Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

The Travel 1.8 وثائقي قصير من انتاجي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • The Travel 1.8 وثائقي قصير من انتاجي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم

    The Travel 1.8

    فلم وثائقي قصير من انتاجي في اول محاولة

    رأيكم يهمني الفلم بجودة HD لم يرغب في مشاهدته عالي الوضوح



    والسلام عليكم
    الملفات المرفقة

  • #2
    مالخطب 59 مشاركة ولا رد واحد ؟

    تعليق


    • #3
      و الله شغلكم جميل جدا
      عندكم موهبة رائعه جدا
      واصلوا و بالتوفيق و النجاح
      Fcb https://www.facebook.com/haythem.casper
      يوتيوب
      https://www.youtube.com/user/rebhihaythem
      Behancehttps://www.behance.net/HaythemCasper
      Vimeohttps://vimeo.com/user17079892

      تعليق


      • #4
        جميل جدا اخي رائع منتظرين جديد اعمالكم

        تعليق


        • #5
          اشكر لكم ردود

          منورين

          تعليق


          • #6
            واصلوا بهذه العزيمة و الإرادة و الإصرار
            وكتدعيم وكمآزرة لأني عارف في بلداننا العربية لا تنتظر دعم
            بل إجراأت و سين وجيم ولماذا إلخ
            و العكس عند الغرب أنظر لجماعة من الأرجنتين عملوا شريط
            فأستعملوا عدة برامج ثلاثية الأبعاد كهواة ثم عرضوه في كل مكان لغاية ما تحصلوا على موافقة و صفقة مع التلفزيون لإظهار ذلك كشريط إعلامي فضربو بها صفقة العمر




            لذى إستمروا فيمكن يأتي يوم وتفتحلكم أبواب إن شاء الله


            كيف فعلوا ذلك إليك أو اليكم الطريقة
            For the tunel and the car flying:

            Mandelbulb 3d render (PNG sequence) --> Camera Tracker on After effects --> Export the camera and a few nulls into 3dsmax --> Build a Raw geometry (Tube for example matching the fractal) --> setup the scene (car, road, animation, etc) --> Render with Vray (Png Sequence with passes in exr format) --> Import the render into After --> Composit the scene in After with several plugins and techniques.


            For the flying bulbs over the guys:

            Mandelbulb 3d render (PNG sequence + zdepth) --> Import the render into After --> Levels on the zdepth pass to force B&W (no grey) --> use the zdepth layer as Luma Matte to erase the background and soften the edges of the fractal --> Composit the scene in After with several plugins and techniques.
            ليس مهم أن تتعلم برنامج ولكن الأهم أن تعرف ماذا ستفعل به

            تعليق


            • #7
              ما شاء الله .... شغل رائع تحيه لي اهل بنغازي من طرابلس ..
              2D*3D
              محمد الطويل
              KOMBS

              تعليق


              • #8
                جميل جدا ما شاء الله

                استمر يا بطل
                ((رحلة الأف ميل تبدأ بخطوة))
                ____

                " النت هو المنابر "
                أخوكم:فارس الفايز

                تعليق


                • #9
                  اشكر لكم تعليقاتكم

                  تحياتي

                  تعليق

                  يعمل...
                  X