Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التقنية الجديدة"التفاصيل الامحدودة" وداعاً لنظام المضلعات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    ممتازة للأجسام الثابتة فقط. عطني فيديو لشخصية تتحرك في البيئة و تتفاعل مع بعض الأجسام.



    تعليق


    • #17
      المشاركة الأصلية بواسطة amineGS مشاهدة المشاركة
      من قال ان هده تقنية ليست بالمضلعات
      انظر الى الفديو
      الاول

      التقنية تستخدم نظام كالمستخدم في العلوم والطب
      وهو نظام النقط الصغيرة
      كالذرات في العالم الواقعي

      مثل
      ....................
      . .... .... .
      . ... .
      . ...... .
      ................
      ولكن اصغر ب 10000 مره

      تعليق


      • #18
        المشاركة الأصلية بواسطة i386 مشاهدة المشاركة
        ممتازة للأجسام الثابتة فقط. عطني فيديو لشخصية تتحرك في البيئة و تتفاعل مع بعض الأجسام.

        http://www.youtube.com/watch?v=JVB1ayT6Fdc

        و يمكن دمج التقنيتين معاً لعمل التفاعل
        فيستخدم المضلعات لعمل كوليدر
        كما في العاب اليوم

        تعليق


        • #19
          سؤال هل ممكن استخدمها في صناعة بيئة فيلم 3d

          تعليق


          • #20
            المشاركة الأصلية بواسطة Rony Hany مشاهدة المشاركة
            سؤال هل ممكن استخدمها في صناعة بيئة فيلم 3d
            بطبع يمكنك
            راسل الشركة ويعطونك ترخيص
            موقع الشركة
            http://www.euclideon.com/

            تعليق


            • #21
              المشاركة الأصلية بواسطة brok20 مشاهدة المشاركة
              انظر الى الفديو
              الاول

              التقنية تستخدم نظام كالمستخدم في العلوم والطب
              وهو نظام النقط الصغيرة
              كالذرات في العالم الواقعي

              مثل
              ....................
              . .... .... .
              . ... .
              . ...... .
              ................
              ولكن اصغر ب 10000 مره
              شىء مدهل صراحة وخصوصا الجرافك الدي ينتج عن هده التقنية. و اعتقد انها تحتاج ميموري بشكل كبييير جدا بسبب تخزين مواقع النقاط.

              تعليق


              • #22
                تقنية رائعة فعلاً انا من فترة فكرت بهي الطريقة و لقد شرعت فعلاً في برمجتها و لكن لم اكن انوي استخدام النقاط بل استخدام شيء اكثر واقعية و هو الطاقة لا اعلم ما الطاقة فعلياً و لكني اعلم انها اصل كل مادة و انها المكون الاساسي للبروتونات و النيترونات و الالكترونات لا اعلم كيف سيكون شكل الطاقة حاولت ابرمجها كأرقام بنفس فكرة المضلعات لكني بهذه الطريقة زدت الطين بلة الكون مدهش و المطوريين لهذه التقنية يحاولون تقليد العالم الحقيقة باستبدال الذرات بالنقاط لكني الاعلم و اثق تمام الثقة ان هنالك طريقة افضل من هذه الطريقة و لكن هذا يتطلب معرفتنا باصل الجزيئات الشيء معقد و خاصة لشخص مثلي لكني سأحاول بكل الخيارات بأن اعمل تقنية تساعدني على عمل لعبة لا متناهية التفاصيل و سأشغلها على ويندوس 95 و تكون رماته 256 كيلو بايت لا اعلم كيف لكنها ابداً غير مستحيلة اذا وصل احدهم او من الممكن انا الى اصل العالم المادي يمكن هذه صعبة لكن العلم مفتوح و من المستحيل ان تغلق ابوابه

