Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سجل حظورك " اضافة سكربت "

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    هذا الموضوع على ما اعتقد موجود في اليونتي وهو موسوعة لجميع السكربتات هاذه هي على ما اعتقدhttp://wiki.unity3d.com/index.php/Main_Page لذالك لا ارى لهاذا الموضوع فائدة لاكن امكن يفد بعض الاعضاء
    لاكن انتم احرار وهذا راي وشكر

    【•سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ ،•، سُبْحَانَ اللَّه الْعَظِيم•】

    موقع الفريق ...
    http://agdteam.net/
    صفحة الفيس بوك ...
    https://www.facebook.com/agdteam?ref=hl
    تويتر ..
    https://twitter.com/AGDteam
    القناة على اليوتيب ..
    https://www.youtube.com/user/theAGDteam/feed

    تعليق


    • #17
      لا اقصد شروحات او ما شروحات يعني بالقليل حط اكواد بمستند نصي واشرح لنا ايش بتسوي (الشرح مرفق فوق كل كود بالمستند النصي عينه) وارفعهم ع موقع ونحمله مش لازم كل هذا التعب مايكرفون وكاميرا ونداري ايش يعني على حسب قدرتك..~

      تعليق


      • #18
        بالنسبة للجيم ميكر:

        سكربت نظام البلاتفورم:

        سكربت التعريف init يوضع طبعا في CREATE EVENT:

        كود:
        [LEFT]
        //init special variable for platform system 
        
        // xspeed and yspeed is the player movment special var 
        yspeed = 0;
        xspeed = 0;
        myspeed=1;
        jumpheight=13;
        grav=0.6
        // a var to determine the direction
        facing_direction = 1;[/LEFT]
        سكربت النظام يوضع في STEP EVENT:
        كود:
        [LEFT]
        //platform core
        
        //accelerates to the right
        if keyboard_check(vk_right) and !place_meeting(x-xspeed,y,obj_block) 
        {
        xspeed +=1;
        image_xscale = 1
        image_speed=0.2
        direction=0
        }
        
        //accelerates to the left
        if keyboard_check(vk_left) and !place_meeting(x+xspeed,y,obj_block) 
        {
            xspeed -=1;
            image_xscale = -1
            image_speed=0.2
            direction=180
        }
        
        //jumps when press Z
        if yspeed == 0 && keyboard_check_pressed(vk_up) && place_meeting(x,y+1,obj_block) 
        {
        yspeed -= jumpheight;
         // jump effect goes below
        sound_play(snd_jump);
         instance_create(x,y+32,obj_jumpsfx);
         //jump effects end!!
        }
        
        //set the gravity
        if !place_meeting(x,y+1,obj_block) && yspeed<12
        yspeed +=grav;
        
        
        //stops when meeting a block in the vertical direction
        if abs(yspeed) > 0 && place_meeting(x,y+yspeed,obj_block) 
        {
            while !place_meeting(x,y+sign(yspeed),obj_block) 
            {
                y += sign(yspeed);
            }
            yspeed =0;
        }
        y +=yspeed;
        
        //stops when meeting a block in the horizontal direction
        if abs(xspeed) > 0 && place_meeting(x+xspeed,y,obj_block) 
        {
            while !place_meeting(x+sign(xspeed),y,obj_block)
            {
                x += sign(xspeed);
            }
            xspeed =0;
        }
        x+=xspeed;
        
        //slow down the xspeed
        xspeed *= 0.8;
        
        if abs(xspeed) < 0.5
        xspeed = 0;
        
        if place_meeting(x,y+1,obj_block) // checks if on ground
        {
            if abs(xspeed) < 2
            {
            sprite_index = spr_player_stand
            image_speed=0.1
            }
            else
            sprite_index = spr_player_walk
        
        }
        else
        {
            sprite_index = spr_player_jump // if in air play the spr jump !!
        }
        
        [/LEFT]
        obj_block = اوبجكت الحائط الصلب
        obj_jumpfx = اوبجكت تاثير القفز
        snd_jump = صوت القفز

        بالنسبة إلى:
        spr_player_walk
        spr_player_stand
        spr_player_jump
        >>> هي انميشن سبرايت اللاعب للوقوف, المشي, و القفز..
        :: Social Services Links ::

        YOUTUBE
        TWITTER
        FACEBOOK

        I heard it once said that if 3D is our world then Script is the glue that holds it all together

        تعليق


        • #19
          منعا لخمول الموضوع سأضع سكربتين من كتابتي - أول مرة -
          كود PHP:
          var rotate 
           
          function 
          Update () {
          if ( 
          Input.GetKey("up"))
          {
          transform.Rotate(rotate,0,0,Space.World); 

          }
           if ( 
          Input.GetKey("down"))
          {
          transform.Rotate(-rotate,0,0,Space.World); 

          }


          كود PHP:
          function Update () {
          if ( 
          Input.GetKey("up"))
          {
          transform.Translate(0,0,Time.deltaTime,Space.World) ; 

          }
          if ( 
          Input.GetKey("down"))
          {
          transform.Translate(0,0,-Time.deltaTime,Space.World) ; 


          }
          if ( 
          Input.GetKey("right"))
          {
          transform.Translate(Time.deltaTime,0,0,Space.World);

          }
          if ( 
          Input.GetKey("left"))
          {
          transform.Translate(-Time.deltaTime,0,0,Space.World);

          }


          هذين السكربيتن وضعت كل واحد لوحده عشان تظبط الحركة صح
          السكربت الاول للدوران حول محور x
          والسكربت الثاني للحركة على المحور z
          . .

          تعليق

          يعمل...
          X