خذ Biped
ثم بواسطة Motion إختر أي حركة أو عدة حركات
جرب هل الحركات كلها تمام
طبعا لا تنسى أن ترجع للصفر ولا تعمل أو تضيف أشياء على البيبد و نت في نصف الحركة فدائما أرجع للبداية
إختر شكل هندسي ليكن tube
صممه فقط على شكل دائرة ثم ضعه على biped كحزام
ضمه أو ألصقه بال biped
ثم صمم tube آخر أكبر وضعه كثياب
حوله لي editable poly
ثم إبدأ في تغير vertex
من كل الجوانب لغاية ما يصبح الثوب تقريبا يقارب الأرجل
بحيث يغطي كل الأرجل
أضف خاصية cloth على هذا tube أو الثوب
إضغط على cloth ستظهر لك group
ضم أول صف من vertex لهذا الثوب المقارب للحزام
ثم أعمل له node مع الحزام أو tube الأول
أضغط مجدد على cloth
إضغط على زر object prop
أضف كل من الأرجل اليمنى و اليسرى و كذى الفخض اليمنى و اليسرى لل biped
إخترهم كلهم دون طبعا tube أو الثوب ثم إختر في الأسفل collision
إرجع لنفس الصفحة وإختر tube أو الثوب
إضغط على زر cloth
إختر نوع من أنواع الأقمشة
زد قليلا في depth offset
ثم إختر زر use cloth depth/offset
وفي الأخير ok
إعمل simulation local
سيبدأ الثوب في الإنكماش على رجل و فخض ال biped دون أن يخترقهم
أوقف simulation local حينما ترى أن الثوب أصبح ملائم
ثم أضغط على زر simulate
سيبدأ البيبد في الحركة متبوع بحركة الثوب لغاية ما تنتهي كل حركات ال biped المبرمجة أو المختارة
حينها تكون قد أكملت كل شيء
سيتم دمج صور مرفقة في هذا الرد
ثم بواسطة Motion إختر أي حركة أو عدة حركات
جرب هل الحركات كلها تمام
طبعا لا تنسى أن ترجع للصفر ولا تعمل أو تضيف أشياء على البيبد و نت في نصف الحركة فدائما أرجع للبداية
إختر شكل هندسي ليكن tube
صممه فقط على شكل دائرة ثم ضعه على biped كحزام
ضمه أو ألصقه بال biped
ثم صمم tube آخر أكبر وضعه كثياب
حوله لي editable poly
ثم إبدأ في تغير vertex
من كل الجوانب لغاية ما يصبح الثوب تقريبا يقارب الأرجل
بحيث يغطي كل الأرجل
أضف خاصية cloth على هذا tube أو الثوب
إضغط على cloth ستظهر لك group
ضم أول صف من vertex لهذا الثوب المقارب للحزام
ثم أعمل له node مع الحزام أو tube الأول
أضغط مجدد على cloth
إضغط على زر object prop
أضف كل من الأرجل اليمنى و اليسرى و كذى الفخض اليمنى و اليسرى لل biped
إخترهم كلهم دون طبعا tube أو الثوب ثم إختر في الأسفل collision
إرجع لنفس الصفحة وإختر tube أو الثوب
إضغط على زر cloth
إختر نوع من أنواع الأقمشة
زد قليلا في depth offset
ثم إختر زر use cloth depth/offset
وفي الأخير ok
إعمل simulation local
سيبدأ الثوب في الإنكماش على رجل و فخض ال biped دون أن يخترقهم
أوقف simulation local حينما ترى أن الثوب أصبح ملائم
ثم أضغط على زر simulate
سيبدأ البيبد في الحركة متبوع بحركة الثوب لغاية ما تنتهي كل حركات ال biped المبرمجة أو المختارة
حينها تكون قد أكملت كل شيء
سيتم دمج صور مرفقة في هذا الرد
تعليق