لا أنا استخدمت سكاي تانية غير الموجودة بالأربعة الجاهزة بالنسبة للاضاءة أنا استخدم نوع خاص من الاضاءة الغير معهودة وأحياناً استخدم السكاي لايت المهم حسب الحال ما فيه شئ ثابت
							
						
					إعـــــــلان
				
					تقليص
				
			
		
	
		
			
				لا يوجد إعلان حتى الآن.
				
			
				
	
( ما وراء الكواليس )
				
					تقليص
				
			
		
	X
- 
	
	
	
		
	
	
		
		
		
		
		
		
		
	
	
 المشاركة الأصلية بواسطة ابو الزناد مشاهدة المشاركة
 
 صراحة مافي حد بيساوي كل لمباني بايده هو بيساوي مبدنى و بيدخله بقاعدة بيانات باستخدام الماكس سكريبت مشان هيك لازم الثريدي اس ماكس يكون اله دخل بكل الالعابب المهم و بعد ما يدخل المبينى يعطيه قيم لارتفاع السقف و هالاشياء و هيك بيقدر يساوي ملايين المباني بسهولة  
 تعليق
- 
	
	
	
		
	
	
		
		
		
		
		
		
		
	
	
 المشاركة الأصلية بواسطة ابو الزناد مشاهدة المشاركةسؤالك طويل وينقسم الى شقين ولو كان عندي وقت كنت اختصرت الجواب لكن شوف هذه الفيديوهات الاجابة موجودة فيها وبالتفصيل
 
 هذه المجموعة موجودة فيها جواب السؤال الاول وهو استخدام الماتريال مع الكيزمت
 
 http://download.udk.com/tutorials/us...cinematics.zip
 
 وهذه المجموعة فيها جواب السؤال الثاني وهو كيف تظهر رسالة بأن المفتاح او البطاقة غير موجودة معك وفيها فوائد اخرى
 http://download.udk.com/tutorials/using-udk/kismet.zip
 شكراً لك بس كورس 3DBuzz موجود عندي كامل و الكامل الله
 
 نا أريد أعرف بس شو إللي يتحكم بالمتيريال في Kizmet
 تعليق
- 
	
	
	
		
	
	
		
		
		
		
		
		
		
	
	
 عن طريق Set Material تجدها فيالمشاركة الأصلية بواسطة سايزو مشاهدة المشاركة
 
 
 شكراً لك بس كورس 3DBuzz موجود عندي كامل و الكامل الله
 
 نا أريد أعرف بس شو إللي يتحكم بالمتيريال في Kizmet
 New Action >> Actor >> Set MaterialMy Channel
 UDK And 3d max tutorial
 Facebook page
 علي الجابر
 لبيك يا اقصانا
 http://up.foraten.net/f/foraten.net_13417550011.swf
 تعليق
- 
	
	
	
		
	
	
		
		
		
		
		
		
		
	
	
 شكراً لك بنجربالمشاركة الأصلية بواسطة UDK-Team مشاهدة المشاركةعن طريق Set Material تجدها في
 New Action >> Actor >> Set Material
 تعليق
- 
	
	
	
		
	
	
		
		
		
		
		
		
		
	
	
 .المشاركة الأصلية بواسطة AdoobII مشاهدة المشاركةصراحة مافي حد بيساوي كل لمباني بايده هو بيساوي مبدنى و بيدخله بقاعدة بيانات باستخدام الماكس سكريبت مشان هيك لازم الثريدي اس ماكس يكون اله دخل بكل الالعابب المهم و بعد ما يدخل المبينى يعطيه قيم لارتفاع السقف و هالاشياء و هيك بيقدر يساوي ملايين المباني بسهولة 
 .
 .
 شكراً على هى المعلومه بس ممكن توضح اكثر يريت تعمل صور تشرح كيفت عمل ذالك
 وشكراً
 تعليق
- 
	
	
	
		
	
	
		
		
		
		
		
		
		
	
	
 ممكن قصده يعمل بينت يعني فرشاة رسم لاي مبنى او شجرة او عشبالمشاركة الأصلية بواسطة A Max مشاهدة المشاركة.
 .
 .
 شكراً على هى المعلومه بس ممكن توضح اكثر يريت تعمل صور تشرح كيفت عمل ذالك
 وشكراً
 تعليق
- 
	
	
	