                تعليق


                • #23
                  تقنية رائعة فعلاً انا من فترة فكرت بهي الطريقة و لقد شرعت فعلاً في برمجتها و لكن لم اكن انوي استخدام النقاط بل استخدام شيء اكثر واقعية و هو الطاقة لا اعلم ما الطاقة فعلياً و لكني اعلم انها اصل كل مادة و انها المكون الاساسي للبروتونات و النيترونات و الالكترونات لا اعلم كيف سيكون شكل الطاقة حاولت ابرمجها كأرقام بنفس فكرة المضلعات لكني بهذه الطريقة زدت الطين بلة الكون مدهش و المطوريين لهذه التقنية يحاولون تقليد العالم الحقيقة باستبدال الذرات بالنقاط لكني الاعلم و اثق تمام الثقة ان هنالك طريقة افضل من هذه الطريقة و لكن هذا يتطلب معرفتنا باصل الجزيئات الشيء معقد و خاصة لشخص مثلي لكني سأحاول بكل الخيارات بأن اعمل تقنية تساعدني على عمل لعبة لا متناهية التفاصيل و سأشغلها على ويندوس 95 و تكون رماته 256 كيلو بايت لا اعلم كيف لكنها ابداً غير مستحيلة اذا وصل احدهم او من الممكن انا الى اصل العالم المادي يمكن هذه صعبة لكن العلم مفتوح و من المستحيل ان تغلق ابوابه
                  ما شاء الله طموحك رائع
                  هكذا كان طموح بيلجيدس وطموح ستيف جوبز
                  لكن اخي انت تحلم بأمور مستحيلة حاليا لان العلم لم يصل لهذا المستوى
                  لكنك اذا حاولت ان تجتهد وتصنع وتختبر بإمكانك الوصول لهذا واكثر
                  بالتوفيق ^^
                  سبحان الله
                  الحمد لله
                  لا اله الا الله
                  الله اكبر
                  ..............
                  My FaceBook Profile
                  Director Jehad Suliman
                  My YouTube Channel
                  Almahouss.com
                  EnAlmahouss.com
                  AlGEEK Channel
                  ................................
                  شاهد الان #كليب_لاجئ للمبدع المتميز عمران البقاعي
                  على اليوتيوب

                  ...................................
                  لن تركع امة قائدها محمد
                  جرب ولا تخف فالذين صنعوا سفية نوح كانوا من الهواة اما المحترفين فهم الذين صنعوا تايتانك - إبراهيم الفقي


                  تعليق


                  • #24
                    المشاركة الأصلية بواسطة lolano511 مشاهدة المشاركة
                    ما شاء الله طموحك رائع
                    هكذا كان طموح بيلجيدس وطموح ستيف جوبز
                    لكن اخي انت تحلم بأمور مستحيلة حاليا لان العلم لم يصل لهذا المستوى
                    لكنك اذا حاولت ان تجتهد وتصنع وتختبر بإمكانك الوصول لهذا واكثر
                    بالتوفيق ^^

                    شكراً لك

                    بس سؤالي هو ليش امور مستحيلة؟

                    اذا العلم ما وصل انا او انت ليش ما نحاول نوصله

                    اذا بدك تبدع اشطب كلمة مستحيل من قاموسك

                    تعليق


                    • #25
                      ههههههههه اهلا بك شعلة
                      سوف اشرح لكم مبدا التقنية
                      في نظام المضلعات كل مربع هو عبارة عن مثلثبن زوايا المثلث ترسم مستوي هذا المستوي محدود ضمن 3 خطوط وهي احرف المثلث
                      يقسم هذا المثلث الى عدد من النقط حسب بعد الكاميرة عن المثلث وتستمر الحسابات اخ شي يوجع الراس
                      لا نستطبع نحن المعتمدين على الواجهات والبرمجة الجاهزة في الغراغ حصر الموضوع
                      هنا يعطون النقط مباشرة قيم دون ايه حسابات لذلك البيئة ثابتة والانارة ثابتة وكل شيء ثابت فقد عولجت قبل الدخول
                      https://www.facebook.com/MomenAlAttar3dArtist?ref=hl

                      قوي قلبك

                      تعليق


                      • #26
                        المشاركة الأصلية بواسطة momnattar مشاهدة المشاركة
                        ههههههههه اهلا بك شعلة
                        سوف اشرح لكم مبدا التقنية
                        في نظام المضلعات كل مربع هو عبارة عن مثلثبن زوايا المثلث ترسم مستوي هذا المستوي محدود ضمن 3 خطوط وهي احرف المثلث
                        يقسم هذا المثلث الى عدد من النقط حسب بعد الكاميرة عن المثلث وتستمر الحسابات اخ شي يوجع الراس
                        لا نستطبع نحن المعتمدين على الواجهات والبرمجة الجاهزة في الغراغ حصر الموضوع
                        هنا يعطون النقط مباشرة قيم دون ايه حسابات لذلك البيئة ثابتة والانارة ثابتة وكل شيء ثابت فقد عولجت قبل الدخول
                        هههه أهلين فيك


