هل يوجد خامات جاهزة لبلندر 2.63 يمكن تحميلها من موقع اذا سمحتم
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
اذا سمحتم هل يوجد خامات جاهزة لبلندر 2.63 يمكن تحميلها
تقليص
X
-
هل تقصد Texture ؟
بس هي ترهم على كل البرامج
اما اذا قصد خامات مقل الذهب و لمعانة و الحديد
اعتقد موجدة لكن بفلوس و الله اعلم
انتظر البقيا يفيدوك
تحياتيالبرمجة الكائنية(OOP) : امتياز
Blender Tutorial Channle
http://www.youtube.com/user/cgzingtut
I want be a Geek
Follow me on Twitter
https://twitter.com/#!/Devigner3D
-
اعتقد وجدت الي تبحثين عنة تفضلي
http://www.youtube.com/watch?v=jvfvCURIcT4
السكربت موجود مع الفيديو اعمليله copyثم past في الnotpad الموجود مع الويندوز ثم افتحي البلندر وعن طريق text editor اعملي open وختاري ملف الnotpadالي وضعتي فية السكربت وطبقي الدرس واي شي ماواضح اخبريني
تعليق
-
-
" الانعكاسات على الاسطح " ؟؟
قصدك ال HDR او HDRI ( مش متذكر صراحه ايه اسمها بالظبط )
انا فعلا كنت بستخدمها في ماكس .. بس عمري ما جربتها في بلندر ؟؟
ببحث سريع في جوجل لقيت الصفحه الرائعه دي
مليئه بوصلات لمواقع مختلفه
http://blog.adrianoponte.com/2011/10...as-cg-blender/
تعليق
-
اخي الكريم لا يوجد مع الفيديو اي ملف ؟
الرجل قصده على ما أعتقد... ان نفتح ملف الفيديو من داخل اليوتيوب... واسفل شاشة اليوتيوب نجد ملف السكربت مكتوب من قبل صاحب الفيديو...
http://www.youtube.com/watch?v=jvfvC...layer_embedded
وهذا نص السكربت المكتوب على اليوتيوب
########################################.##############
#
# RenderToTexture.py Blender 2.50
#
# Tutorial for using RenderToTexture.py can be found at
#
# www.tutorialsforblender3d.com
#
# Released under the Creative Commons Attribution 3.0 Unported License.
#
# If you use this code, please include this information header.
#
########################################.##############
#import GameLogic
import GameLogic
# get current scene
scene = GameLogic.getCurrentScene()
# get the current controller
controller = GameLogic.getCurrentController()
# get object script is attached to
obj = controller.owner
# check to see RenderToTexture has been added
if "RenderToTexture" in obj: # update the texture obj["RenderToTexture"].refresh(True)
# if RenderToTexture hasn't been added
else: # import VideoTexture module import VideoTexture
# get a list of objects in the scene
objList = scene.objects
# get camera name being used for render to texture
camName = obj['cam']
# get camera object
cam = objList[camName]
# get the texture material ID
matID = VideoTexture.materialID(obj, "MA" + obj['material'])
# set the texture
renderToTexture = VideoTexture.Texture(obj, matID)
# get the texture image
renderToTexture.source = VideoTexture.ImageRender(scene,cam)
# save RenderToTexture as an object variable
obj["RenderToTexture"] = renderToTextureاللهم اغفر لأمي و أبي وارحمهما كما ربياني صغيرا
تعليق
تعليق