Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

openGL

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #46
    في واحد منكم سال عن معنى الشادرز فاريد ان اشرحه
    عندما تريد رسم جسم ما بالديركت اكس فهناك مراحل يقوم الديركت اكس بتباعها كالتحويل من إحداثيات local الى world ثم الى العرض ثم إسقاط الجسم على الشاشة ثم الإضاءة و .....
    باستخدام الشادرز يمكنك إنشاء مراحل افضل من التي يستخدمها الديركت اكس ليظهر الجسم بالشكل الذي تريده كتاثير الماء و الزجاج ...

    تعليق


    • #47
      المشاركة الأصلية بواسطة Prinsu-kun مشاهدة المشاركة
      اوافق كلام اخي NTSoft لكن اتحفظ على كلمة مستحيل عندما قالها, و انت يا اخي Adoob اذا كان كلامه سيحبطك فاعتقد بانك لست مستعدا بعد لعمل محرك فلا بد ان تكون قابلا للمنافسة و التحدي و لا تاخذ نصيحة أو راي بشكل شخصي, فلو كنت ضعيفا هكذا فلا اعتقد مجال تطوير الالعاب سيكون مناسبا لك صراحتا P=.

      ونقطة اخرى, بديهيا تطوير لعبة بمحرك يونايتي اسهل من تطوير محرك تطوير العاب ثلاثي الابعاد, فان كنت لا تستطيع ذلك مع اليونايتي وبستخدامه سيكون مجهود اخف, فكيف ستسطيع تطوير محركك الخاص ؟
      ايوا كلامك صح بس اليونيتي صعب جداً تصميم اللعبة الي انا بحلم فيها فيه هو مو مستحيل لاني انا بقدر سوي اللعبة بس المشكلة هي مشكلة الجرافيكس مو مشكلة البرمجة فهمت عليي؟؟

      تعليق


      • #48
        بعدين انا هلأ عم ادرس الوبن جي ال و الدايرك اكس على مهلي لأنه انا بعدي صف تاسع و في ما كتير امور بالبرمجة لم افهمها لتعلقها بالرياضيات التي لم ادرسها بالمدرسة

        تعليق


        • #49
          ايوا كلامك صح بس اليونيتي صعب جداً تصميم اللعبة الي انا بحلم فيها فيه هو مو مستحيل لاني انا بقدر سوي اللعبة بس المشكلة هي مشكلة الجرافيكس مو مشكلة البرمجة فهمت عليي؟؟
          ماهو نوع اللعبة التي تحلم بها و صعب ان يستحمل قوتها اليونايتي ؟ من ناحية الرسوم هذا ليست مشكلة اليونايتي ولكن مشكلة المصادر التي تستخدمها, فانا يمكن اطور لعبة رسمها خرافي بمحرك FPS Creator على سبيل المثال اذا كانت عندي خبرة في تصميم الموديل او معي رسام و مصمم موديل محترفيين, تماما مثل من يطور لعبة رسوم 2D بجودة تجارية لكن يستخدم الـGameMaker و غيره من المحركات.

          هل قرات عن اصدار Unity3D 4 ؟ لتحكم على ضعف المحرك ؟

          فهو يهدف بان يكون موجه لمشاريع AAA Title !!

          http://www.gamasutra.com/view/news/1...and_mobile.php

          تطوير العاب بمحرك جاهز ليس عيبا او ضعفا اذا كان المحرك يستطيع دعم كل خصائص اللعبة, فهذا افضل من تطوير محركي الخاص و تضيع سنين كلها في الجانب التقني, فحتى لو اردت ميزة لايوفرها المحرك, معظم المحركات الاحترافية تقبل تطوير دوال خارجية, و لحسن الحظ اكثر من مصدر لاكثر من منصة خصوصا الموبايل و العاب الويب.
          :: Social Services Links ::

          YOUTUBE
          TWITTER
          FACEBOOK

          I heard it once said that if 3D is our world then Script is the glue that holds it all together

          تعليق


          • #50
            Why On Earth Would We Write Our Own Game Engine?

            http://www.altdevblogaday.com/2011/1...n-game-engine/
            :: Social Services Links ::

            YOUTUBE
            TWITTER
            FACEBOOK

            I heard it once said that if 3D is our world then Script is the glue that holds it all together

            تعليق


            • #51
              السلام عليكم,,
              اخي العزيز الاختلاف بينك وبين الناس اللى انا شوفتها في القسم ده عاوزين يعملوا محركات خاصة حتى بسيطة وهما قليلين اذكرمنهم UDKTeam و محمد رحاحلة The Mass انك بتفكر انك تعمل المحرك عشان تعمل لعبة جبارة بس بجد والله من غير مكون بحبطك صعب جدًا محرك اليونتي ع فكرة بدايته من اكتر من 12 سنة على ما اظن يعني السنين دي كلها عشرات المتخصصين بيطوروا فيه ومع ذلك هو مش عاجبك ودي وجهة نظر لكن تخيل الوقت اللى هتمضيه في صناعة محرك وبعدين الوقت لصناعة اللعبة،، الناس اللى شوفتها بتفكر انها تعمل محركات خاصة بيقولوا انهم اتجهوا للموضوع ده كنوع من الاكتشاف وزيادة المهارة أو التحدي يعني لكن هدفك مختلف وده اللى هيخليه صعب.
              لكن هدفك يحترم (بس خلى الأولوية انت عاوز محرك ولا لعبة؟)
              Insanity: doing the same thing over and over again and expecting different results
              Albert Einstein -


