بالنسبة للعاصفة الثلجية هذه بسيطة وانا ممكن اعلمك كيف تعملها
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
مستخدمي برنامج udk
تقليص
X
-
المشاركة الأصلية بواسطة abdo97 مشاهدة المشاركةاخي لا انصحك بهذا المنتدى فكلهم فاشلين واطفال اذا كنت تعرف انجليزي انصحك بالدخول الى منتدى unity 3d فهناك الاجانب طيبون وليس مثل هنا لا احد يقدم المساعدة الا قليل جداً
تعليق
-
المشاركة الأصلية بواسطة UDK A مشاهدة المشاركةهههههههههههه كينق ياخي افتقدتك من زمان ماشفتك انا مب متأكد اعرفك من عند بليييندر او ينتي بس متاكد من بلندر
انا موجود هنا من ايام الطيبين
طبعاً بلندر هو محركي :]
تعليق
-
المشاركة الأصلية بواسطة UDK A مشاهدة المشاركةالسلام عليكم
اخواني انا مصمم العاب وفكرت اني استخدم محرك udk وبغيت مساعدة ونصائح
انا اعمل على مشروع لعبة المدة: سنتين والخطة اعملها هذي السنة والسنتين الاخريات للعمل ان بقينا احياأن انشالله
كل الاقدر اكشفة هو ان الشخصية في عاصفة ثلجية
هل استطيع عمل ذلك في انريل
وكيف اقوم بالبرمجة اريد دروس لو سمحتم في الانريل عندما رايت التوصيل تذكرت بلندر لاني في السابق لما عملت لعبة كنت استخدم نفس الطريقة تقريبا (انا مصمم في برنامج بلندر )
المحرك يعني صراحة اصعب من ينتي بكثير اخترته فقط لسهولة في البرمجة
احتاج فقط الى دروس اولية للمحرك وكيف اقوم ببرمجة الشخصية يعني معي تصميم وكل شي الحركة ................. اريد الشخصية تتحرك وتقفز ......... وشكرا لكم ^^
كل شيء تستطيع عمله في الأنريل
لكن بدك تدرب عليه وترتاح له وتعرف ادواته بالأول
وانا ما بنصحك كثير بإنك تستخدم بلندر للتصميم
وانصحك إما بمايا 2011 او ب ماكس 2011
لسبب وجيه
ان للمايا والماكس بلج ان يدعى actor X ويسهلك عملية التصدير
لكن يمكنك ان تصدر بإستخدام البلندر بصيغة FBX لكن المشكلة انه يجب ان تقسم كل انيميشن في فايل لوحده
لكن هذا لن يعطل العمل بالكامل فقط سيقلل من سرعة التصدير
اذا كنت تبحث عن دروس انظر الى توقيعيUDK-Team
UNREAL ENGINE 4
تعليق
تعليق