Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لعبة "فاصوليا"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    لا تعليق لاني لا يمكنني التعليق على ابداعك زياد ما شاء الله عليك اللعبة ممتعة جدا
    ولكن الأعداء يحتاجون الى تعديل فعند اللاعب ينبطح لا يمكن للعدو التصويب عليه اما اذا كنت تريد هذا لتسهيل اللعبة
    اما الطيور يا اخي شلعت قلبي من مكانة
    My Channel
    UDK And 3d max tutorial
    Facebook page
    علي الجابر
    لبيك يا اقصانا
    http://up.foraten.net/f/foraten.net_13417550011.swf

    تعليق


    • #17
      المشاركة الأصلية بواسطة udk-team مشاهدة المشاركة
      لا تعليق لاني لا يمكنني التعليق على ابداعك زياد ما شاء الله عليك اللعبة ممتعة جدا
      ولكن الأعداء يحتاجون الى تعديل فعند اللاعب ينبطح لا يمكن للعدو التصويب عليه اما اذا كنت تريد هذا لتسهيل اللعبة
      اما الطيور يا اخي شلعت قلبي من مكانة
      هههه ... الاعداء اللى لونها اخضر بتضرب ادامها بس ..... لكن لما تسقى الزرعة هيبدأ يجيلك اعداء تانيين لونهم بترقالى .... دول بيضربوا على اللاعب ..... اما بالنسبة للطير فلازم تكون سريع عشان تتتخلص منهم :d

      ملك إنحصر وجوده فى مملكة خياله

      تعليق


      • #18
        بس اعتقد لعبة فاصوليا تتعمل على الجيم ميكر اسهل جداًبس برده عمل اكثر من الرائع من حيث كل شئ
        الحمدلله

        تعليق


        • #19
          المشاركة الأصلية بواسطة GameGun مشاهدة المشاركة
          ساوضح ما اعرفه

          اولها طبعا كيف جعلت هناك حركة لليد بنائا على حركة الماوس !؟؟؟

          يتم وضع الجزء العلوي من الجسم داخل GameObject وتجعله يدور باتجاه الماوس

          ثانيا اي طريقة استخدمت لعمل الروح او ال health bar

          لم افهم تحديد المطلوب اذا كنت تسئل عن عمل صحة لجسم معين عن طري متغير قيمته 10 مثلا تقل ب 1 عند كل اصابة
          اذا لم يكن ذلك المقصود برجاء التوضيح


          ثالثا هل الشخصية عندما تنبطح ينزل معها الكولجن وان كان ينزل معها كيييييف !!!
          اكيد يتم عمل تدوير له او ممكن تقليل طوله فقط والجسم هو الذي يدور للاسف

          واخيرا كيف غيرت شكل الماوس ؟؟
          عن طريق GUI قم باخفاء الماوس الاساسى ثم قوم بعمل GUI.Label بخلفية لشكل الماوس المطلوب واجعله يتحرك حسب موضع المؤشر
          الكود
          كود:
          var cursor : Texture2D;
          
          function OnGUI () {
              
              Screen.showCursor = false;
              GUI.Label(Rect(Input.mousePosition.x, Screen.height - Input.mousePosition.y, 30, 30), cursor);
              
          }[COLOR=#00ffff][/COLOR]
          شكرا لك لكن بالنسبة للسؤال الأول كيف نحدد اتجاه الماوس ؟
          UDK-Team

          UNREAL ENGINE 4

          تعليق


          • #20
            المشاركة الأصلية بواسطة maya.help مشاهدة المشاركة
            شكرا لك لكن بالنسبة للسؤال الأول كيف نحدد اتجاه الماوس ؟
            لم اجربها سابقا لكن جرب واحد من هذه

            كود:
                 var MouseScreenPosVector3 : Vector3 = camera.ScreenToWorldPoint (Vector3 (Input.mousePosition.x, Screen.height - Input.mousePosition.y,camera.nearClipPlane));
                     transform.LookAt(MouseScreenPosVector3);   // where 'transform' is the transform of your player 'MouseScreenPosVector3' is the Vector3 position of the mouse positions you attained in step 2
            او

            كود:
            var lookTarget : Vector3;
            function Update() {
                var ray = Camera.main.ScreenPointToRay (Input.mousePosition);
                var hit : RaycastHit;
                if (Physics.Raycast (ray, hit)) {
                    lookTarget = hit.point;
                }
            
                transform.LookAt(lookTarget);
            
            }
            {قل لي وسوف أنسى, أرني ولعلي أتذكر, أشركني وسوف أفهم}

            تعليق

            يعمل...
            X