		
	
	
		
		
		
		
		
		
		
	
	
 نعم موجودة سؤالك بهاالمشاركة الأصلية بواسطة سايزو مشاهدة المشاركة
 
 
 شكراً لك بس كورس 3DBuzz موجود عندي كامل و الكامل الله
 
 نا أريد أعرف بس شو إللي يتحكم بالمتيريال في Kizmet
 تعليق
- 
	
	
	
		
	
	
		
		
		
		
		
		
		
	
	
 هذه الخاصية فقط في الاعلاب الرخيصة اما الشركات الكبيرة تقوم بتصميم متتابع يعنيالمشاركة الأصلية بواسطة AdoobII مشاهدة المشاركةصراحة مافي حد بيساوي كل لمباني بايده هو بيساوي مبدنى و بيدخله بقاعدة بيانات باستخدام الماكس سكريبت مشان هيك لازم الثريدي اس ماكس يكون اله دخل بكل الالعابب المهم و بعد ما يدخل المبينى يعطيه قيم لارتفاع السقف و هالاشياء و هيك بيقدر يساوي ملايين المباني بسهولة 
 يعملوا 10 مباني باستخدام مادة واحدة حتى يخففوا على الجهاز
 وعشر مباني تانية باستخدام اكسسوارات مختلفة
 تعليق
- 
	
	
	
		
	
	
		
		
		
		
		
		
		
	
	
 هي الطريقة اخي مؤمن متبعة في عمل مدن اساسنس كريد بجميع اصداراتها!! و مو كل هاوي ماكس بيقدر يساوي هذا الشيء في الماكس السكريبت لانك انت بدك تساوي قاعدة بيانات تقدر ب 100 من صور و خامات و حتى ارقام يعني انت بتساوي سكريبت بتدخل مبنى بسيط عليه مثلاً بتحط البولايغون رقم كذا هو السقف و البولايغون رقم كذذا هو الباب و هيك يعني و من ثم يتم استخدام شيء اسمه occulging culing هيك على ما اظن اسم هي الخاصية فتتم نسخ مثلاً 1000 مبنى من هذا النوع و من ثم في حال نظر اللاعب لهذا المبنى تتم اعطاؤه القيم مباشرة يعني بتلاقي اغلب المخزون ارقام و هي هي الطريقة المستخدمة اما عن الطريقة الي انت ذكرتها فهي لا تستخدم الاى في التيران و تحديداً في لعبة فيول fuel استخدموا الطريقة تبعك الطريقة الي انا ذكرتها ما بتنفع للمشاهد الطبيعية و لكنها افضل طريقة للمباني و المدن اما طريقتك فهي اصلح للتيران و هي الطريقة دروسونا اياها في الاكادمية "الطريقة تبعي" و اكرر مو اية هاوي ماكس بيقدر يستخدم الماكس سكريبت مثلي طبعاًالمشاركة الأصلية بواسطة momnattar مشاهدة المشاركةهذه الخاصية فقط في الاعلاب الرخيصة اما الشركات الكبيرة تقوم بتصميم متتابع يعني
 يعملوا 10 مباني باستخدام مادة واحدة حتى يخففوا على الجهاز
 وعشر مباني تانية باستخدام اكسسوارات مختلفة  
 تعليق
- 
	
	
	
		
	
	
		
		
		
		
		
		
		
	
	
 انا ما شفت هيك شي تتكلم عنه ممكن دليل
 تعليق
- 
	
	
	
		
	
	
		
		
		
		
		
		
		
	
	
 بالاكادمية هيك بيدرسونا بس انا ما عندي دليل و انت ممكن تسأل اية حدا عنده خبرة بهادا المجال و على كل حال هادا الشي بيعتمد على البرنامج الي بتستخدمهالمشاركة الأصلية بواسطة momnattar مشاهدة المشاركةانا ما شفت هيك شي تتكلم عنه ممكن دليل
 تعليق
- 
	
	
	
		
	
	
		
		
		
		
		
		
		
	
	
 بانتظار المزيد متابع بصمت لشروحاتك استاذ ابو الزناد واتمنى لك التوفيق
 ghost town بالنسبة لعمل الابنية بالماكس سكريبت هناك سكريبت اسمهاللهم صلي على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم
 ورشة تجارب
 My Facebook
 تعليق
 




 
							
						





تعليق