المشاركة الأصلية بواسطة unity 3d
مشاهدة المشاركة
إعـــــــلان
تقليص
رثاء
خالص العزاء والمواساه في وفاة العضو القدير الأخ ياسر ياسين رحمه الله
https://www.maxforums.net/node/3676654
https://www.maxforums.net/node/3676654
شاهد أكثر
شاهد أقل
دورة احتراف اليونيتى
تقليص
X
-
My Channel
UDK And 3d max tutorial
Facebook page
علي الجابر
لبيك يا اقصانا
http://up.foraten.net/f/foraten.net_13417550011.swf
-
المشاركة الأصلية بواسطة Shiny Arrow مشاهدة المشاركةفى خمس فيديوهات اترفعوا على قناتى دلوقتى.يلعن روحك يا حافظ
تعليق
-
فى فيديوهات جديدة اتضافت على القناة....
والفيديو 74 شغال دلوقتى.التعديل الأخير تم بواسطة Shiny Arrow; 05 / 02 / 2013, 08:22 PM.
تعليق
-
جميع دروس دورة الأخ زياد
ما شاء الله لما قرأتهم حسيت اني راح أصير محترف
الفصل الأول - مقدمة
1- مقدمة
2- تثبيت اليونيتى
3- الفروق بين اليونيتى برو واليونيتى المجانى
الفصل الثانى - ما هو الـ
1- مقدمة
2- Projects
3- Scenes
4- GameObjects
5- Components
6- Prefabs
7- Scripts
8- Assets
الفصل الثالث - النوافذ الأساسية
1- مقدمة
2- Toolbar - Transform Tools
3- Toolbar - Pivot & Local/Global Tools
4- Toolbar - Play Tool
5- Toolbar - Layers
6- Toolbar - Layout
7- نافذة Scene : صنع غرفة بالجيم اوبجيكتز المتاحة
8- نافذة Scene : الأدوات
9- نافذة Game
10- نافذة Hirerachy
11- نافذة Project
12- نافذة Inespector
13- زر التحكم فى النوافذ
الفصل الرابع - صنع بيئة المرحلة الأولى
1- مقدمة
2- صنع الأرض
3- حفظ السين وتنظيم البروجيكت
4- إكساء الأرض
5- تعريف الـ SkyBox و اضافته
6- تأثير الشمس
7- اضافة المياه
8- إختبار الـTerrain
9- تعديلات على الـTerrain
10- وضع المجسمات الأضافية - الاشجار والأعشاب
11- وضع المجسمات الأضافية - الجسور وعصيان النار - التصدير من الماكس
12- وضع المجسمات الأضافية - الجسور - الاستيراد الى اليونيتى
13- وضع المجسمات الأضافية - عصيان النار - الاستيراد الى اليونيتى
14- اضافة النار
15- صوت النار
16- الرياح
17- صوت الرياح
18- الظلال
19- خريطة الضوء Lightmap
الفصل الخامس - تغير شكل الواجهة
1- تحريك النوافذ
2- اضافة وحذف النوافذ
3- حفظ الـLayout
الفصل السادس - شريط القوائم
1- مقدمة
2- قائمة File
3- قائمة Edit - الجزء الأول
4- قائمة Edit - الجزء الثانى
5- قائمة Assets
6- قائمة GameObjects
7- قائمة Components
8- قائمة Terrain
9- قائمة Window
10- قائمة Help
الفصل السابع - التحكمات العامة
1- مقدمة
2- صنع الكائنات GameObjects
3- التحريك والتدوير والتحجيم
4- التحكم المحدد Snap
5- Vertix Snapping
6- اضافة وحذف الـComponents
7- ربط الكائنات ببعضها
8- صنع سلسلة كائنات عن طريق علاقة الربط (الأب والأبن Parenting)
9- صنع وتصدير الـPackages
10- إستيراد الـPackages
الفصل الثامن - النوافذ الفرعية
1- مقدمة
2- نافذة Animation - نظرة عامة
3- نافذة Animation - التحكم فى المنحنيات Curves
4- نافذة Profiler
5- نافذة Particle Effect - First Module
6- نافذة Particle Effect - Emission & Shape
7- نافذة Particle Effect - Velocity Over Lifetime & Limiting it
8- نافذة Particle Effect - Force Over Lifetime
9- نافذة Particle Effect - Color Over Lifetime & By Speed
10- نافذة Particle Effect - Size Over Lifetime & By Speed
11- نافذة Particle Effect - Rotation Over Lifetime&By Speed
12- نافذة Particle Effect - Collision
13- نافذة Particle Effect - Sub Emitters
14- نافذة Particle Effect - Texture Sheet Animation
15- نافذة Particle Effect - Renderer
16- نافذة Particle Effect - التحكمات الأضافية
17- نافذة Asset Store
18- نافذة Occlusion Culling
19- نافذة Navigation
20- نافذة Console
