Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لماذا تحتكر شركه Epic برامج UDK بهذه الطريقه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    المشاركة الأصلية بواسطة Amer96 مشاهدة المشاركة
    نفس السؤال !
    + كيف أحفظ اللعبة على شكل . exe
    ؟

    أتمنى تردوا
    يوجد برنامج في فولدر اليوديكيه

    C:\UDK\UDK-2012-07\Binaries\UnrealFrontend.exe

    لكيفية استخدامه
    http://udn.epicgames.com/Three/UnrealFrontend.html



    تعليق


    • #17
      طالما انك تشتغل على الفلاش كويس تمام لازم تعمل بابلش وتصدر على الفيرجن 8 ولازم تحفظ الأمر الذى كتبته في السكربت مثلا Cad لكي نتعامل معه في الكيزمت
      انتظرني حتى اعمل شرح بالصور بالتفصيل ....

      تعليق


      • #18
        المشاركة الأصلية بواسطة Amer96 مشاهدة المشاركة
        نفس السؤال !
        + كيف أحفظ اللعبة على شكل . exe
        ؟

        أتمنى تردوا
        لطالما فكرت في عمل فيديو لاستخراج اللعبة وحذف الست اب الخاص باليوديكيه واعمل ست اب مثل الموجود بالالعاب وهي شئ سهل لكن المشكلة في الوقت وإذا كان كثير من الاعضاء يريدون هذا الفيديو سوف اخصص وقت لعمل فيديو بالتفصيل

        تعليق


        • #19
          بصراحه انا كنت فاكر ان الموضوع exe سهل بعد تجارب ومحاولات كثيره طلع معقد ومشاكله كتير
          الكلام ده بالنسبه لواحد عايز يبقي متحكم كامل في اللعبه يعني مشروع خاص ولاكن البرنامج يوفر علي المستخدم العادي لاخراج لعبه ولاكن الشكل العام هو خاص بالشركه المصنعه
          ================================================

          https://www.facebook.com/adel.voo

          تعليق


          • #20
            المشاركة الأصلية بواسطة ابو الزناد مشاهدة المشاركة
            طالما انك تشتغل على الفلاش كويس تمام لازم تعمل بابلش وتصدر على الفيرجن 8 ولازم تحفظ الأمر الذى كتبته في السكربت مثلا Cad لكي نتعامل معه في الكيزمت
            انتظرني حتى اعمل شرح بالصور بالتفصيل ....
            الله يبارك فيك اخي
            ================================================

            https://www.facebook.com/adel.voo

            تعليق


            • #21
              شوف يا أخى تابع هذه السلسلة هي تتكلم بالتفصيل عن هذا الموضوع ثلاث فيديوهات من الفلاش الى اليوديكيه وإذا واجهتك اي مشكلة انا في الخدمة


              http://www.youtube.com/watch?v=dtDko...etailpage#t=7s

              تعليق


              • #22
                واتذكر انها ممتازة جدا وانا اتعلمت منها

                تعليق


                • #23
                  المشاركة الأصلية بواسطة ابو الزناد مشاهدة المشاركة
                  شوف يا أخى تابع هذه السلسلة هي تتكلم بالتفصيل عن هذا الموضوع ثلاث فيديوهات من الفلاش الى اليوديكيه وإذا واجهتك اي مشكلة انا في الخدمة


                  http://www.youtube.com/watch?v=dtDko...etailpage#t=7s
                  شكرا علي المتابعه Shift+R improves the quality of this image. Shift+A improves the quality of all images on this page.

                  انا فعلا شاهدت الفيديوهات من قبل وتعملت منها طريقه الربط بين الفلاش واليو دي كي

                  ..................ولاكن المشكله باختصار......................

                  عند تجربه اللعبه من خلاص البرنامج لا تظهر المشكله ولاكن بعد الانتهاء من اللعبه وعمل ملف exe وبعد التسطيب وتشغيل اللعبه تظهر المنيو الخاص بالشركه . وهذه هي المشكله انا اريد التخلص من هذه المنيو نهائي وكل مايتعلق بالشركه المصنعه

                  اخي جرب انت تخرح اللعبه عن طريق برنامج Unreal Frontend وتجربه اللعبه ستشاهد ما اقصد
                  ================================================

                  https://www.facebook.com/adel.voo

                  تعليق


                  • #24
                    1 - احذف جميع ملفات الفلاش في هذا المسار ما عدا ملف الفلاش الخاص بك C:\UDK\UDK-2012-07\UDKGame\Flash
                    2 - احذف جميع الملفات في هذا المسار C:\UDK\UDK-2012-07\UDKGame\Movies
                    3 - لما تعمل استخراج للعبة في ال Unreal Frontend اجعل المابة الاولى هي التى بها المنيو المفترض ان يكون بها الامر loadmap في ال FS command واسم المابة الثانية في ال Console
                    ملاحظة : هذه الطريقة ليست احترافية وتعتبر طريقة خاطئة لكن ان احس ان عندك خطأ ما لكن لا اعرف اين بالضبط ممكن تكون في طريقة الاستخراج لكن انت جرب
                    ملاحظة 2 : خلى الملفات المحذوفة في سلة المهملات حتى تقدر ترجعها بسهولة
                    الآن وبهذه الطريقة انت تخلصت من جميع ما يتعلق باليوديكيه تماما

                    تعليق


                    • #25
                      المشاركة الأصلية بواسطة ابو الزناد مشاهدة المشاركة
                      لما تعمل استخراج للعبة في ال Unreal Frontend اجعل المابة الاولى هي التى بها المنيو المفترض ان يكون بها الامر loadmap في ال FS command واسم المابة الثانية في ال Console
                      ممكن تشرح بالتفصيل هذه النقطه ... اعتقد اني هذه هي المشكله عندي ..
                      اكتب هذا الامر في الفلاش loadmap ؟؟؟ وهايعمل لود لاي مابه ؟؟؟
                      ================================================

                      https://www.facebook.com/adel.voo

                      تعليق


                      • #26



                        تعليق


                        • #27
                          اولا انسخ ملف الفلاش والصقه في هذا المسار C:\UDK\UDK-2012-07\UDKGame\Flash واعمله import in udk

                          تعليق


                          • #28
                            الشرح :
                            1 - FS command هي اداة الامر ونريد استخدام الامر الذي كتبناه في ال command الخاص بالفلاش والربط بينهما بواسطة هذه الاداة
                            2 - هو مكان كتابة الامر الذى كتبناه في الفلاش وليس بالضرورة ان يكون loadmap حتى لو كتبنا nnnhhhddd يمشى الحال
                            3 - هو مكان وضع ملف الفلاش حدده من الكونتاك براوزار واضغط السهم
                            4 - Console command ونستخدمه في فتح اي مابة بالربط مع ال FS command
                            5 - نكتب اسم المابة المراد فتحها وهي التى تكون عادة اول مراحل اللعبة وقبلها كلمة Open وبينهما مسافة واحدة

                            تعليق


                            • #29
                              6 - هذا هو ال command الخاص بالفلاش والذى نريده ان يعمل معنا في محرك الانريل
                              7 - هذا هو الفيو كود الخاص بال command الخاص بالفلاش ونكتب اي كلمة حى يتعرف عليها ال FS command الخاص باليوديكيه والتى اخترنا ان تكون loadmap

                              تعليق


                              • #30
                                ملاحظة هذه ليست ترجمة للدروس ولكن انا جربت بنفسي واشتغل معايا عادي جدا

                                تعليق

                                يعمل...
                                X