                        و هي كلمة عولجت قبل الدخول هي العيب الاكبر في هذه التقنية و سبب عدم مقدرة تفاعلها بشكل جيد مع محركات الالعاب للاسف من الممكن استخدامها في الافلام اما في الالعاب فلا يمكن للمطورين حصر الاماكن و الاشياء التي من الممكن ان يقوم بها اللاعب للاسف

                        تعليق


                        • #27
                          ممكن ان يتم معالجة انميشن ثابت مثل انارة او تححرك عدد من الفريمات لكن يقابل هذا
                          بدل 100 مليون نقطة ستكون النتيجة 1000 فقط في الانش وهو مقبول لحد ما لانميشن دقيقة
                          https://www.facebook.com/MomenAlAttar3dArtist?ref=hl

                          قوي قلبك

                          تعليق


                          • #28
                            عندي سؤال
                            هل نستطيع فعل مثل هذه التقنية داخل البرامج التي نستخدمها كالماكس مثلاً؟

                            أنا حاولت بس الماكس جن جنانه وفصل وعلق الكمبيوتر كله
                            متفائلٌ واليأسُ بالمرصادِ ... متفائلٌ بالسبقِ دونَ جيادِ
                            متفائلٌ بالغيثِ يسقي أرضنا ... وسمائننا شمسٌ وصحوٌ بادي

                            تعليق


                            • #29
                              المشاركة الأصلية بواسطة A-Z مشاهدة المشاركة
                              عندي سؤال
                              هل نستطيع فعل مثل هذه التقنية داخل البرامج التي نستخدمها كالماكس مثلاً؟

                              أنا حاولت بس الماكس جن جنانه وفصل وعلق الكمبيوتر كله
                              ههههههههههههههههههههههه
                              لا

                              بس تقدر تسوي مجسم بالماكس قم تحولة لهذه التقنية
                              ثم مجسم ثاني وعلى هذه الطريقة حتى تنتهي

                              تعليق


                              • #30
                                المشاركة الأصلية بواسطة sholy مشاهدة المشاركة
                                هههه أهلين فيك


                                و هي كلمة عولجت قبل الدخول هي العيب الاكبر في هذه التقنية و سبب عدم مقدرة تفاعلها بشكل جيد مع محركات الالعاب للاسف من الممكن استخدامها في الافلام اما في الالعاب فلا يمكن للمطورين حصر الاماكن و الاشياء التي من الممكن ان يقوم بها اللاعب للاسف
                                بامكانك عمل في هذه التقنية ظلال داينمكية اذا كان هذا ما قصدتة
                                ومن الممكن استخدام هذه التقنية بالالعاب
                                صدقني
                                وهذا عن طريق دمج التقنيتين مع بعضهما البعض
                                فتقنية التفاصيل الامحدوده تهتم بالشكل الخارجي

                                وتقنية المضلعات تهتم بالفيزياء والانميشن وغيرها بحيث ان المضلعات لا تظهر للعيان البته
                                حيث انها تعمل في الخفاء فقط

                                وهذه الطريقة مستخدمة في العاب اليوم
                                بحيث ان الحركة الفزيائية والانميشن يعتمد على مضلعات خفيه المسماه "عظام "bons"" للانميشن و الكوليدر "colider" للفزيائية
                                فعندما تصطدم وانت تعلب في جدار فمن الناحية التقنية انت لم تصطدم في الجدار الذي تراه انت اصطدمت في الكويدر الخفي المتخصص في فزيائية اللعبة فبنفس هذا المنطق
                                لكن الفرق الوحيد هو الجدار الذي تنظر اليه مكون من الذرات"التقنية الجدية" واما الكوليدر فهو مكون من المضلعات

                                واما الضلال الدينمكية "المتحركة"
                                فستعمل بنفس طريقة عملها اليوم على كرت الشاشة

                                تعليق

                                يعمل...
                                X