بحذفها او التدخل بمصطلحات مثل الاغراق حتى لو كتبت 100 موضوع في اليوم .
قنواتنا مثل الجزيرة وغيرها من عقيدة البيت الابيض اما الدنيا والمنار فهي في رايك المقاومة والممانعة ؟
سبحان الله !!!!
انت طائفي بقوة . اول مرة اشوف مشرف يظهر طائفيتة علناً .
صحيح ارفض ايران ونفوذها لكن هذا لا يمنع ان نعجب ببعض الاشياء المفقوده عندنا
ابتداء من التمثيل الى الاعلام
هو بالاصل كل الاعلام العالمي ومعه العربي اعلام موجه بما فيهم الجزيره والسي ان ان وكله ما في حاجه نعدد
وكله مبني على الكذب والتضليل لكن احياننا كدوله تضطر تخبي او تحرف الخبر
يعني من وجهة نضرنا ايران حرفت خطاب مرسي وهو بالنسبه لنا عمل مشين
لكن لو كنت بالصف الثاني فستعتبر تحريف خطاب مرسي نوع من العمل السياسي
فاعطيني اعلام صريح وواضح اعطيني اعلام واحد سواء اكان تابع لدوله او مستقل هذا ان وجدت
ثم أن جميع مواضيعك أخي الفاضل enduser طائفية وينبغي أن تحذف .. حسب قوانين المنتدى التي وافقت عليها .. مما يعني أننا قد سمحنا لك بما يفوق حقك .. وبما أنك تدعي أنك تمارس حقك المشروع .. فأنا أدعي أني أمارس واجبي في مراقبة مواضيعك أو الرد عليها .. واعلم أن الرد على مواضيعك هو تقصير مني تجاه واجبي في هذا الصرح .. وما ذلك إلا إشعار مني بأنك قد تجاوزت حدودك ..
نظرة سريعة على قائمة مواضيعك توضح ما أقصده .. فإن كنت نسيت ، أحب أن أذكرك أن هذا منتدى تصميم وضع فيه أطراف الحديث للخروج من عالم التصميم إلى عالم الحوار المسؤول .. أي أنه ليست ساحة نزال بين الطوائف ..
سأفترض أن هذا هو الموضوع الأخير من هذه النوعية ..
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟
الاخ يوسف بصول شكراً لك على مشاركتك , تحريف خطاب رئيس دولة والكذب علية ليس نوع من العمل السياسي .
الاخ aktoom : ليس من واجبك مراقبة مواضيعي او حتى الرد عليها طالما انها عادية , وعالم الحوار المسئول (ليس المسؤول) لا يعني ان تقول ان جميع قنواتنا بما فيها الجزيرة من عقيدة البيت الابيض .
ثم انا سألت عن كذب الاعلام الايراني وهو ما حصل !!! فكيف يكون نزال بين الطوائف .
هل افهم من قولك (سأفترض أن هذا هو الموضوع الأخير من هذه النوعية .. ) ان هذا تهديد ؟
واذا كنت تملك هذا الادراك في المواضيع فلما لا تحدد لي المواضيع المسموح لي بالكتابة فيها ؟ هل المسألة شخصية وانت تعاديني بعيني ؟
ما فهمت منك شيء !!!!!! حبذا لو ترد علي بكلام مقنع ومفهوم وليس بتهديد وكبر .
لانني ساتقدم بشكوى لادارة المنتدى على كلامك .
اعتقد ان الادارة لا توافقك الرأي في ان جميع مواضيعي طائفية .
هذا احد مواضيعي وليس طائفي !!! فكيف تقول ان جميع مواضيعي طائفية ؟ اذن انت الطائفي ! وهذا ليس منتدى الولي الفقية فالكل هنا حر يكتب ما يريد . http://www.maxforums.net/showthread....344&highlight=
سمعت انهم اوقفو بث قناة الدنيا وكام فضائيه اخرى لسوريه على النيل سات وعرب سات وقالو ان السبب تعاقدي جيب ابن سيعتين بكذب هذا السبب
يعني تضليل بتضليل
من وجهة نضري ما لازم يمنعو ولا يوقفو البث على شان كل واحد يقدم وجهة نضره سواء اكان صادق او كاذب
أعتذر في البداية عن " جميع مواضيعك طائفية " وأستبدلها بـ " أغلب مواضيعك طائفية "
ثم أن الحوار المسؤول * في منتدى تصميم يحتم علينا أن نبتعد عن النقاشات المذهبية لعدة أسباب :
١- هذا ليس من تخصص المنتدى .
٢- يوجد مصممين في المنتدى من شتى الأديان والمذاهب ولا يجوز التعرض لهم طالما أنهم ملتزمون بأدبيات الحديث .
