مرحبا 
انا شفت لعبة الصندوق
وشكرا للأخ فيصل ♥
انا صممت مرحلة على dx Studio
بدي هلأ سكربتات التحكم في اللاعب
					انا شفت لعبة الصندوق
وشكرا للأخ فيصل ♥
انا صممت مرحلة على dx Studio
بدي هلأ سكربتات التحكم في اللاعب

//DX Studio 
// By : Prinsu-Kun - - -Very  Simple Movement
//Define Variables
var MySpeed=5;
var MyJump=16;
var CanJump=true;
//Control Setup
function onUpdate()
{
	//Moving Event
if (keys.w)
{
object.autoMoveForward(MySpeed);
}
if (keys.s)
{
object.autoMoveBack(MySpeed);
}
if (keys.a)
{
object.autoMoveLeft(MySpeed);
}
if (keys.d)
{
object.autoMoveRight(MySpeed);
}
//Jumping Event
	if (CanJump==true)
	{
		if (keys.space)
		{
			object.autoMoveUp(MyJump);
						
	}
}	
}

//DX Studio 
// By : Prinsu-Kun - - -Very  Simple Movement
//Define Variables
var MySpeed=5;
var MyJump=16;
var CanJump=true;
//Control Setup
function onUpdate()
{
	//Moving Event
if (keys.w)
{
object.autoMoveForward(MySpeed);
}
if (keys.s)
{
object.autoMoveBack(MySpeed);
}
if (keys.a)
{
object.autoMoveLeft(MySpeed);
}
if (keys.d)
{
object.autoMoveRight(MySpeed);
}
//Jumping Event
	if (CanJump==true)
	{
		if (keys.space)
		{
			object.autoMoveUp(MyJump);
						
	}
}	
}
 
							
						
//DX Studio 
// By : Prinsu-Kun - - -Very  Simple Movement
//Define Variables
var MySpeed=5;
var MyJump=16;
var CanJump=true;
//Control Setup
function onUpdate()
{
	//Moving Event
if (keys.w)
{
object.autoMoveForward(MySpeed);
}
if (keys.s)
{
object.autoMoveBack(MySpeed);
}
if (keys.a)
{
object.autoMoveLeft(MySpeed);
}
if (keys.d)
{
object.autoMoveRight(MySpeed);
}
//Jumping Event
	if (CanJump==true)
	{
		if (keys.space)
		{
			object.autoMoveUp(MyJump);
						
	}
}	
}





function onInit()
{
// تضع هنا الاوبجك الذي تريد الكامرا ان تتبعه و في حالة السكربت هو Cylinder_1
object.lookAt = "Cylinder_1";
// تضع مسافة بين الكامرا و الاوبجكت الذي تريد ان تتبعه
object.camera.followDistance = 10;
// سرعة حركة الكامرا اثناء تتبعها للاوبجك
object.camera.followElevation = 50;
// تفعيل زاوية الافقية للتتبع الكامرا (تسقيطها مباشرة على الاوبجكت) و يمكن تعطيل هذه الخاصية
object.camera.followAddObjectHeading = true;
// تفعيل طور تتبع الكامرا و ايضا يمكن تعطيله, مفيد جدا مثلا في عمل قصة او بعض مناطق حيث تريد تعطيل كامرا و ربما تضع متغير
// اخر بحيث يفعل اتباع شخصية اخرى على سبيل المثال للعبة تشبه GTA بمجرد ركوب سيارة تعطل اتباع اللاعب و تفعل اتباع السيارة 
// اثناء التحكم بها و هكذا..
object.camera.followMode = true;
// ملاحظة: خبرتي في DX studio مازالت متواضعة فربما بعض هذه الشروح غير صحيحة, و هناك طرق أفضل للبرمجة و انا مازلت اتعلم.
}
تعليق