21- Project Settings - Input
22- Project Settings - Tags
23- Project Settings - Audio
24- Project Settings - Time
25- Project Settings - Player
26- Project Settings - Physics
27- Project Settings - Quality
28- نافذة RenderSettings
الفصل التاسع - الفيزياء Physics
1- مقدمة
2- Colliders
3- Mesh Colliders
4- Rigidbody
5- Constant Forces
6- Character Controller
7- Hinge Joint
8- Fixed Joint
9- Spring Joint
10-Cloth - صنع القماش
11-Cloth - حل مشكلة الشيدر
12 - Cloth - تمزيق القماش - الطريقة الأولى
13 - Cloth - تمزيق القماش - الطريقة الثانية
الفصل العاشر - الكاميرا Camera
1- مقدمة
2- تحديد نوع رؤية الكاميرا Clear Flags
3- تحديد المجسمات القابلة للرؤية Culling Mask
4- طريقة العرض Projection
5- مدى الرؤية Field of View
6- بعد الكاميرا Clipping Planes
7- حجم الكاميرا بالنسبة للشاشة Normalized View Port Rect
8- Depth And Rendering Path
9- Target Texture
10- HDR (High Dynamic Range)
الفصل الحادى عشر - الأضاءة Lighting
1- مقدمة
2- انواع الأضاءة
3- Range, Color and Intensity
4- Cookie: Spot Lights
5- Cookie: Directional Lights
6- Cookie: Point Lights
7- الظلال : Hard Shadows
8- الظلال : Soft Shadows
9- اطلاق الظلال من الـPoint and Spot Lights
10- هالة الضوء Halo
11-توهج الضوء Flare
12- اهمية الضوء Render Mode
13-تحديد المجسمات الساقط عليها الضوء Culling Mask
14-Lightmapping
الفصل الثانى عشر - خريطة الضوء Lightmapping
1- مقدمة
2 - Object
3 - Bake - الجزء الأول
4 - Bake - الجزء الثانى
4 - Maps
الفصل الثالث عشر - نبذة عن اساسيات البرمجة
1- مقدمة
2-الكلاس Class
3- المتغيرات Variables
4- الدوال Functoin
5- الوراثة
6- المكاتب Libraries
الفصل الرابع عشر - لعبتنا الأول - بناء اساسيات اللعبة
1- مقدمة
2-صنع بيئة اللعبة
3- استيراد شخصية اللاعب الأساسية والاعداء
4- استيراد الزخيرة والصحة
الفصل الخامس عشر - لعبتنا الأولى - برمجة نظام التصويب للاعب
1- مقدمة
2- جعل الشخصية تنظر الى الهدف الواقع عليع الماوس
3- صنع الـCrosshair
الفصل السادس عشر - لعبتنا الأولى - برمجة نظام حركة اللاعب
1- مقدمة
2- برمجة الشخصية للتحرك
3- انحناء الشخصية فى اتجاه الحركة - الجزء الأول
4- انحناء الشخصية فى اتجاه الحركة - الجزء الثانى
5- انحناء الشخصية فى اتجاه الحركة - الجزء الثالث
الفصل السابع عشر - لعبتنا الأولى - صنع العناصر القابلة للألتقاط وحافظاتها
1-مقدمة
2- حافظة الذخيرة
3- حافظة الصحة
4- الزخيرة القابلة للألتقاط
5- الصحة القابلة للألتقاط - مع اضافة الصوت
الفصل الثامن عشر - لعبتنا الأولى - برمجة نظام اطلاق القذائف
1- مقدمة
2- صنع القذيفة
3- تحريك القذيفة
4- جعل القذيفة قابلة للأطلاق
5- انفجار القذيفة عند الاصطدام بأى مجسم - مع اضافة الصوت
الفصل التاسع عشر - لعبتنا الأولى - الذكاء الصناعى للأعداء
1- مقدمة
2- العدو الأول - الأقتراب من اللاعب للأستعداد للأطلاق القذائف
3- العدو الأول - اطلاق القذائف على اللاعب
4- احداث ضرر للاعب واستقبال ضرر منه
5- العدو الأول - تدمير العدو
6- العدو الثانى
7- اعطاء نقاط للاعب عند قتل الاعداء
الفصل العشرون - لعبتنا الأولى - الاستدعاء العشوائى
1- استدعاء عشوائى للأعداء
2- استدعاء عشوائى للصحة والزخير
3- تعديلات
الفصل الحادى والعشرون - لعبتنا الأولى - صحة اللاعب
1- موت اللاعب اذا اصبحت الصحة اقل من 0
الفصل الثانى والعشرون - لعبتنا الأولى - الـGUI
1- مقدمة
2- شريط الصحة
3- نقاط اللاعب
4- عدد الزخيرة
الفصل الثالث والعشرون - لعبتنا الأولى - القائمة الرئيسية
1- مقدمة
2- صنع شكل القائمة الرئيسة
3- زر Start
4- زر Exit
5- اظهار الـScore
الفصل الرابع والعشرون - لعبتنا الأولى - بناء اللعبة
1- بناء اللعبة وتجربتها
تعليق
تعليق