              تعليق


              • #52
                المشاركة الأصلية بواسطة Prinsu-kun مشاهدة المشاركة
                Why On Earth Would We Write Our Own Game Engine?

                http://www.altdevblogaday.com/2011/1...n-game-engine/
                مقالة اكثر من رائعة تسلم
                -:| My Games |:-
                AfterEarth Online SOON

                -:| Contact Us |:-
                Facebook Page :- NTStudio

                تعليق


                • #53
                  المشاركة الأصلية بواسطة Unity3D مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم,,
                  اخي العزيز الاختلاف بينك وبين الناس اللى انا شوفتها في القسم ده عاوزين يعملوا محركات خاصة حتى بسيطة وهما قليلين اذكرمنهم UDKTeam و محمد رحاحلة The Mass انك بتفكر انك تعمل المحرك عشان تعمل لعبة جبارة بس بجد والله من غير مكون بحبطك صعب جدًا محرك اليونتي ع فكرة بدايته من اكتر من 12 سنة على ما اظن يعني السنين دي كلها عشرات المتخصصين بيطوروا فيه ومع ذلك هو مش عاجبك ودي وجهة نظر لكن تخيل الوقت اللى هتمضيه في صناعة محرك وبعدين الوقت لصناعة اللعبة،، الناس اللى شوفتها بتفكر انها تعمل محركات خاصة بيقولوا انهم اتجهوا للموضوع ده كنوع من الاكتشاف وزيادة المهارة أو التحدي يعني لكن هدفك مختلف وده اللى هيخليه صعب.
                  لكن هدفك يحترم (بس خلى الأولوية انت عاوز محرك ولا لعبة؟)
                  هدفي محرك بس كمان حلمي اني اصنع لعبة كويسة

                  تعليق


                  • #54
                    المشاركة الأصلية بواسطة Prinsu-kun مشاهدة المشاركة
                    Why On Earth Would We Write Our Own Game Engine?

                    http://www.altdevblogaday.com/2011/1...n-game-engine/
                    شكراً

                    تعليق


                    • #55
                      اظن ان معظم المطوريين هنا كانت لديه تجربة مع الـ direct x و كيف تحمسنا بعد عمل طويل و انتجنى نافذة سوداء >.<
                      لو كنت مستعد انك تشيب مع الديراكت اكس و الأوبن جي ال ... فالأفضل ان تترك آخريين يفعلون ذلك و تستمتع بتطوير الألعاب
                      باليونيتي و تخوض مغاراته و تنتج ألعاب
                      لا إله إلا الله محمد رسول الله
                      ***
                      twitter : @Arrow_x86
                      هناك علامات لوجود حياة

                      تعليق


                      • #56
                        طيب الانريل ولا الكراي انجاين بنعمل فيهم العاب سباق سيارات؟؟

                        تعليق


                        • #57
                          المشاركة الأصلية بواسطة AdoobII مشاهدة المشاركة
                          طيب الانريل ولا الكراي انجاين بنعمل فيهم العاب سباق سيارات؟؟
                          اي لعبة تخطر ببالك
                          My Channel
                          UDK And 3d max tutorial
                          Facebook page
                          علي الجابر
                          لبيك يا اقصانا
                          http://up.foraten.net/f/foraten.net_13417550011.swf

                          تعليق


                          • #58
                            المحركين قويان جدا ... أنصحك باليوديكاي إن كنت مصرا .... هو أحسن للمطورين المستقلين
                            *لكن أنصحك باليونيتي فهو يعمل ألعاب متصفح و هذا شرط أساسي للمشاركة في زنقة تاكو ... فكر في هذا
                            لا إله إلا الله محمد رسول الله
                            ***
                            twitter : @Arrow_x86
                            هناك علامات لوجود حياة

                            تعليق


                            • #59
                              حبيبي انا جربت الانريل و طلع حلو وانا ما بدي شارك بمسابقة زنقة تاكو انا بدي شارك بمسابقة على مستوى اعلى بكتير

                              تعليق


                              • #60
                                المشاركة الأصلية بواسطة UDK-Team مشاهدة المشاركة
                                اي لعبة تخطر ببالك
                                معك حق اخي بس طيب ممكن تعطيني روابط دروس بس يفضل بالعربي و اذا ما كانت بالعربي مافي مشكلة بس يكونها فيديو لاني بكره الكتب الانجليزية

                                تعليق

                                يعمل...
                                X