Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل يمكن تحريك العظام داخل ال udk

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل يمكن تحريك العظام داخل ال udk

    السلام عليكم
    طبعا الحركة تصدر الى udk مسجلة على العظام ...
    هل يمكن ان اعمل هيكل عظمي داخل ال udk
    واذا كان هناك هيكل جاهز هل يمكن ان استخدمه بتسجيل الحركة داخل ال udk
    وشئ اخير هل يوجد ترابط بين الموشن بلدر وال udk (مباشر )
    احرك هنا يظهر هناك او حتى الاستفادة من الحركات الجاهزة داخل ال udk
    والف شكر مقدما

  • #2
    بالتأكيد لا يوجد انشاء عظام بالشكل الموجود في برامج الثري دي والتحريك الاحترافي في المايا والبلندر لكن كما قلت انت تصدر من برامج الثري دي وتستفيد منها في اليوديكيه
    لكن يوجد انشاء للعظام وهذه العظام تستخدم لأغراض معينة مثل تحريك باب بشكل ديناميكي مثل ما نراه في لعبة الفاي ستي وغيرها يأتي اللاعب و يدفع الباب أظن فهمت قصدي

    تعليق


    • #3
      نعم اخ ابو زناد تقصد Constraints
      فقط تسائلت انه بما ان الهيكل العظمي والskin
      معرف في ال udk فهل ممكن الاستفادة منه

      تعليق

      يعمل...
      X