٣- وجهة نظري في قضية معينة قد لا يناسب طرحها في أي مكان . . قال تعالى : { وَلا تَسُبُّوا الَّذِينَ يَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ فَيَسُبُّوا اللَّهَ عَدْوًا بِغَيْرِ عِلْمٍ }
وإن تقدمت أخي الفاضل بشكوى للإدارة فأخشى أن تحاسبني على تقصيري بعدم حذف مواضيعك ..
أما تحديد المواضيع التي يمكنك الكتابة فيها فهو يعتمد على قوانين المنتدى ..
أخيرا وبعد ١٦٦٠٠ رد مسجلة لي فليست مشكلتي إذا لم تكن تعرف أني مسلم من أهل السنة والجماعة والحمد لله ..
* المسؤول والمسئول كلاهما صحيحان ..
4) يصح في الكلمات على وزن مَفْعُول أو فَعُول والتي تتوسطها همزة مضمومة قبل واو المد، أن تكتب بإحدى الطرق التالية:
أ - تكتب الهمزة على واو تلحقها واو مثلها، كما في: (مرْؤُوس)، (مَسْؤُول)، (سَؤُول)، (دَؤُوب).
ب- تكتب الهمزة على نبرة إذا أمكنَ وصلُ ما قبلها بما بعدها، كما في: (مَسْئُول)، (مَشْئُوم)، (سَئُول)، (قَئُول).
ج- تكتب الهمزة مفردة على السطر في حال لم يمكن وصل ما قبلها بما بعدها، كما في: (مَرْءُوس)، (دَءُوب).
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟
في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..
الاخ aktoom :
انت مشرف مختلف عن الكل , تمتلك احصائيات عن المواضيع , وتخاف من الادارة ان تحاسبك , لديك وجهات نظر يجب ان نعرفها ونمشي عليها غصب عنا , تعرف الحوار المسئول من غير المسؤول وتلزم الناس بالنوع اللي يعجبك من الحوار , اخبرتنا انك من اهل السنة والجماعة فيجب ان نحترمك .
طيب عندي سؤال واحد بس .
كل هذة الاوسمة التي على صدرك الا تستحق ترقية من مشرف برنامج 2d الى برنامج 3d .
الاخ aktoom :
طيب عندي سؤال واحد بس .
كل هذة الاوسمة التي على صدرك الا تستحق ترقية من مشرف برنامج 2d الى برنامج 3d .
ليس على صدري أي وسام ..
بالنسبة لسؤالك فلا أجد فيه إلا سذاجة وعدم معرفة .. وكون السؤال ينتمي إلى فنون الأبعاد .. فبودي أن أكون من " جماعة البعد الواحد * " 1D من أمثال عظماء الفن ( جميل حمودي، جواد سليم، عمران القيسي، سعيد العكار، رافع الناصري، محمود حمَّاد، وجيه نحلة، سعيد نصري .. )
فقد تركت 3D عندما رأيت أعمالك العظيمة لأني لا أستطيع مجاراتها .. ورحم الله امرئ عرف قدر نفسه .
* للاستزادة عن جماعة البعد الواحد يمكنك زيارة الرابط التالي :
تحريف الخطاب هذا يسمى خيانة و انعدام أمانة و تزوير و تزييف و ليس كذبا فقط و كل هذه الصفات قبيحة و صفات منافقين و مهما فعلت لتدخلها في مذهب معين و تعطيها حجة ما لن يفلح الأمر فلو قلت هذا لبوذي يعبد حجرا لعرف أنه فعل قبيح و منكر.
ناهيك عن وجوب أن يكون الإعلام محايدا ناقلا للحقيقة كاملة فالحقيقة واضحة معروفة لا تحتاج مثل هذا الكذب الغبي
و فوق هذا يعتبر تقليلا للاحترام و لقدر رئيس دولة نزل ضيفا و قال حقا ، هل كان الإيرانيون سيقبلون بمثل هذا الفعل ؟
و المذهب الذي يبيح هذا التزوير يعني أنه يريد إخفاء شيء فإذا كان صحيحا و موقفه صادقا لماذا يزور الكلام ؟
خذ مثلا شخصا عاديا كذب فلماذا يكذب ؟ انس المذاهب و فكر هل يكذب لكيلا يشوه حقيقته البشعة أم ليخدع الناس الذين يحدثهم أم ليخدم مذهبا ناصع البياض ؟ إذا كانت الثالثة فهذا أغبى اختيار لأن المذهب الناصع البياض لا يتخذ الكذب وسيلة و طريقة للانتشار .
بلا تعقيدات صفر يساوي صفر ليس له تأويل آخر . و من يزوّر كلام نبي و كلام صحابي و كلام تابعي و يختلق كلاما لا أساس له و ينسبه لهم
و يصدق كذبته لا يستغرب منه الكذب على رئيس و الكذب على شعب
تعليق