Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لمحترفي الثري دي و الأنيميشن

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    في نظري من الافضل ان نجعل المشهد بسيط جدا بحيث يكون مشهد كرتوني بسيط قليل التفاصيل مثلا بيئه السوق لانريد واقعيه كبيره فقط ارضيه وخامه ترابيه بالاضافه الى بعض الاحجار هنا وهنا والجدران القذره قليلا

    ومن الافضل يكون المشهد مليئ بالحيويه والاضواء القويه والالوان الفاتحه قليلا بدون مبالغه التي تكون في افلام الكرتون الجميله

    لاكن المشكله الحقيقيه هي في تحريك الشخصيات اظن تصدير التصاميم سهل لاكن لابد من فريق تحريك كلهم يستخدمون برنامج واحد

    لذلك لنجعل المودلينج والاكساء والاضاءه والكاميرا مثلا على مستخدمي السينما والماكس

    ويكون فريق المايا هو فريق الدايناميك الخ

    طبعا هاذا مجرد مثال

    اتمنى اثراء الموضوع من الاخوه الخبراء

    تعليق


    • #32
      في عندي فكرة
      طيب نسوي شخصية واحده
      وبنسوي الثانييت
      بطريقة غير
      يعني تجيب الشخصية الاولى وتعدل شكلها وحجمها ولباسها فقط بدون ما نبدأ في عمل شخصية ثانية
      وبالمناسبة اذا راح يظهر رجال خلوهم نفس الطول بس نغير الشكل واللباس

      تعليق


      • #33
        الرأي يرجع للمحترفين
        فالمجال التقني لا أتدخل فيه

        ربما نقترح إقتراحات

        أخ أبو فهد فعلا هذا ما كنت أقصده لأن العبرة في القصة بحد ذاتها

        لكن لازم شوية إحترافية
        صحيح ممكن بيئات بسيطة

        لكن لازم تكون فيها تفاصيل ودقة
        صحيح أن تكون الشخصيات كرتونية
        لكن محببة أن تكون شبه واقعية

        لكن لست أنا من يقرر


        من حيث الشخصيات فعلا هو محبب أن يكون مصمم الشخصيات مصمم واحد
        لأنه يمكن و الله أعلم بعد إكمال واحدة
        يغير قليلا من حجم و ملامح الوجه و لون الثياب فيستخرج شخصية ثانية من نسخته الأولى وهكذا

        أرجوا من مصمم الشخصيات إفادتنا في هذا الأمر

        وبعدين يبعث ذلك للمختصين في الأنيميشن
        هنا فيه شغل معتبر ووقت
        هذا إلا إذا كان المختص ماهر يتلاعب في التحريك


        أرجوا أثناء تلك المرحلة وحتى في المراحل الأخرى
        تكوين لجنة مستشارين
        بحيث تعرض لهم تصاميم المصممين و بعد الموافقة ينتقل لمرحلة أخرى وهكذا

        فأكيد ستكون فيها تعديلات و ملاحظات في كل شيء وهذا أمر طبيعي

        لكن أرجع و أقول أولا لازم هيكلة القصة تقنيا
        و إن تحتم الأمر إعطاء هيكل عام
        ثم هيكل مفصل

        لأن هذا يعتبر كطريق معبد يسير عليه
        المصممين وإلا ندخل في طرق غير معبدة

        فتبدأ السيارة تتخبط
        هذا إلا إذا كنت تملك سيارة 4x4 هذا أمر آخر
        و شكرا
        ليس مهم أن تتعلم برنامج ولكن الأهم أن تعرف ماذا ستفعل به

        تعليق


        • #34
          أعجبني هذا الشريط التركي من حيث البيئة و التقنيات المستعملة طبعا مجرد أخذ فكرة ليس إلا

          ليس مهم أن تتعلم برنامج ولكن الأهم أن تعرف ماذا ستفعل به

          تعليق


          • #35
            القصة حلوة والفكرة رائعة والمطلوب صعب والدعم موجود والخبرة كبيرة
            أستغفر الله العظيم وأتوب إليه
            أستغفر الله العظيم وأتوب إليه
            أستغفر الله العظيم وأتوب إليه

            تعليق


            • #36
              المشاركة الأصلية بواسطة 3D-Design مشاهدة المشاركة
              القصة حلوة والفكرة رائعة والمطلوب صعب والدعم موجود والخبرة كبيرة
              أعجبتني الجملة
              ولكن ماذا يستطيع المطلوب الصعب
              أمام الإعجاب بالقصة في الوسط و عن يمينيه الدعم و عن يساره الخبرة
              أكيد سينهزم المطلوب وينهار
              فيصبح سهل
              ليس مهم أن تتعلم برنامج ولكن الأهم أن تعرف ماذا ستفعل به

              تعليق


              • #37
                بالنسبه للجوانب الفنيه ...
                " هل ستكون بيئة عصرية أم بيئة من القرون الماضية ؟
                هل ستكون ديكوريا بغدادية أم شامية أم حجازية أم مغاربية ؟ "

                شخصيا افضل ان تكون في زمن ماضي
                خصوصا يعجبني جدا جمال وتفاصيال العماره والديكور الاسلامي التركي
                هو متعب شويه في الاكساء .. خصوصا اننا هنحتاج خطاط اظن

                عموما انا رأيي انو لسه شويه علي هذه المناقشات !!
                هل في اي متطوع محرك animator ؟؟

                تعليق


                • #38
                  طبعا الأنيميشن هي أهم مرحلة في المشروع
                  لذى محتاجين فعلا لمحترف يجيد تحريك الشخصيات
                  ولكن ليس بالشكل الدقيق
                  يعني حركات بسيطة كمثل هذا الشريط


                  ليس مهم أن تتعلم برنامج ولكن الأهم أن تعرف ماذا ستفعل به

                  تعليق


                  • #39
                    للرفع
                    يا جماعة فينكم لو فيه مشاكل تقنية إستعملو فقط مجسمات وحركات بسيطة
                    ليس مهم أن تتعلم برنامج ولكن الأهم أن تعرف ماذا ستفعل به

                    تعليق


                    • #40
                      السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته يعطيكم الصحة على المجهود الرائع
                      معاكم بدرالدين اشارككم في التصميم المباني القديمة
                      انا مبتدأ في 3D Max 2009
                      ساحازل معكم قد الإمكان
                      فقط ملاحظة يا ريت في السيناريو لما قلت تمر عليه سيارة اظن ليست مطابقة مع الأحياء القديمة
                      مجرد اقتراح اظن نخليه دراجة اقظل او دراجة هوائية
                      انا من مدينة التي عاش فيها الرسام Etien Dyné هو رسام فرنسي عاش في الجزائر بالظبط في المدينة السياحية بوسعادة حيث ابهرته طبيعتها الخلابة
                      صورة الطفل التي ادرجتها هو الذي رسمها ة الصورة الثانية للسوق بوسعادة العريق
                      فقط هاته معلومة

                      اريد ان اشارككم في التصاميم او الموديلينغ,, سأحاول قدر الإمكان
                      -- يار يت نقوم بتخطيط السيناريو على اوراق اولا وكل مشارك يحاول يعطينا سيناريو بالصور رسوم تخطيطية مثل خطوات -- المحترف يوسف العنكوشي -- ومن ثما نستخرج الشخصيات و اللقطات و ملامح الأوجه
                      أظن هذا افضل
                      هذا رابط الموقع http://madrasatoon.blogspot.com/

                      تعليق

                      يعمل...
                      X